جميع حلقات مسلسل حمواتي الستة مدبلج

0 890

جميع حلقات مسلسل حمواتي الستة مدبلج

جميع حلقات مسلسل حمواتي الستة دراما هندية مدبلجة بالعربي نقدمها لكم اونلاين على موقعنا شاهدها الآن بحلقاتها الكاملة بجودة عالية مشاهدة بدون تحميل .

قصة الدراما

تدور أحداث هذه الدراما الهندي مسلسل (حمواتي الستة) حول إطار درامي من الرومانسية، والذي يعرض على قناة زي ألوان لشهر أكتوبر للعام 2016 ، وعلى موقع نايس بيديا NicePedia أيضاً ، وربما كالمعتاد يكون هذا هو الموسم الأول منه وقد يأتينا جزء آخر منه بعد نهاية هذا الجزء ، وإليكم بطلا المسلسل حيث تدعى البطلة فيه (جانفي) كما أن البطل يسمى (شريرانج) كما أنه ينادى بهذا الإسم أيضاً وهو (بشري) وسنرى تألقهم في الحلقات مع الوقت..



وتبدأ من حيث شخصية (شريرانج) والذي بدوره يعيش مع جدته و 5 نساء أخريات و هو يعاملهن مثل أمه بالتساوي ، كما أنه أيضاً رجل غني و وسيم ، يعمل في شركه ملك لجدته ، كما أن (شريرانج) سوف يقع في حب الفتاة التي تدعى (جانفي) وهي فتاه من أسرة متواضعه تعيش مع أبيها وزوجه أبيها واخيها ، كما أنها تعمل في البنك كموظفه عاديه .

بسبب كل هذا سوف يخفي (شريرانج) حقيقة أنه شخص غني جدا عن (جانفي) و لكنه مع مرور الوقت يكشف السر لها لكن يتبين ان زوجه والد جانفي تكره أسره (شريرانج) ولديها سوابق معهم .

لكن (شريرانج) وبعد عدة مشاكل يتزوج من حبيبته و التي ستكرهها جدة (شري) ، لكنها ستكسب قلوبهم !! ولكن وبعد العديد من الاحداث (جانفي) تتعرض لحادث يجعلها تفقد الذاكره وتنسى زواجها من (شريرانج) .


وتمر كل تلك الأحداث وتعود الذاكره لـ(جانفي) و تصبح حامل ، لكن تبدا المشاكل بالظهور مجددا بسبب مدير أخيها الذي يطلب من اخيها (بنتيا) أن يحطم (شريرانج) و يجعله مذلول أمام وسائل الإعلام لانه يكرهه و يهدده بقتل والده بإستمرار . ياترى ماذا سيفعل (شريرانج) و (جانفي) أمام كل هذه العوائق ؟

أيضاً لن تقف أحداث القصه عند هذا الحد بل هناك المزيد من المشاكل التي سوف تتسبب في فراقهم و لكن النهايه سوف تصبح سعيده !
يذكر أن هذا المسلسل قد حصل على شعبيه عاليه لأن احداثه تدور حول اطار رومانسي وهذا النوع من الدراما محبوب من قبل الجميع .
فمن منكم سيتابع احداث هذا المسلسل الشيق الذي سياتي مكان مسلسل (قصه كل بيت) … تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جدول الحلقات

إنتظروه قريباً – Comming Soon

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً هذه المشاركات المؤلف

ركن التعليقات

جاري المعالجة...