مسلسل Bu Bu Jing Xin Episode 35 مذهل مع كل خطوة الحلقة 35 مترجم

0 84

مسلسل Bu Bu Jing Xin Episode 35 مذهل مع كل خطوة الحلقة 35 مترجم

الحلقة 35 مسلسل Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step الحلقة 35 Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step مترجم الحلقة 35 من مسلسل Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step دراما صيني الحلقة 35 مسلسل مذهل مع كل خطوة الحلقة 35 مذهل مع كل خطوة 35 من مسلسل مذهل مع كل خطوة صيني مترجم مشاهدة مباشرة لايف اونلاين بدون تحميل Watch & Download Series Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step Episode 35 Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step Full Episode 35 with subtitles Arabic Live Watch Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step Episode 35 Sub Online. Free Full Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step Episode 35 streaming with subtitles in Arabic at Watch Drama Online


مسلسل مذهل مع كل خطوة الحلقة 35 Series Bu Bu Jing Xin Episode مترجم

مسلسل مذهل مع كل خطوة الحلقة 35 مترجم Series Bu Bu Jing Xin Episode 35



—————–

—————–

Cloudy

Episodes of the series Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step Watch & Download All Episodes Of Series Drama Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step – 步步惊心 online with subtitles View Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step 步步惊心 With Full Episodes Japanese drama Episodes Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step watch now all Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الصيني

تدور أحداث هذه الدراما الصينية حلقات مسلسل Bu Bu Jing Xin مذهل مع كل خطوة Bu Bu Jing Xin Startling By Each Step مذهل مع كل خطوة مترجم حول إطار درامي تاريخي رومانسي، حيث تحكي لنا تلك الدراما والتي تسمى أيضاً بـ (القلب القرمزي) حكاية خيالية و تراجيدية.
تبدأ بفتاة من القرن الـ21 تتعرض لحادث غريب فتنتقل عبر الزمن و تعود إلى الوراء إلى أن تصل تحديدا إلى سلالة (تشينغ) تحت حكم الإمبراطور (كانغ شي)، حيث تجد نفسها في جسد أحد أسلافها و تحت إسم (مارتاي ريو شي).
لكنها لحسن الحظ ، وجدت نفسها أختا لمحظية أحد أمراء القصر ، أي أنها ستنعم بالرخاء و الأكل اللذيذ و الملابس الباهضة!! فتصوروا لو وجدت نفسها عبدة أو خادمة؟؟ هذا ماجعلها ترضى بواقعها بعد أن فشلت كل محاولاتها في العودة إلى سنة 2011.
أختها محظية الأمير الـ8 (يين سي) و تدعى (مارتاي ريولان) ، لطيفة للغاية و تساعدها كثيرا و لكنها غير مبالية بزوجها و هذا ما يجعله يقع في حب (ريو شي) . رفضته بطلتنا في البداية و لكنها وافقت بعد أن جعلته يعدها بأن يتخلى عن رغبته في الحكم (كونها تعرف مصيره و مستقبله) ، أي أنها و بمعرفتها بمستقبل كل من حولها ، ستحاول تغيير مجرى التاريخ .
ولكنها أثناء محاولة من محاولاتها العودة إلى عصرها ، تلتقي بالأمير الـ4 (يين شان) و الذي سيعيش صراعا مع الأمير الـ8 من أجل العرش كما سيحب (ريو شي ) أيضا ، و الأمير الـ13 (يين شيانغ) الذي سيكون صديق (ريو شي) الحميم . بالإضافة إلى الأمير الـ14 (يين تي) الذي سيكون قريبا جدا منها ، و الأمير الـ10( يين إي) و بقية الأمراء.
ستكون لـ(ريو شي) علاقة بوطيدة بالأمراء و ستحاول تغيير التاريخ و مصير من تحب و هذه الدراما مليئة بالأحداث المثيرة و الصراعات من أجل الحب و السلطة .
فهل ستنجح (ريو شي) في ذلك؟ فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل Bu Bu Jing Xin Episode الحلقة 35 مذهل مع كل خطوة مترجم

قد يعجبك أيضاً هذه المشاركات المؤلف

ركن التعليقات

جاري المعالجة...