جميع حلقات مسلسل حب مشروط مدبلج

جميع حلقات مسلسل حب مشروط مدبلج

جميع حلقات مسلسل حب مشروط دراما هندية مدبلجة بالعربي نقدمها لكم اونلاين على موقعنا شاهدها الآن بحلقاتها الكاملة بجودة عالية مشاهدة بدون تحميل .

قصة الدراما

تدور أحداث هذه الدراما الهندي مسلسل (حب مشروط / Ka Re Durava) حول إطار درامي من الرومانسية، والذي يعرض على قناة زي ألوان، حيث يحكي لنا عن قصة كل من (أديتي) و (جاي) فقد تزوجا عن حب رغم الفروقات الإجتماعية، حيث تنتسب (اديتي) إلى عائلة غنية و (جاي) فقير مقارنة بعائلتها.

كما أنهم يعملان مجرد موظفين في مكتب واحد، من هنا ستنطلق قصة حب مشروط حيث سيعمل الزوجان فى نفس المكتب وسوف يحاولون اخفاء زواجهم عن الناس تجنبا للمشاكل وهنا تكمل الصعوبه حيث ان الحب صعب اخفائه عن الناس نتيجة الغيرة والاهتمام الزائد والتواصل المستديم وحتى العينين المليئة بالعشق لتبدء مغامرتهم فى مواجهة المشاكل التى تعترضهم.

ولكن كلاهما يتصرفان كالأغراب داخل المكتب و لا أحد في المكتب يعرف أنهما متزوجين بسبب ان مدير المكتب يرفض توظيف الأزواج و بالإضافة إلى ذلك والد (أديتي) رجل متغطرس ويكره حقيقة أن زوج إبنته فقير و بسبب المشاكل العائلية، كلا من (جاي) و (أديتي) يضطران لمغادرة بيت الأهل ويقرران السكن بمفردهما.. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جدول الحلقات


حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5 حلقة رقم 6
حلقة رقم 7 حلقة رقم 8 حلقة رقم 9 حلقة رقم 10 حلقة رقم 11 حلقة رقم 12
حلقة رقم 13 حلقة رقم 14 حلقة رقم 15 حلقة رقم 16 حلقة رقم 17 حلقة رقم 18
حلقة رقم 19 حلقة رقم 20 حلقة رقم 21 حلقة رقم 22 حلقة رقم 23 حلقة رقم 24
حلقة رقم 25 حلقة رقم 26 حلقة رقم 27

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.