حلقات مسلسل سوميكا سوميري Sumika Sumire Episodes

جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري Sumika Sumire Episodes مترجم

جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي Sumika Sumire ياباني مترجم بالعربي حلقات مسلسل Sumika Sumire مترجمة All Series Drama Sumika Sumire Episodes المترجم باللغة العربية جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم، All episodes of the series Sumika Sumire، حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم، حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي، حلقات سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم، جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي، جميع حلقات سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي، مشاهدة جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم، مشاهدة جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي Sumika Sumire الياباني كامل مترجم مشاهدة، حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم، اتفرج حصريا على سلسلة حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي دراما ياباني مترجم، شاهد حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجم، Watch All Sumika Sumire Series Episodes، شاهد كل حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي المترجم، Sumika Sumire Episodes، اون لاين حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي مترجمة

جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري Sumika Sumire Episodes مترجم

جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي Sumika Sumire Episodes مترجم

Episodes of the series Sumika Sumire Watch & Download All Episodes Of Series Drama Sumika Sumire – スミカスミレ online with subtitles View Sumika Sumire スミカスミレ With Full Episodes japanese drama Episodes Sumika Sumire watch now all Sumika Sumire Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الياباني

تدور أحداث هذه الدراما اليابانية حلقات مسلسل Sumika Sumire سوميكا سوميري دار الإقامة المسكن البنفسجي Sumika Sumire سوميكا سوميري مترجم حول إطار رومانسي درامي خيالي مستندة إلى مانجا ، حيث الفتاة التي تدعى (كيساراجي سومي) و هي طالبة جامعية تبلغ من العمر الـ 20 عاماً، و لكن لا تُندهشوا لأنها تبلغ من العمر الـ 65 عاماً في الحقيقة.

كانت (سومي) قد وقعت تحت الضغط لتُساعد في أعمال العائلة منذ أن كانت صغيرة، لذا لم تستطع أن تستمتع بكونها شابة، وحتى بعد ذلك، كرست حياتها لرعاية جدتها أولاً ثم والدها ووالدتها. ولكنها (سومي) وجدت نفسها في الـ 65 من العمر دون أن تحظى بـ حبيب مُسبقاً.

كما إنها إنها فخورة قليلاً لأنها عاشت بنزاهة، و لكن بعد أن توفت والدتها، راودتها فكرة خاطفة بإستعادة شبابها مرة أخرى و أن تبدأ من جديد في الحياة، وقد حدثت معجزة لها ففي يوم ما عندما استيقظت (سومي)، أصبحت تمتلك مظهر فتاه في الـ 20 من العمر! وعلى الرغم من أنها كانت حائرة من هذا الواقع الذي لا يصدق، قدمت نفسها على أنها (سوميري) وحصلت على تجربة جديد بسن الشباب. فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

فريق العمل والنجوم المشاركون في طاقم التمثيل بالمسلسل

Mirei Kiritani | الدور / Sumire Kisaragi
——–
Keiko Matsuzaka | الدور / Sumi Kisaragi
——–
Mitsuhiro Oikawa | الدور / Rei
——–
Keita Machida | الدور / Yusei Mashiro
——–
Erena Mizusawa | الدور / Arisa Kosaka
——–

جميع حلقات مسلسل سوميكا سوميري Sumika Sumire Episodes مترجم


حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5
حلقة رقم 6 حلقة رقم 7 حلقة رقم 8 حلقة أخيرة

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.