مسلسل Sumika Sumire Episode 4 سوميكا سوميري الحلقة 4 مترجم

مسلسل Sumika Sumire Episode 4 سوميكا سوميري الحلقة 4 مترجم

الحلقة 4 مسلسل Sumika Sumire الحلقة 4 Sumika Sumire مترجم الحلقة 4 من مسلسل Sumika Sumire دراما ياباني الحلقة 4 مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي الحلقة 4 سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي 4 من مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي ياباني مترجم مشاهدة مباشرة لايف اونلاين بدون تحميل Watch & Download Series Sumika Sumire Episode 4 Sumika Sumire Full Episode 4 with subtitles Arabic Live Watch Sumika Sumire Episode 4 Sub Online. Free Full Sumika Sumire Episode 4 streaming with subtitles in Arabic at Watch Drama Online

مسلسل سوميكا سوميري الحلقة 4 Series Sumika Sumire Episode مترجم

مسلسل سوميكا سوميري الحلقة 4 مترجم Series Sumika Sumire Episode 4

————

————

VidToMeSamaup

Episodes of the series Sumika Sumire Watch & Download All Episodes Of Series Drama Sumika Sumire – スミカスミレ online with subtitles View Sumika Sumire スミカスミレ With Full Episodes japanese drama Episodes Sumika Sumire watch now all Sumika Sumire Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الياباني

تدور أحداث هذه الدراما اليابانية حلقات مسلسل Sumika Sumire سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي Sumika Sumire سوميكا سوميري مترجم حول إطار رومانسي درامي خيالي مستندة إلى مانجا ، حيث الفتاة التي تدعى (كيساراجي سومي) و هي طالبة جامعية تبلغ من العمر الـ 20 عاماً، و لكن لا تُندهشوا لأنها تبلغ من العمر الـ 65 عاماً في الحقيقة.

كانت (سومي) قد وقعت تحت الضغط لتُساعد في أعمال العائلة منذ أن كانت صغيرة، لذا لم تستطع أن تستمتع بكونها شابة، وحتى بعد ذلك، كرست حياتها لرعاية جدتها أولاً ثم والدها ووالدتها. ولكنها (سومي) وجدت نفسها في الـ 65 من العمر دون أن تحظى بـ حبيب مُسبقاً.

كما إنها إنها فخورة قليلاً لأنها عاشت بنزاهة، و لكن بعد أن توفت والدتها، راودتها فكرة خاطفة بإستعادة شبابها مرة أخرى و أن تبدأ من جديد في الحياة، وقد حدثت معجزة لها ففي يوم ما عندما استيقظت (سومي)، أصبحت تمتلك مظهر فتاه في الـ 20 من العمر! وعلى الرغم من أنها كانت حائرة من هذا الواقع الذي لا يصدق، قدمت نفسها على أنها (سوميري) وحصلت على تجربة جديد بسن الشباب. فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل Sumika Sumire Episode الحلقة 4 سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم

قد يعجبك أيضاً هذه المشاركات المؤلف