جميع حلقات مسلسل مطلوب حماة الجزء 2 مدبلج

جميع حلقات مسلسل مطلوب حماة الجزء 2 مدبلج

جميع حلقات مسلسل مطلوب حماة الجزء 2 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية حول إطار من الحب والرومانسية والدرامية والغموض حيث تحكي لنا قصته عن ثلاثة إخوة وهم (بهيج) و (درويش) و (رشيد) حيث يعيشون في منزل والدهم اﻷرمل مع أولادهم وزوجاتهم الذين هم (كاش) و (بيلاشا) و (ميرا) حيث تعتني ميرا بزوجها و تعامل حماها بلطف ، وتعتني بأبناء سلايفها وتحبهم و ترعاهم.

في حين ان سلايفها يردن تقسيم البيت والثروة و الشركة و كل واحدة فيهما تضغط على زوجها ليقنع والده بالتقسيم ، ولكن اولاده يترددون في قول هذا الطلب.

ولكن في اﻷخير يتشجع اﻷكبر ويخبر والده باﻷمر وينصدم هذا اﻷخير ﻷنه لطالما حافظ على وحدة العائلة حتى بعد وفاة زوجته (شانتي) ، ثم يبكي امام صورتها و يقول ان تقسيم اﻷملاك سيشتت العائلة لا محالة.

في هذه اﻷثناء تدخل زوجة ابنه (ميرا) ابنة وتسمعه ، ثم يخبرها ان لا حل سوى تقسيم اﻷملاك بالحفلة اللتي ستقام الليلة ، تطرا فجأة على ذهن (ميرا) فكرة! وهي احضار زوجة لعمها وبالتالي تقوم مقام زوجته المتوفاة و تأخد بزمام اﻷمور.

يتردد العم بدآ ثم يوافق ، وتخبر (ميرا) ان الوقت اﻷنسب لهذا اﻹعلان هو وقت الحفلة الليلة ، ياتي وقت الحفلة و يتقدم كل اﻹخوة لقول كلمة بحق والدهم ، وعندما يجيء دور هذا اﻷخير لقول كلمته يتردد باخبار قرار زواجه فتقاطعه (ميرا) لتخبر الجميع بهذا القرار وتصفق له لكن لا احد من الحاضرين يصفق ويتعجبون ، ثم يتدخل (رشيد) زوج ميرا ويقول انها تمزح ، ثم يتدخل والده ويخبرهم انها لا تمزح وانه حقا ينوي الزواج.

تخرج العائلة جميعها و يامرون والدهم بالتراجع عن قراره ﻷنه صار كبيرا بالعمر وﻷنهم توقعو ان يقسم اﻷموالكما وعدهم ، الا (ميرا) وحدها من تقف في صفه وتسانده ، ثم يقوم نزاع كبير بينهم حول من يستحق أكبر نصيب من الثروة وتهدد كاش زوجها بالطلاق بينما (بيلاشا) تقول ان زوجها من له الحق باكبر نصيب ﻷنه يعمل كثيرا ، في اﻷخير تبقى ميرا و حماها لوحدهما وتخبره ان قراره صحيح و هو املهم الوحيد كي تبقى العائلة تحت سقف واحد. ومن هنا تتواصل أحداث الجزء الثاني من مسلسل مطلوب حماه. فتابعوا معنا بإستمرار..

جميع حلقات مسلسل مطلوب حماة الجزء 2 مدبلج


حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5 حلقة رقم 6 حلقة رقم 7 حلقة رقم 8
حلقة رقم 9 حلقة رقم 10 حلقة رقم 11 حلقة رقم 12 حلقة رقم 13 حلقة رقم 14 حلقة رقم 15 حلقة رقم 16
حلقة رقم 17 حلقة رقم 18 حلقة رقم 19 حلقة رقم 20 حلقة رقم 21 حلقة رقم 22 حلقة رقم 23 حلقة رقم 24
حلقة رقم 25 حلقة رقم 26 حلقة رقم 27 حلقة رقم 28 حلقة رقم 29 حلقة رقم 30 حلقة رقم 31 حلقة رقم 32
حلقة رقم 33 حلقة رقم 34 حلقة رقم 35 حلقة رقم 36 حلقة رقم 37 حلقة رقم 38 حلقة رقم 39 حلقة رقم 40
حلقة رقم 41 حلقة رقم 42 حلقة رقم 43 حلقة رقم 44 حلقة رقم 45 حلقة رقم 46 حلقة رقم 47 حلقة رقم 48
حلقة رقم 49 حلقة رقم 50 حلقة رقم 51 حلقة رقم 52

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.