جميع حلقات مسلسل شارع السلام مدبلج

-حلقات-مسلسل-شارع-السلام-مدبلج.jpg

جميع حلقات مسلسل شارع السلام مدبلج

جميع حلقات مسلسل شارع السلام مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى التركي

تدور أحداث هذه الدراما التركية في إطار من الرومانسية وقصة هذا المسلسل مأخوذة من الرواية التي كانت في يوماً من الأيام من الروايات الأكثر مبيعاً والتي تحمل أيضاً نفس الإسم للكاتبة التي قامت بكتابتها وهي (Şule Yüksel Şenler).

كما أن هذه الرواية تم نشرها لأول مرة في عام 1970م وقد تم إعادة طبعها مرة أخرى لأكثر من ما يقارب 100 مرة، وتعد هذه الرواية من الروايات التى كان لها تأثير على الساحة الأدبية، وكانت أيضاً هذه الرواية هي بمثابة رحلة للخلاص من النمط المعتاد للحياة العلمانية، وذلك من خلال عرض قصة شاب مثالى نشأ على القيم الإسلامية ويعيش بين عائلة محبة مثالية تعمل بجد وصدقويدعى (بلال).

كما أنه من خلال الرواية وأحداث المسلسل فلن ننتظر طويلا حتى نعرف ان بطلة الرواية (فايزة) او هي النجمة التركية المعروفة لدى الجميع (Selin Demiratar) لن تأخذ وقتا طويلاً حتى ترتدي الحجاب وذلك محبة فى بطل العمل (بلال).

ثم بعد ذلك سنجد البطلة (فايزة) فى مفترق طرق فهل إرتدت الحجاب حباً فى بلال أم إنها إرتدت الحجاب حباً فى الله، ثم بعد ذلك سنشاهد التحولات والفوارق في الواجهة السياسية والدينية بين كل من الطبقات المتوسطة والعليا.

جميع حلقات مسلسل شارع السلام مدبلج

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5حلقة رقم 6حلقة رقم 7حلقة رقم 8

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته