جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج

جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج

جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج

جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج ، حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج ، مشاهدة اونلاين كل حلقات المسلسل الهندي قصة كل بيت هندي مدبلج باللغة العربية ، شاهد لايف جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج ، حلقات قصة كل بيت ، جميع قصة كل بيت مدبلج ، جميع حلقات قصة كل بيت ، جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية (قصة كل بيت) حول إطار من الدرامية الإجتماعية و الكوميديا و التواضع و حب الناس ومساعدتهم، والذي يعرض على قناة زي ZEE ألوان، حيث يحكي لنا عن قصة ثلاثة فتيات وهم ينتمون إلى عائلة واحدة ، حيث يعيشون في أماكن مختلفة عن بعضهم و لكنهم رغم ذلك يحبون بشدة القيام بمساعدة الناس في كل شئ يتطلب منهم تلك المساعدة ، و إلى جانب ذلك يعملون أيضاً لدى البلاد.

و إليكم أسماء البنات الثلاثة الأبطال:-

الأول وهي (جانكي) : فتاة بسيطة و من عائلة غنية جدا . لديها حلم واحد و هو الزواج و هي سعيدة جدا في حياتها و راضية و سوف تتزوج سمير.
الثانية و هي (مانجيت) : صحفية و هي فتاة بنجابية و زوجها ماهيش و سوف تعاني لأنها بنجانبية و هي تخفي هذا السر و الأسرة تنصدم بعد معرفة انها بنجابية لكنهم سيتأقلمون و يصلح الامر.
الثالثة و هي (بينديا) و هي نفسها تاتفير لكنها طيبة هي فتاة متمردة تحب الحياة و عقلها خاص و مختلف و لا تستلم لشيء و هي سعيدة حظ.

وستجدون أيضاً شخصيات (ماهيش) و (سمير) و (أنديرا) و (كاجال) تابعوا الدراما معنا واكتشفوا الجديد خلال المتابعة

كما أنهم ويحاولون جاهدين العمل على نشر العدل و السلام و القيم و الأخلاق الحميدة بين جميع الناس، و لكن ايضا مع ذلك لا تمر تلك الحياة بهذه السهولة فيواجهون الكثير من التحديات و المصاعب في حياتهم من أجل تحقيق هذا الهدف السامي الذي يسعون من أجله.

ولكن رغم كل ما يوجهونه من تحديات رهيبة سوف يثبتون أنهم على قدرة و مهارات عالية تساعدهم و بجدارة على إجتياز كل العوائق و التحديات بشكل يثير إعجاب الجميع.

وذلك خلال وفاة أحد الأشخاص في المسلسل و الذي كان يعاني من مرض السرطان وهو كان أحد أزواج إحدى هؤلاء الفتيات، وبعدها ستتزوج إحداهن من شاب يدعى (ماهيش) ، كما أن البطلة التي أمامه هي (تانفير) وجميعكم تعرفونها وخصوصاً كل من تابع المسلسل الهندي المعروف بإسم (قبول).

مسلسل هندي يعتبر واحدا من أفضل المسلسلات الشعبية الهندية في وقته ( و لقد تم عرض المسلسل في الهند بين عامي 2007 إلى 2009 ) و حصد العديد من الجوائز الكبرى و يحكي عن ثلاث كنائن ( جمع الكنة ) والمسلسل شوي دراما وشوي كوميديا

الكنائن الثلاث من ثقافات مختلفة يعشن في بيت واحد مع أسرة (غيوالا باريفار) كأسرة واحدة وهم من الغوجراتيين ورغم إختلاف مستويات الكنائن و اختلاف ثقافتهن إلا أنهم يتفاهمن مع بعض و يعملن المستحيل للحفاظ على تمسك الأسرة و عدم تشتتها، أثناء ذلك يواجهن الصعوبات من الداخل والخارج و بالاخص من حماتهن التي تهدد بتدمير الوحدة و السلام.

كما أن المسلسل يأخذ مجرى آخر عندما يقرر الشاب (ماهيش) أن يتزوج من (كاجال) بعد وفاة زوجته (مانجيت) بسبب سرطان الدم، و لكن (كاجال) تكون حامل من شخص آخر وهذا يدفع (ماهيش) للزواج من شقيقتها (بايال) و (كاجال) تغضب و تنتحر وروحها تعود للإنتقام من أسرة (غيوالا) و بالأخص من (بايال).


و الروح تدخل في جسد (بينديا) و الأزواج الثلاثة قررت أن تذهب في رحلة عطلة و لكن لا يدركون أن الإرهابيين يتبعونهم و (سمير)، و (روهيت)، و (ماهيش) يذهبون للحصول على بعض المشروبات و حدث إنفجار قنبلة و (جانكي) تصرخ و ترى جثتين و احداها تلبس مثل ساعة (سمير) و يغمى عليها ويتم نقلها للمستشفى.

والناس يأتون لعائلة (غيوالا) و يتحددثون عن الكنائن أن عليهن لبس ساري الأرملة كون أزواجهن ماتوا و الكنائن، (بايال) و (بينديا) يصلن مع إرتداء ساري أحمر ومجوهرات ثقيلة و الجميع بالصدمة والكنائن الثلاثة يقلن أنهم لن يرتدين ساري الأرامل حتى يجدن من هم الأشخاص الذين ماتوا في الإنفجار والحموات (أنديرا) و (كوكيلا) يدعمن الكنائن والكنائن يذهبن إلى المعبد و (جانكي) تكتشف أن (سمير) على قيد الحياة و للأسف هو فقد ذاكرته و تحاول (جانكي) أن تشرح للأخرين أن (سمير) على قيد الحياة، و لكن لا أحد يصدقها و لاحقا (سمير) يدخل الى منزل (Gheewala) و لا يعرف أنه منزله! و (جانكي) تحاول القبض عليه، ولكن (سمير) يهرب..

ياتري هل ستعود لـ(سمير) ذاكرته؟ و ماهو مصير الأختين الاخرين؟ هل ماتوا فعلا أم لايزالون علي قيد الحياه؟ و إذا هم على قيد الحياة ماذا حدث معهم ولماذا هم مفقودين ؟

يعرض المسلسل يومياً خلال الأيام من الأحد إلى الخميس على قناة زي ألوان كما ذكرنا لكم. تابعوا الأحداث الشيقة والممتعة معنا فهي تدعوكم للمتابعة لأنها مليئة بالإثارة والتشويق الرائعين ستنال جداً إعجابكم..

جميع حلقات مسلسل قصة كل بيت مدبلج

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.