جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج

جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج

جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج

جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج ، حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج ، مشاهدة اونلاين كل حلقات المسلسل المكسيكي ملكة القلوب مكسيكي مدبلج باللغة العربية ، شاهد لايف جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج ، حلقات ملكة القلوب ، جميع ملكة القلوب مدبلج ، جميع حلقات ملكة القلوب ، جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى المكسيكي

تدور أحداث هذه الدراما المكسيكية ملكة القلوب حول إطار من الدرامية الرومانسية والإثارة والأكشن، حيث ستتعرض بطلة الدراما لدينا وهي (رينا أورتيز) لحادثة مريعة مما سوف يسبب لها نسيان كل ما مرت به من أحداث خلال السنوات الثمانية الأخيرة التي عاشتها من عمرها، وعلاوة على ذلك ستنسى زواجها خلال هذه المدة من رجل الأعمال المعروف (فيكتور دي روزاس) وأيضاً إبنتها (كلارا) ، مع إمتلاكها أشهر محل لخياطة فساتين الزفاف في مدينة لاس فيغاس مع إحترافيتها في تقديم كل الإقتراحات والعروض الخاصة بشؤون الزفاف.

كما أن الحادثة سببت لها أيضاً فقدان كل ما مرت به من لحظات سعيدة عايشتها منذ وقوعها في حب مع الشخص الذي يدعى (نيكولاس نونيز) ويزداد شعورها شيئاً فشيئاً بعدم الإنتماء إلى الوضع الإجتماعي الذي تعيش فيه والمبني على الفخامة والثراء والرفاهية والسلطة والنفوذ والرقي مما يدفعها بقوة للبحث عن ماضيها المنسي والذي هو يمثل الإنتماء الكامل لإسلوب حياتها المتواضع.

وأما بخصوص (نيكولاس نونيز) ففي الوقت نفسه الذي يعمل فيه كمخبراً سرياً ويحمل هوية متخفية جديدة تحت إسم (خافيير بوليفار)، ويسعى جاهداً من أجل الإنتقام من إمرأة تدعى (إستيفانيا بيريز) وتلك هي المسئولة عن جعل (نيكولاس نونيز) يصدق بأن كلاً من (رينا أورتيز) و (فيكتور دي روزاس) هما من تسبب في سجنه بناءاً على الحكم الغير عادل الذي نطق بحقه.

ولكن مع كل تلك الأحداث الصعبة والمريرة والحياة المختلفة والغموض التام التي يمر بها (رينا أورتيز) و (فيكتور دي روزاس) إلا أن هذا لم يزيدهم إلا إصراراً على الكفاح من أجل الحفاظ أسمى ما يمكن العمل من أجله وهو الحب الذي نشأ بينهم منذ أول لقاء جمعهم.. ابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

يذكر أن المسلسل من إنتاج شركة تليموندو، و من بطولة (باولا نونيز) ، و الوسيم (اوخينيو سيلر)، و لاعب الركبي السابق (خوان سولر) فى دور “الصقر الأسود”.
كما يغنى الفنان الإسبانى انريكى إيجلسياس، أغنية تتر البداية للمسلسل المكسيكى “Reina de corazones” أو ملكة القلوب .
تحمل الأغنية اسم “Bailando” أو الرقص، و الأغنية من ألبوم انريكى العاشر و الذى تم طرحه بالأسواق فى مارس الماضى، و الذى يتضمن 10 اغانى منها 5 اغانى باللغة الأسبانية، يشاركه الغناء في 2 منها المغنى ذو الأصول الكوبية: Pitbull.
كما تاتى اغنية “bailando” فى نسختها الإسبانية بمشاركة انريكى الغناء كلًا من المغنى و الملحن الكوبي “Descemer Bueno” ، و فريق الريجاتون الكوبي “ Gente de zona” كثيراً في رائعة..

جميع حلقات مسلسل ملكة القلوب مدبلج


حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5 حلقة رقم 6 حلقة رقم 7
حلقة رقم 8 حلقة رقم 9 حلقة رقم 10 حلقة رقم 11 حلقة رقم 12 حلقة رقم 13 حلقة رقم 14
حلقة رقم 15 حلقة رقم 16 حلقة رقم 17 حلقة رقم 18 حلقة رقم 19 حلقة رقم 20 حلقة رقم 21
حلقة رقم 22 حلقة رقم 23 حلقة رقم 24 حلقة رقم 25 حلقة رقم 26 حلقة رقم 27 حلقة رقم 28
حلقة رقم 29 حلقة رقم 30

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.