جميع حلقات مسلسل أمير السطوح مدبلج

جميع حلقات مسلسل أمير السطوح مدبلج

جميع حلقات مسلسل أمير السطوح مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حول إطار من النوع الرومنسي الكوميدي بالاضافة الى الفنتازيا حيث تاي مو (إي تاي سنغ) والذي قام بقتل ابن عمه في الولايات المتحدة ثم عاد إلى كوريا مدعياً أن ابن عمه تاي يونغ (باك يو تشن) فقد في مدينة نيويورك.

في ذات الوقت كان لتاي مو علاقة حب سرية مع سي نا (جونغ يو مي) سكرتيرته والتي تلتقي بأختها غير الشقيقة باك ها (هان جي من) والتي لم تلتقيها منذ وقت طويل.

كانت باك ها مفقودة في الولايات المتحدة لوقت طويل بعد أن تركتها أختها غير الشقيقة في شاحنة وأقفلت عليها.

بعد سنتين من اختفاء تاي يونغ ظهر أربعة رجال يلبسون ملابس عصر جوسون، حيث ظهر هؤلاء الأربعة على سطح منزل باك ها. لجوعهم وعدم امتلاكهم لمنزل وضياعهم في المدينة قرروا البقاء مع باك ها.

يدعي قائد الأربع إي غاك (باك يو تشن) أنه ولي عهد جوسون وأن الثلاثة الآخرين سونغ مان بو (إي من هو) هو عالم، و”وو يونغ سل” (جنغ سك وون) هو الحارس الشخصي، ودو تشي سان (تشوي وو شك) هو الخصي.

في أحد الأيام رأى ولي العهد السكرتيرة سي نا ولأنها كانت تصويراً حقيقياً لولية العهد التي غرقت في القرن الثامن عشر. اعتقد ولي العهد أن سي نا هي تناسخ لروح ولية العهد.

في ذات الوقت رئيس الشركة السيدة يو (بان هيو جنغ) تخطئ بأن إي غاك هو حفيدها يونغ تاي يونغ لأن لهم نفس المظهر، حيث ظنت أن ابنها الضائع عاد مرة أخرى. يكتشف ولي العهد أنه انتقل بالزمن لثلاث مئة سنة في المستقبل إلى سنة 2012 في سول ليبحث عن الحقيقة خلف الوفاة الغريبة لولية العهد. يدعي ولي العهد أنه تاي يونغ ليتقرب من سي نا مساعدة الرئيسة يو الخاصة.

في نفس الوقت يعيش تاي مو في خوف مستمر لأنه اعتقد أنه قتل ابن عمه بالفعل في نيو يورك، ويخاف أن يكشف تاي يونغ (إي غاك) عما حصل، والذي أنكر بدوره تذكره لأي شيء من ذلك اليوم. كان تاي مو يشعر بالغيرة دائماً من تفضيل تاي يونغ في العائلة عليه.

تصدم باك ها عندما تعلم بأن من يدعو نفسه ولي العهد هو في الواقع حفيد رئيسة الشركة. تتطور مشاعر باك ها تجاه إي غاك ولكنها تجرح عندما تعرف أنه ما زال يحمل مشاعر تجاه زوجته الراحلة، وأنه تقدم لسي نا شبيهتها. يعتقد إي غاك أيضاً في 2012 بأن زواجه من سي نا في المستقبل سيساعده في حل مشكلة وفاة ولية العهد في عصر جوسون.

جميع حلقات مسلسل أمير السطوح مدبلج


حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5 حلقة رقم 6 حلقة رقم 7
حلقة رقم 8 حلقة رقم 9 حلقة رقم 10 حلقة رقم 11 حلقة رقم 12 حلقة رقم 13 حلقة رقم 14
حلقة رقم 15 حلقة رقم 16 حلقة رقم 17 حلقة رقم 18 حلقة رقم 19 حلقة رقم 20 حلقة رقم 21
حلقة رقم 22 حلقة رقم 23 حلقة رقم 24 حلقة رقم 25 حلقة رقم 26 حلقة رقم 27 حلقة رقم 28
حلقة رقم 29 حلقة رقم 30 حلقة أخيرة

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.