جميع حلقات مسلسل سوا

-حلقات-مسلسل-سوا.jpg

جميع حلقات مسلسل سوا

جميع حلقات مسلسل سوا

قصة الدراما (سوا) مع السيناريو + الحوار والموضوع الخاص بالمسلسل

تدور أحداث حلقات هذه الدراما العربية اللبنانية “سوا” حول إطار متنوع ومختلف فمن جهة هي ذات طابع رومانسي يتخلله نوعاً من الأكشن والإثارة التشويقية من جهة أخرى، حيث أنه من بطولة بطولة يوسف الخال، عبد المنعم عمايري، و إيميه صياح إلى جانب بعض الوجوه الأخرى.

كما أنا الأحداث تتراوح فيما بين دولتي لبنان و بولندا، وذلك من خلال العصابة التي تدير أعمالاً غير قانونية ومخالفات متعددة، بينما الشخص الذي يدعى (عماد) والذي يقوم بدوره النجم الفنان (يوسف الخال) يقوم بالبحث عن شقيقه المفقود، وفي ذات الوقت تبحث الشابة التي تدعى (تارا) عن خطيبها المفقود أيضاً، وتتلاقى طرق و سبل كلاهما في نفس الطريق، وتبدأ بينهما قصة حب بين الإثنين.

ولكن من ثم يقف ضدها الأخ، وعلى الجانب الآخر نلتقي بشخصيات عديدة متنوعة، مثل رئيسة العصابة الزعيمة (نادوشكا) و إبنها المحامي المحتار بين ضميره المهني وشعوره بالبنوة تجاه والدته، وهذا هو العمل الثاني الذي يجمع بين (يوسف الخال) و (إيميه صياح) بعد مسلسل “وأشرقت الشمس”. ابعوا الأحداث معنا في هذا المسلسل الدرامي الرائع والشيق ستجدونها أكثر من رائعة فحقاً دراما تستحق المتابعة بكل جدارة..

الفنانين المشاركون في أدوار البطولة

الممثل/ةدور التمثيل
يوسف الخالعماد
إيميه صياحتارا
عبد المنعم عمايريزياد
شكران مرتجىنور
رولا حمادةنادوشكا
جوزيف بو نصار____
رودريغ سليمان____

جدول جميع الحلقات مرتبة مسلسل (سوا)

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته