مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1 مدبلج

مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

نشاهدون الآن الدراما الهندية حبيبي دائما في الحلقة رقم 1 مدبلجة باللغة العربية ، مشاهدة بجودة عالية مسلسل دراما حبيبي دائما الحلقة 1 هندي مدبلج عربي ، بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 1 من المسلسل الهندي حبيبي دائما ح 1 مدبلجة عربياً ، فيديو أحداث الحلقة 1 من مسلسل حبيبي دائما المدبلج ، إتفرج لايف على الحلقة 1 من الدراما الرائعة مسلسل حبيبي دائما ، حبيبي دائما دراما هنديا مدبلجة الحلقة 1 اونلاين ، شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي حبيبي دائما مع الحلقة 1 ، بالفيديو حبيبي دائما حلقة 1 المدبلجة اون لاين.

مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1 مدبلج


شاهد عبر الذهاب : من هنا

مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية (حبيبي دائماً) حول إطار من الرومانسية حيث (بارو) مثلها مثل أي شخص آخر غيره في القرية ، يكره فرق ضباط (BSD) بإعتقاد أنها هي المسؤولة عن وفاة والديها.

كما أن خالتها تقوم بترتيب وتجهيز زواجها من ( فارون) فتى من قرية مجاورة. ولكن في الواقع (ثاهند تيجاوات) هو وراء هذا الترتيب ، في حين (فارون) يجعل (بارو) تعتقد أنه مخلص وصادق، نواياه الحقيقية ليست كذلك.

(فارون) يشارك مع (تيجاوات) في الأعمال غير المشروعة لتهريب للأسلحة ، يخطط (فارون) لتهريب الأسلحة عبر الحدود مع بارات. يقام حفل زفاف ((بارو) من (فارون)) ولكن خطة (فارون وتيجاوات) تفشل ﻷن (رودرا) يكشفها ، ثم يطلق (رودرا) النار على فارون ويقتله. (بارو) غافلة عن السبب الحقيقي، وتحمل (رودرا) مسؤولة وفاة (فارون) زوجها ، وتبدأ تكرهه.

(رودرا) يأخذ (بارو) الأسيرة ويجلبها في مقر BSD، في إنتظارها للإعتراف بتورطها في تهريب الأسلحة. (رودرا) يستشعر خطرا على (بارو) في المقر، ينتقل بها إلى منزله. لكنه يكذب على عائلته للحفاظ على شرفها، والد (رودرا) يعلن (بارو) كخطيبة ل(رودرا) . (بارو) تصبح صديقة (ماثيلي). كما تمر الأيام، (بارو) تعرف عن ماضي (رودرا) ومن هنا تبدأ بالتعاطف معه، (بارو) تعرف كل الحقيقة بشأن (فارون وتيجوات) و نواياهم الحقيقية.

وتقع في حب (رودرا). (بارو) بعد ان عرفت كل ماضي (رودرا) بدأت تسعى لتوحيد (رودرا) مع والدته الحقيقية. تبدأ المشاكل عندما يأتي شقيق فارون (شانثانو كومار) للانتقام من (رودرا) لقتل شقيقه. (بارو) تلد ولدا و (شانثانو) الذي سجن يأتي لقتل (بارو) عندما كان الجميع في المستشفى يأتي (رودرا) لانقاذ حياتها ولكن يفوت الأوان. (بارو) تموت….

وبعد مرور سبع سنوات، (رودرا) أب لولد بالغ من العمر سبعة سنوات، وعمل حاليا على أنه ضابط أمن BSD. في مهمة جديدة، يتم تعيين (رودرا) الحارس الشخصي للفتاة العصرية والمرح المحب ميهرا، وهنا تعود (سانايا ايراني) مرة اخرى لكن بشخصية جديدة. تأتي ميهر إلى أودايبور من الولايات المتحدة لاختيار مكان ليلة زفافها من صديقها (روهيت) على الرغم من الشخصيات المعارضة، ميهر تبدو تماما مثل (بارو)، وتصيب (رودرا) بالصدمة. لذا يحاول الابتعاد عنها، وهذا يؤدي إلى كونه وقحا معها، وتثار الكراهية بينهما.

