حلقات مسلسل و من الحب ما قتل الجزء 2 مدبلج

0 1٬651

حلقات مسلسل و من الحب ما قتل الجزء 2 مدبلج

حلقات مسلسل و من الحب ما قتل الجزء 2 بجميع حلقاته كاملة مدبلجة باللغة العربية شاهد مشاهدة اونلاين جميع حلقات مسلسل و من الحب ما قتل الجزء 2 مدبلجة مشاهدة حلقات مسلسل و من الحب ما قتل 2 مدبلج جميع حلقات و من الحب ما قتل 2 الهندي حلقات و من الحب ما قتل 2 كل جميع حلقات مسلسل و من الحب ما قتل 2 المدبلجة جميع حلقات مسلسل و من الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقات الكاملة من الموسم الثاني من الدراما الهندية و من الحب ما قتل الموسم 2 مدبلجة


القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تأتيكم أحداث هذه الدراما الهندية إستكمالاً لما تم في موسمها السابق وتبدأ من حيث بعد القاء سوارا فى النهر راجينى ستتدعى ان سوارا قد تركت لاكش وخانته فيقرر لاكش ان يتزوج ب راجينى بينما سانسكار سينقذ سوارا ويدعون انهم متزوجين من اجل مساعده سوارا فى كشف حقيقه راجينى امام الجميع . سوارا ستحاول اثبات حقيقه راجينى وسيساعدها فى ذلك سانسكار وسيقع فى حبها .


راجينى سوف تشك فى زواج سانسكار وسوارا وستجبرهم على الزواج لانها ستقوم بخطف شارميزا وفى وقت لاحق لاكش سيتفق مع سانسكار وسوارا على كشف راجينى لانه سيشك بها وبالفعل يخدعونها ويكشفون حقيقتها للعائله . دورغا يطلب من لاكش ان يطلقها وايضا سوجاتا تطلب من سانسكار ان يطلق سوارا ويطردون راجينى من المنزل .

لاكش يعتذر من سوارا ويطلب منها ان يبدأوا من جديد ولكن سوارا ترفض وتقول انها قد مضت بحياتها ولم تعد تحبه وتطلب منه ان يعطى راجينى فرصه اخرى . سوارا تبدا ان تحب سانسكار . راجينى تشعر ان العائله تكرهها وتحاول ان تقتل نفسها ولكن ينقذوها وفى وقت لاحق راجينى تتدعى انها فقدت الذاكره حتى لا يطلقها لاكش .

راجينى بعد ان تتأكد ان لاكش لا يحبها تحاول ان توهم الجميع ان سوارا تتلاعب بمشاعر لاكش وسانسكار . لاكش يقوم باختطاف راجينى ويحاول قتلها لكن سوارا تشك ان سانسكار هو من فعل ذلك مما سيغضبه ويجعله يتجاهلها . يتم كشف لاكش والقاء القبض عليه وراجينى تعود للمنزل حتى تنتقم من العائله لما فعله لاكش معها وايضا لتجعل سانسكار يطلق سوارا . سوارا تدرك مشاعرها لسانسكار وتطلب منه الا يتركها ولكنه لا يستمع لها .

راجينى تبتز دورغا براساد وتحصل على ممتلكاته . سوارا تسجل اعترافها على شريط وتطلب من سانسكار ان يسمعه وعندما يسمعه يتأثر بذلك فى الوقت نفسه كافيتا حبيبه سانسكار التى كانت فى غيبوبه تفيق منها ويتم خطبتها لسانسكار ولكن عندما تعرف انه يحب سوارا تتركه . كافيتا تبدأ فى التخطيط ضد سوارا بمساعده اورفاشى خاله راجينى لانها تعتقد ان شارميزا هى السبب فى وفاه اختها وتريد الانتقام منها وتحاول ان تظهر للجميع ان شبح جانكى غير سعيد بوجود شارميزا .

لاكش يطلب من راجينى ان تنسى ما حدث وليبدأوا من جديد . لاكش يتظاهر بحب راجينى حتى يجعلها توقع على اوراق الطلاق والملكيه ثم يتركها بعد ذلك وبالفعل ستوقع راجينى على الاوراق من دون ما تعرف ولكنه اثناء ذلك كان قد احبها بالفعل لكنه يصمم على اكمال انتقامه . راجينى قد بدأت ان تكون طيبه مثل قبل وان تحب اختها وعائلتها من جديد وايضا عائله لاكش سوف تسامحها . سانسكار وسوارا يقررون ان يتزوجون من جديد وايضا لاكش يطلب من راجينى ان يتزوجوا هم اياض وراجينى توافق .

كافيتا تقتل اورفاشى وتوقع اللوم على سوارا . راجينى تساعد سانسكار حتى يظهروا براءه سوارا ويظهر بعد ذلك ان والده كافيتا هى التى ساعدتها على قتل اورفاشى ويتم القاء القبض عليهم . سانسكار وسوارا يتزوجون ولكن لاكش لا يتنزوج من راجينى بل من كافيا فهو قد اتفق مع صديقته على ان تضربها وتأخذ مكانها وعندما يتم اكتشاف الامر لاكش يعترف انه قد فعل كل هذا حتى ينتقم من راجينى وانه لم يحبها ولن يحبها ابدا . شيخار يغضب لما فعله لاكش مع ابنته ويقوم بصفعه ولكن لاكش يرد له الصفعه مما يصدم الجميع .

عائله لاكش لا تتقبل كافيا ككنه لهم . شيخار يقول ان علاقاته مع هذا المنزل قد انتهت ويأخذ ابنتيه سوارا وراجينى معه ويجعل سوارا تقسم به انها لن تعود لهذا المنزل . راجينى بعدما حدث معها تقرر ان تقتل نفسها وتكتب خطابا تعتذر من الجميع لما فعلته ولكن سوارا تنقذها فى الوقت المناسب . كافيا تتظاهر امام الجميع ان عائله لاكش تسيئ معاملتها مما يجعل سوارا تعود للمنزل وتدافع عن عائله سانسكار وانهم يعاملون كنتهم بكل حب . كافيا تخطط ضد لاكش وعائلته وتورط العائله وتدخلهم للسجن وراجينى عندما تعرف بذلك تذهب اليه وتوبخه لما يحدث مع عائلته وتشكره لانه لم يحبها وتتركه وتذهب .

راجينى تسرق مجوهرات والدتها وتبيعها حتى تخرج عائله لاكش من السجن ولكن لم يخرج سوى السيدات لان كافيا اتهمت العائله لانهم خطر على حياتها . لاكش سيعرف حقيقه كافيا وما فعلته ولكنه يصطدم بحقيقه انها ادعت انها ماتت وانه السبب ما يجعل الشرطه تلقى القبض عليه ب تهمه قتلها . لاكش يعتذر من الجميع لانه لم يثق بهم ويسامحونه . سوارا وراجينى يجدون فيديو من كافيا تخبرهم انها لم تمت وراجينى تخبر سوارا ان الفيديو سوف يفيدهم فى كشف الحقيقه ولكنه يحترق .

سوارا وراجينى يتفقون على مساعده عائله ماهيشواراى . راجينى تتنكر على انها سانسكار وتبدل مكانه ولاكش عندما يعرف بذلك يعتذر منها ويطلب منها ان تعطيه فرصه اخرى . سوارا وراجينى وسانسكار ولاكش يقومون بخطه بمساعده الشرطه وهى ان لاكش سيدعى انه مات حتى تظهر كافيا وبالفعل تظهر كافيا ولكنها تعرف ان لاكش على قيد الحياه وسوارا ولاكش يضربونها ولكنهاتستطيع الهرب منهم . كافيا تقوم باختطاف لاكش وتحاول ان تقتله ولكن تراها راجينى وتذهب ورائها وتخبر سوارا وسانسكار بما حدث ويذهبون اليها ويحاولون انقاذ لاكش . كافيا تحاول ان تطعن سوارا ولكن راجينى تنقذها وتتلقى الطعنه بدلا منها ويتم القاء القبض علي كافيا .

