مسلسل Nuguseyo Who Are You Episode 1 من أنت الحلقة 1 مترجم

0 26

مسلسل Nuguseyo Who Are You Episode 1 من أنت الحلقة 1 مترجم

الحلقة 1 مسلسل Nuguseyo Who Are You الحلقة 1 Nuguseyo Who Are You مترجم الحلقة 1 من مسلسل Nuguseyo Who Are You دراما كوري الحلقة 1 مسلسل من أنت الحلقة 1 من أنت 1 من مسلسل من أنت كوري مترجم مشاهدة مباشرة لايف اونلاين بدون تحميل Watch & Download Series Nuguseyo Who Are You Episode 1 Nuguseyo Who Are You Full Episode 1 with subtitles Arabic Live Watch Nuguseyo Who Are You Episode 1 Sub Online. Free Full Nuguseyo Who Are You Episode 1 streaming with subtitles in Arabic at Watch Drama Online

مسلسل من أنت الحلقة 1 Series Nuguseyo Who Are You Episode مترجم

مسلسل من أنت الحلقة 1 مترجم Series Nuguseyo Who Are You Episode 1




—————–

—————–

VidToMeCloudy

Episodes of the series Nuguseyo Who Are You Watch & Download All Episodes Of Series Drama Nuguseyo Who Are You – 누구세요 online with subtitles View Nuguseyo Who Are You 누구세요 With Full Episodes Korean drama Episodes Nuguseyo Who Are You watch now all Nuguseyo Who Are You Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حلقات مسلسل Nuguseyo Who Are You من أنت Nuguseyo Who Are You من أنت مترجم حول إطار من الخيال و الكوميديا و الرومانسية، حيث (شا سيونج هيو) طفل لقيط يتبنى من عائلة في الولايات المتحدة و يكبر ليصبح صائد مشروعات للتنمية.

وفيما بعد سيعود الى كوريا ويصبح ممسوسا من قبل (سون لل جن)، وهو رجل يقوم بتوصل الخدمات الى المنازل يصبح شبحا بعد وفاته ويستعمل جسم (شا سيونج هيو) بالقوة للإعتناء بإبنته لمدة ثلاث ساعات يوميا.

أيضاً (سون يونغ إن) فتاة حادة الطباع تقابل (شا سيونج هيو) أثناء عملها الجزئي ولديها إنطباع سيئ جدا عنه منذ البداية.

إكتشفت بأن اباها يستعمل جسد (شا سيونج هيو حين) شعرت بأنه اصبح لطيفا جدا معها، ولكن لم تستطع ان تبادله المشاعر بسبب ماضي (شا) المر.

(سون لل جن) يقوم بخدمة التوصيل السريعة للمنازل، يموت من القلق على إبنته الوحيدة بعمر العشرين سنة (يونغ إن) بالرغم من أن علاقتهما لم تكن جيدة عندما كان على قيد الحياة.

يصبح شبحا بعد وفاته ويقوم بالاعتناء بابنته وشراء ما تحتاجه باستخدام جسد ومال (شا سيونج هيو) . بعد ذلك يعرف بأن (شا) قد اعجب بإبنته حقاَ. فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل Nuguseyo Who Are You Episode الحلقة 1 من أنت مترجم

ركن التعليقات

جاري المعالجة...