مسلسل غدر الزمن 2 الجزء الثاني الحلقة 27

غدر الزمن 2 الجزء الثاني الحلقة 27

مسلسل غدر الزمن الموسم 2 الجزء الثاني الحلقة 27 مدبلج

نشاهدون الآن الدراما الهندية غدر الزمن 2 الجزء الثاني في الحلقة رقم 27 مدبلجة الموسم التالي باللغة العربية ، مشاهدة بجودة عالية مسلسل دراما غدر الزمن 2 الجزء الثاني الحلقة 27 هندي مدبلج في موسمه الثانى عربي ، بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 27 من المسلسل الهندي غدر الزمن 2 الجزء الثاني ح 27 مدبلجة موسم 2 عربياً ، فيديو أحداث الحلقة 27 من مسلسل غدر الزمن 2 الجزء الثاني المدبلج ، إتفرج لايف على الحلقة 27 من الدراما الرائعة مسلسل غدر الزمن 2 الجزء الثاني ، غدر الزمن 2 الجزء الثاني دراما الهند مدبلجة الحلقة 27 اونلاين ، شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي غدر الزمن 2 الجزء الثاني مع الحلقة 27 ، بالفيديو غدر الزمن 2 الجزء الثاني حلقة 27 المدبلجة اون لاين.

مسلسل غدر الزمن الموسم 2 الجزء الثاني الحلقة 27 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية والتي يحتويها إطار من الكراهية والإنتقام مع نوعاً ما من الرومانسية ، حيث يروي قصة الأختين (رشا) و (لارا) ومدى حبهما وتعلقهما ببعضهما، فهما تعيشان مع والدهما في قرية داهرمبور الصغيرة بعد أن خسرتا أمهما أثناء ولادة (لارا) ، لتكون (رشا) أماً وأختاً لها. يدور الزمان و يقسى الدهر ويضطر والدهما شام أن يتخلى عنهما ويودعهما دار أيتام سانسكار.

هناك ستلتقيان (أناهيد) المسؤولة عن دار الأيتام، وأخيها (فؤاد) ، وتبدأ رحلة جديدة من العذاب الذي تلحقه بهم (أناهيد) مع باقي الأطفال. كيف ستقف (رشا) في وجه الزمن وهل ستتمكن من حماية أختها (لارا) من هذه الحياة المريرة، هذا ما يجسده مسلسل (غدر الزمن).

وتتفاجأ “رشا” أن “سام” ينام في الشارع على أحد المقاعد، ويخبرها أنه حجز غرفة واحدة لها، لتوفير أموال لانتقالهم. وتخبره “رشا” أنها معقدة من الدخول في أي علاقة، لأن كل القرايبين منها سواء أخواتها أو أصدقائها تركوها.

ونذكر بان المسلسل حول أختين هما “رشا” و”لارا”، تركهما الأب في السوق، وذهبا البنتان إلى الميتم، وقررت عائلة غنية تبني “لارا” أما “رشا” فتقيم في الميتم، وعاشتا مفصولتين عن بعضهما البعض، لكن القدر سيجمعهما معًا في وقت لاحق في الحياة.

وتعمل “رشا” في محطة إذاعية، وتسعى في العثور على شقيقتها، وتأمل وتصلي أن تسمعها شقيقتها ولو لمرة واحدة، وتكبر أختها في وسط عائلة غنية وتتنكر من ماضيها، وتكره أختها.فتابعوا الأحداث الشيقة لتعرفوا المفاجآت بأنفسكم…

WatchAllEpisodeNowOnline

مسلسل الحلقة 27 غدر الزمن موسم 2 الجزء الثاني مدبلج

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.