لاكش يتذكر راجينى ويشعر انه يحبها بالفعل . الطبيب يخبر العائله ان راجينى تجاوزت مرحله الخطر ولكن حرارتها مرتفعه وعليهم الاعتناء بها وسوارا تخبر لاكش بذلك . لاكش يشعر بالندم لما فعله براجينى ويذهب الى منزلها ويختبئ بداخله دون ان يعرف شيخار وشارميزا وبارفاتى . لاكش يسهر على رعايه راجينى ويخبرها انه يحبها ولكنها تكون غائبه عن الوعى . فى اليوم التالى راجينى تستعيد وعيها ولاكش يخبرها انه يحبها وانه يريد ان يبدأوا من جديد ويطلب منها ان يتزوجوا مره اخرى . شارميزا ترى لاكش وتطلب منه ان يغادر قبل ان يراه شيخار ولكنه يرفض ان يذهب قبل ان يعرف بقرار راجينى .

شيخار يأتى وايضا بارفاتى ويصدمون لرؤيه لاكش فى المنزل وشيخار يظل يضربه ولاكش يعتذر منه ويطلب منه ان يمنحه فرصه اخرى فهو يحب راجينى ولكنه يطرده خارج المنزل ولاكش يظل ينادى راجينى ويخبرها انه يحبها ولن يستطيع العايش بدونها ولكن شيخار يرفض ان يعطيه فرصه اخرى . سوارا تأتى ومعها عائله لاكش وتقول لوالدها ان راجينى هى صاحبه الحق فى ان توافق على هذا الزواج ام لا . راجينى تأتى ولاكش يطلب منها ان يبدأوا من جديد ولكنها تتذكر ما فعله معها وانه ضرب والدها وتتركهم وتذهب وشيخار يطردهم من المنزل فى وقت لاحق راجينى تخبر شيخار انها تعلم انه قد سامح لاكش على ما فعله معه ولكنه غاضب منه بسبب حالتها وتخبره انها مازالت تحب لاكش ولن تستطيع ان تحب غيره ولكنها لن تخالف اوامره . راجينى ولاكش يتزوجون من جديد ويكملون زواجهم وفى الوقت نفسه سوارا تتظاهر انها غاضبه من سانسكار وسانسكار يقوم بمفاجأه لها ويصالحها .

بارنيتا زوجه ادراش تتضايق من الاهتمام بسوارا وراجينى وتبدأ فى عمل خطط لتضايقهم . سانسكار وسوارا يكملون زواجهم . اوترا اخت سانسكار يتضح انها تحب شخص اسمه راجات ولكن سوارا تشك به لان راجينى قد صفعت لانه اساء التصرف مع بارفاتى . شارميزا تكتشف انها حامل ولكن بارفاتى لا تريد هذا الطفل . سوارا تختطف من راجات وتكتشف انه قد استأجر شخصين ليقوموا بدور والديه وتحاول الهرب منه وتنجح فى ذلك ولكن تصاب فى قدمها . راجينى تعرف من سوارا بما حدث وتخطط هى وسوارا ولاكش وسانسكار لكشفه . فى يوم الزواج يختطف راجات سوارا ويتبعه سانسكار حتى ينقذها ويطلق النار عليه ولكنه يكون قد وصل قرب منحدر ويقع راجات وايضا سوارا وهى تخبر سانسكار انها تحبه وسانسكار فى حاله صدمه وهو يفقد حبه للمره الثانيه .

ساهيل نجم الروك ينقذ سوارا ولكنها فقدت ذاكرتها . الجميع يعتقد ان سوارا قد ماتت ولكن سانسكار وراجينى يرفضون تصديق ذلك ويدخلون فى حاله من الصدمه والاكتئاب . سانسكار يرى سوارا فى المعبد ويخبر العائله . سوارا تعود للمنزل ولكنها لا تتذكر سوى والدتها وراجينى وجدتها وقد نسيت سانسكار وعندما تراه تتهمه انه من حاول قتلها وعلى الجانب الاخر ساهيل يصدم عندما يعرف ان سوارا متزوجه لانه قد وقع فى حبها . سانسكار يقرر انه سوف يسترجع حبه مره اخرى . راجينى تخبر لاكش ان شارميزا حامل ولكن بارفاتى ترفض الطفل وهو يخبرها انه سيساعدها فى ذلك .

شارميزا تقرر ان تجهض طفلها لكن راجينى ولاكش يوقفوها وتدعى راجينى انها حامل حتى تستطيع ان تتبنى طفل شومى . راجينى تقنع سوارا ان تبقى معها بالمنزل ولكنها ترفض ان تبقى مع سانسكار لانها تعقتد انه من حاول ان يقتلها وسانسكار يترك المنزل . سوارا تقابل شخص يدعى كيسان ويحاول ان يقفز فى النهر * كيسان هو سانسكار بس متنكر * ولكن سوارا تنقذه . سوارا تاخذ كيسان الى منزلها لتعلمه الموسيقى ولكنها ما زالت تريد ان تعرف لماذا كان يريد ان يقفز فى النهر . ساهيل يعرف ان سانسكار هو كيسان ويحاول ان يكشفه . بارنيتا تعرف ان راجينى ليست حامل وتبتزها .

سوارا تنكتشف ان كيسان هو سانسكار بناءا على خطه من ساهيل وتصفع سانسكار وتطلب منه ان يطلقها . سانسكار يأخذ سوارا الى مكان بعيد ويحاول ان يقنعها انه يحبها ولا يمكنه ان يؤذيها ولكن فى وقت لاحق سوارا تهربه منه . سانسكار يكتشف فقدان سوارا ويتصل بلاكش ويبحثون عنها سويا . ساهيل يجد سوارا ولكنها تخاف منه وتهرب وساهيل يصرخ وينادى عليها ويسمعه سانسكار ولاكش ويصلون للمكان ولكن ساهيل يمسك بسوارا وماحدث مع راجات يتكرر مره اخرى وسوارا تنستعيد ذاكرتها وتعض ساهيل وتركض نحو سانسكار ولكنها تفقد وعيها ويأخذونها للمنزل وعندما تفيق تقول انها استادعت ذاكرتها وتعتذر من الجميع وايضا من سانسكار .

عندما عادت بارنيتا للمنزل سوارا صفعتها امام الجميع وكشفت ما فعلته واتفاقها مع راجات وادارش طردها من المنزل وقرر ان يطلقها وبارنيتا تقرر ان تفرق سواراجينى وتبدا فى ابتزاز راجينى عن حملها المزيف . سوارا تكشف حقيقه ساهيل امام الجميع . ساهيل يخطف سوارا . ساهيل يخطط للزواج من سوارا ولكنها تكشفه ويتم إلقاء القبض عليه . بارنيتا تكشف حقيقه حمل راجينى والعائلة تغضب منها . شارميزا تلد الطفل ولكن الممرضه تخبرهم أنه مات ولكن الجده هى من اتفقت معها على ذلك .

فيما بعد بارنيتا تبتز راجينى بفيديو . بارنيتا تقابل راجينى وتهددها وراجينى تتوسل لها لتعطيها الفيديو ولكنها ترفض وبارنيتا يختل توازنها وتقع فى النهر . العائله تعرف باختفاءبارنيتا . شخص ما يهدد راجينى وراجينى تفعل كل ما يطلبه منها وتبدأ تتصرف بغرابة ويتضح انها تفعل كل هذا من أجل أخوها لان هذا الشخص قد اختطفه . سوارا تشك فى تصرفات راجينى وتراقبها وتعرف منها ما حدث ويتفقون سويا لاعاده اخوهم . سوارا وراجينى يضعون خطه لكشفه وبالفعل يكشفوه ويتضح أنه ادارش انه اخو لاكش ويطلب منهم توقيع دورغا براساد على أوراق الأملاك والا فإنه سيقتل الطفل ويضطرون للموافقه .

سوارا تجعل دورغا يوقع على أوراق ولكن الكتابه سوف تختفي بعدها بفتره ووقتها يكونوا وجدوا اخاهم ولكن ادارش يكشف الخطه ويبدل القلم . ادراش يطرد العائله من المنزل بعد ان اكتشفت حقيقه ما فعله . سواراجينى يتوعدون انهم سيعيدون الاملاك للعائله مره أخرى . يذكر أن المسلسل ما زال يتم تصويره حتى الان في الهند .. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جميع حلقات مسلسل و من الحب ما قتل الجزء 2 مدبلج


حلقة رقم 1

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً هذه المشاركات المؤلف

ركن التعليقات

جاري المعالجة...