جميع حلقات مسلسل منتهى العشق مدبلج

0 964

جميع حلقات مسلسل منتهى العشق مدبلج

جميع حلقات مسلسل منتهى العشق مدبلج


القصة


منتهى العشق أو ما يعرف بإسم ( مادهوبالا / مدهو بالا ) يعد واحداً من أشهر المسلسلات الرومانسية الهندية والذي يعرض على قناة إم بي سي بوليود والذي تم دبلجته باللغة العربية ، حيث تدور أحداث هذه الدراما حول فتاة بسيطة اسمها (مادهوبالا) وهي تعيش مع أختها ووالدتها ورجل طيب ، وقد بدأت حكايتها تلك فى قرية بعيدة من قرى الهند حيث يعيش رجل شرير يسمي (بالراج شودهارى) يلقب بالملك وكانت له زوجة سلبقة قام بقتلها بسبب مولودها الذي كان بنتاً ،وقد قام بقتلها فور علمه أن المولودة بنت لإعتقاده بأن البنت نذير شؤم، بعد ذلك تزوج (بالراج) من (بادمينى ديفى) و التى ستلد فيما بعد (مادهوبالا) بطلة مسلسلنا هذا.

كما أن المأساة الحقيقية لـ (بادمينى) بدأت فى معاناتها المستمرة من زوجها عندما هددها بالقتل فى حالة ولادة بنت خاصة بعد رؤية محاولاته المستمرة فى معرفة جنس المولود ، فقام باستدعاء أحد الحكماء الذين يزعمون معرفة المستقبل ولكن رفض الحكيم إخباره بما يرى واكتفى باخباره أن الحظ السئ يطرق أبوابه فى حال كان المولود أنثى.

بعد ذلك علمت (بادمينى) أنها حامل ببنت فقررت الهروب من منزل الزوج قبل معرفة زوجها بالأمر هربت ومعها ابنة (بالراج) من زوجته الأولى التى قتلها وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسل فى ملاحقة رجال (بالراج) لـ (بادمينى) وكيف أنها استطاعت الاختباء من زوجها وعصابته وكيف أنها استطاعت أن تتعرف على إحدى الممثلات التى تتولى مساعدتها عن طريق توفير عمل مناسب لها حتى تكبر (مادهوبالا) وتستمر عمليات التشويق بالمسلسل لتبدا (بادمينى) حياة جديدة مع ابنتيها (مادهوبالا) و (تريشنا) وستتغير أقدارهم عندما تلتقي (مادهوبالا) ببطل الأفلام الشهير (ريشاب كوندرا) وستتغير حياتها تماما فهل يا ترا ستصبح اسوا ام افضل؟ و هل ستلتقي قلوبهم ام سينتهوا عند مفترق طرق؟ تابعوا الحلقات أول بأول لتتعرفوا على كل جديد من الأحداث.


جدول الحلقات

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5حلقة رقم 6
حلقة رقم 7

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً هذه المشاركات المؤلف

ركن التعليقات

جاري المعالجة...