أثناء وجود هيهرا في منزل (رودرا)، تقع ميهرا من دون ان تدري في حالة حب مع (رودرا). (رودرا) أخيرا يعترف انه من الخطأ ان يحبها ويقول انه آسف، ويقدم ليصبح صديق ميهرا التي تقبل . يوم واحد للزفاف وميهرا في السوق لشراء فستان الزفاف، اللصوص يحاولون سرقة ميهرا ،(رودرا) يوقفهم من سرقة حقيبتها ويرسل بها بعيدا. كما يثير غضبها عندما يقول (رودرا) انها مسؤوليته.

يرسل (رودرا) ميهرا لرؤية الملابس في متجر اخر. ميهرا توافق. هيهرا تتخذ قرارا بأنها لن تقول الحقيقة له. تخطف (ميهرا) و (رودرا) يسرع ﻷنقاذها (خلال هذا الوقت يتذكر كيف انه تأخر لإنقاذ (بارو). (رودرا) ينادي “(بارو)” وهو مصدوم من سماع الأسم مرة أخرى وينقذ ميهرا. (رودرا) غير قادر على محاربة انجذابه إلى ميهرا ،(رودرا) توقف بسبب (مايتهيلي)الذي يحذره من البقاء بعيدا عنها لأنها ستتزوج في غضون أيام قليلة وانجذابه لها من شأنه أن يؤدي إلى أي شيء لأنها ليست (بارو).

عندما تبدأ ميهرا قبول مشاعرها لـ(رودرا)، وقوله لها انه يكره لها لأنها تشبه “(بارو)” ميهرا تقرر ترك (رودرا) ولكن تتوقف ﻷنها تصاب بحمى شديدة. ويصل خطيبها، مما يجعل (رودرا) غيور. يبدأ غضب روهيت عندما يرى ميهرا هي المعنية في مسائل (رودرا) الشخصية. (رودرا) يرى (بارو) في حلمه حيث تطلب منه المضي قدما في حياته وإيجاد حبه وتقول “وهكذا، (بارو) أرسلت ميهرا لك حتى يقبل بها”. في تلك الليلة، (رودرا) يثمل، ويقول لميهرا أنه يحبها. ويقول انها ليست (بارو) لكن (رودرا) يحبها بنفسهالكن ميهرا ترفض وتحصل إشكالات.

في صباح اليوم التالي، ميهرا تعطي (رودرا) بعض عصير الليمون. (رودرا) طلب منها أن تقول أنها تحبه. ولكنها تقول إنها سوف تتزوج روهيت كما وعدت. يقول روهيت أن زواجهما سيعقد في اليوم التالي، ولكن ميهرا ﻻ تشعر بأنها مستعدة.

في تلك الليلة، (رودرا) يكتب رسالة تقول انه لن يحضر لأنه ليس لديه القوة لمشاهدة ميهرا . ويسأل قلبها أن تختار بين (رودرا) وروهيت، روهيت اخيرا يقرأ الرسالة. و أرسل لميهرا لرؤيتها (رودرا) في طريقه للعودة الى المنزل بالسيارة ،روهيت يطلب من ميهرا ان تذهب الى حبها (رودرا) ،في طريقها للذهاب الى (رودرا) تقابله لحظة وصوله للمنزل وتعترف له بحبها ويعترف هو بحبه لها. تابعوا الأحداث الشيقة والممتعة معنا فهي تدعوكم للمتابعة لأنها مليئة بالإثارة والتشويق الرائعين ستنال جداً إعجابكم..

مسلسل حبيبي دائما الحلقة 1 حبيبي دائما الحلقة 1 من مسلسل حبيبي دائما مدبلج ح 1 هندي شاهد مشاهدة مسلسل حبيبي دائما المدبلج الحلقة رقم 1 لايف بدون تحميل الحلقة 1 من في حبيبي دائما الآن حبيبي دائما دراما الحلقة 1 فيديو الحلقة 1 مسلسل الهندي حبيبي دائما مدبلج الحلقة 1 اون لاين

Moshahdat All Episodes

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.