جميع حلقات مسلسل الرمق الأخير مدبلج

-حلقات-مسلسل-الرمق-الأخير-مدبلج.jpg

جميع حلقات مسلسل الرمق الأخير مدبلج

جميع حلقات مسلسل الرمق الأخير مدبلج مشاهدة جميع مسلسل الرمق الأخير شاهد جميع الرمق الأخير اونلاين حلقات الرمق الأخير هندي لايف دراما حلقات مسلسل الرمق الأخير المدبلج كل الحلقات الرمق الأخير اتفرج الآن كل جميع حلقات الرمق الأخير

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكولومبي اللاتيني

تدور أحداث هذه الدراما اللاتينية الكولومبية في إطار من الرومانسية الدرامية المشوقة ، حيث يحكم بالسجن لمدة عشرين عاماً على (جوليان دوارتيه) بجريمة قتل لم يقترفها وذلك بعد مقتل (كاميلا) زوجة (ريكاردو براديلا) وهو صديق (جوليان).

وعلى الرغم من أن زوجة (جوليان) تهجره بعد تلك الأحداث إلا أن ما يؤلمه أكثر هو أنه لن يتمكن من رؤية إبنه (صامؤيل)، وهو ما يجعله على إستعداد تام بأن يضحي بحياته من أجل رؤيته مرة أخرى.

وحيث أنه يصدر الحكم القضائي ضد (جوليان) وذلك لأن جميع الأدلة تشير إلى تورطه بالجريمة بالإضافة إلى إختفاء الشاهد الوحيد ببراءة (جوليان).

أيضاً سيتم إحتجاز (جوليان) في سجن ((لابينديتا)) وهو سجن مختلط حيث ما يفصل بين الرجال و النساء هو مجرد حاجز من أسلاك حديدية. وهناك يقابل (جوليان) إمرأة تدعى (إسبيرانزا) ، وهي إمرأة محكومة بالسجن لمدة عشرين عاماً بتهمة قتلها لزوجها من أجل حماية إبنتها من إستغلال الأب.

حيث سيقع كل من (جوليان) و (إسبيرانزا) في حب بعضهما البعض بقصة حب مصحوبة بالألم و الصعوبات إلا أنهما يستمران في محاولة مساعدة بعضهما البعض.

كما سيواجهان معاً صعوبة الحصول على محاكمة عادلة بالأضافة الى خطر الموت داخل أسوار السجن حيث يقرران الهرب من أجل إثبات براءتهما.

وعلى الرغم من التخطيط المستمر للهرب إلا أن الأمور تجري عكس المتوقع حيث يتمكن (جوليان) من الهرب على العكس من (إسبيرانزا) حيث يتم القبض عليها مرة أخرى.

وكما وعد (إسبيرانزا) فإن (جوليان) يأخذ على عاتقه مسؤولية البحث عن إبنة (إسبيرانزا) والتي تدعى (ميكايلا) من أجل إخبارها بالتفاصيل الكاملة التي توضح الأسباب التي أدت بها الى السجن.

وبهذه الطريقة فإن كلا من (إسبيرانزا) و (جوليان) يقرران السفر لكافة أنحاء البلاد من أجل إيجاد الأدلة الكافية لإثبات براءتهما.

جميع حلقات مسلسل الرمق الأخير مدبلج

حلقة رقم 1

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته