مسلسل «Monster» الكوري (الوحش) في الحلقة 14 مترجمة بالعربي

0 120

أقدم لكم اليوم الدراما الكوري المعروفة بإسم (Monster) و التي تسمى بــ “الوحش” و ذلك في الحلقة رقم 14 مترجمة باللغة العربية مشاهدة ح14 بجودة عالية اونلاين و بدون إحتياج إلى تحميل الفيديو ، I present to you today Korean Drama (Monster) Series In Full Episode 14 with subtitles Arabic Live streaming Online Watch Or Download




—————–

—————–

—————–

VidToMeCloudy

القصة التي يتحدث عنها هذا المسلسل الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حول إطار من الرومانسية والدرامية والميلودراما ذات الطابع الكوري، حيث تتحدث عن أن هناك الكثير من الناس الذين نتشرف دائماً بحكمهم المجتمع، ومن بين هؤلاء المجموعة من الناس هناك قادة من الطبقة العليا الذين يطلق عليهم اسم “النبلاء”.

وأما البعض الأخر من الناس لا يتردد في أن يكون قاسياً ضد الشعب الضعيف حتى يتمكنوا من الحصول على سُلطة أعلى في العالم، ونحن هنا ندعوهم بإسم (الوحوش)، ولكن فضلاً عن ذلك هم لديهم نقطة ضعف وهي الطموح المنفلت والجشع هو نقطة ضعفهم.

كما أن هناك رجلٌ عمل جاهداً للبحث عن تفاصيل أكثر وهذا الشخص يدعى (لي جوك تشول) / (كانغ جي هوان) وذلك الشخص الذي كان ذات مرة آل إليه أن يرث مستشفى كبيرة، ولكنه قد فقد كل شيء حتى عائلته، وقد وأدرك عندما أصبح فقيراً أنه ذات مرة كان وحشاً بالنسبة للآخرين، ولكنه فيما بعد فإنه قد قام بتغيير اسمه إلى (كانغ كي تان) بمساعدة جماعةٍ سرية.

أيضاً معنا في الدراما الفتاة التى تدعى (أوه سو يون) / (سونغ يوري) وهي تعمل في مكتب محاماة أثناء النهار وتذهب إلى مدرسة القانون ليلاً لتحقيق النجاح، وفي إحدى المرات تمكنت من إكتشاف أن الشخص الذى يسمي نفسه (كي تان) هو (لي جوك تشول)، وتفعل (أوه سو يون) / (سونغ يوري) كل ما بوسعها لإنقاذ (كي تان) الذي هو في خطر محدق، “Monster” هي دراما كورية جنوبية من إخراج جو سونغ وو .

ويذكر أن هذه القصة تحكي عن رجل يعمل على محاربة الجشع ويختبر جميع المحن والمصاعب في سبيل ان يُكَوِّنَ نفسه ويعثر على الحب، مسلسل درامي يصور قصة رجل واجه أزمة مالية عام 1997 إلى أيامنا الحالية .. تابعوا معنا الدراما أكثر من رائعة جداً..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

قد يعجبك أيضاً هذه المشاركات المؤلف

ركن التعليقات

جاري المعالجة...