جميع حلقات | مسلسل | لعبة القدر الجزء الثاني – 2 | مدبلج

-حلقات-مسلسل-لعبة-القدر-الجزء-الثاني-2-مدبلج.jpg

جميع حلقات | مسلسل | لعبة القدر الجزء الثاني – 2 | مدبلج

جميع حلقات مسلسل لعبة القدر الجزء الثاني 2 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى التركي

يقول البعض أن بإمكان الأثرياء شراء كل شيء، وبإمكان الفقراء بيع أي شيء، ولكن ماذا إذا تعلق الأمر بالأجنة في بطون النساء، فهل تُباع وتُشترى؟ وهل يستطيعون هؤلاء الأثرياء التنبؤ بما يُخبئه القدر من مفاجآت صادمة، أم يعلنون استسلامهم في النهاية أمام تلك اللُعبة بقواعدها الغير عادلة في كثير من الأحيان.”كهرمان” و”دِفنة” زوجين شابين من عائلة ثرية، يعشقان بعضهما بجنون، ولكن عائلة الزوج التي ترغب بشدة في أن يصبح لهم حفيدًا يحمل اسم العائلة، يكتشفون أن زوجة ابنهم مصابة بالعقم، بينما يرفض زوجها بشدة الطلاق أو الزواج بأخرى. ومع إصرار العائلة، لا يجد الزوجين طريقة أخرى سوى: استئجار رحم فتاة، حتى تنجب لهما طفلا ثم تأخذ نقودًا ومن ثم تنسحب من حياتهما نهائيًا، ليصبح بذلك المولود هو وليدهما، ولكن لم يكن يعلم الزوجين أن خطتهما تلك ستغير أقدار الجميع، وإلى الآبد.لعبة القدر، مسلسل تركي أنتج عام 2014 – 2015، واستطاع تحقيق نجاحًا ساحقًا وقت عرضه على الشاشات التركية، حيث حاز على أعلى نسب مشاهدة في تركيا من بين مسلسلات الموسم أجمع، كما أشاد به الكثيرين نظرًا للقصة المختلفة التي لم يسبق وناقشتها أي من الأعمال الدرامية في تركيا، علاوة على أداء النجوم الرائع.لعبة القدر، من إنتاج شركة O3 للإنتاج الفني. سيناريو وحوار كلاً من: الكاتبة “بانو تيك جان”، والكاتبة “ديفريم يلديز أوزديمير”، وإخراج المخرج التركي الشهير: سعد الله شين تورك.وبطولة النجم التركي الشهير “أوزجان دينيز”، والنجمة التركية “خديجة شندِل”، والنجمة التركية “بيجوم كوتوك يشار أوغلو”، والنجم الشاب “جورباي إيلاري”، والفنان القدير”متين شيكماز”، والفنانة القديرة “جول أوناط”، والممثلة الجميلة “جونجاجول سونار”، والنجمة “بيرين أريصوي”، والنجمة القديرة وملكة جمال تركيا لعام 1973 “هالة صويجازي”، والنجمة الصاعدة “إيليف طاش”.

————————————————–

بعد أشهر من التحضير والعمل والتعاقد مع مجموعة من أشهر الممثلين في تركيا، أنجزت شركة “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي” باكورة أعمالها في اسطنبول “KYG”، وبدأ عرضه على MBC4 مدبلجاً بعنوان “لعبة القدر”، في وقت يتواصل عرض حلقاته على “Star Tv” التركية. وعلى رغم أنه أول المسلسلات التي تنتجها “O3 Turkey Media Production Services”، المنبثقة عن الشركة الأم “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي”، استطاع العمل تحقيق نجاحاً كبيراً محققاً المركز الأول على امتداد الأسابيع الستة الأولى على انطلاقته، بسبب حبكته الدرامية القوية والجرأة في طرح موضوع حساس وشائك، ومعالجته بأسلوب مشوق وجذاب، إذ تدور أحداث القصة حول استئجار رحم امرأة، من أجل إنجاب طفل لرجل وامرأة حرما من الإنجاب، رغم مرور سنوات طويل على زواجهما، وهو من المواضيع المرفوضة في المجتمع التركي.

يؤكد فادي اسماعيل مدير عام شركة “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي”، أن “إنجاز أول أعمالنا لم يكن مسألة بسيطة، فقد دخلنا سوقاً يعج بشركات الإنتاج المحلية القوية، وكان علينا إثبات قدرتنا على تقديم أعمال درامية ناجحة وقادرة على جذب المشاهد التركي، بقدر ما تمكنا من تحقيق النجاح على المستوى العربي، من المحيط إلى الخليج”. ويضيف قائلاً: “العثور على بطل للقصة كان دقيقاً أيضاً، إذ علينا إيجاد الممثل المناسب للدور، شرط أن يكون نجماً له حضوره وموقعه في تركيا، واستطاع أيضاً الوصول إلى الجمهور العربي من خلال الدراما التركية المدبلجة أخيراً، وعندها علينا إقناعه بالتعاقد مع شركة جديدة في السوق الدرامية وهذا يشكل بحد ذاته تحدياً كبيراً، ولو كان للشركة حضوراً عربياً لامعاً، لافتاً إلى أن “خيارنا وقع على النجم أوزجان دنيز، الذي يعتبر من أفضل الممثلين في اسطنبول، وبدوره لم يتردد في الموافقة على العمل بسبب النص المهم، ولأنه كان واثقاً بأن الشركة لن تقدم على إنتاج ما يقل مستوى، عما تنتجه في العالم العربي”. يستدرك اسماعيل، ويؤكد أن “الأمور بصراحة، لم تكن معقّدة إلى هذا الحد فالممثل أوزجان دنيز، كان يعرف موقع “مجموعة MBC” عربياً، وبالتالي شركة “O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي”، ودورهما في انتشار الدراما التركية ونجاحها في العالم العربي، وهذا الأمر سهل علينا الكثير، وهذا ينطبق أيضاً على النجمتين هاتيس صندل، وبيجوم كوتوك يشار أوغلو”.

————————————————–

ويضيف اسماعيل: “هذا في ما يتعلق بمرحلة الإنتاج، أما العرض فمسألة أخرى، ولعلها العنصر الأهم في تحديد موقع شركات الإنتاج على الخارطة، فإذا استطاع المسلسل أن يجذب الجمهور، تكون الشركة قد نجحت في رهانها، وإذا لم يستطع ذلك يتوقف العرض منذ الحلقات الأولى، وهذا الأمر حصل مراراً في السابق مع نجوم من الصف الأول، لم تحقق أعمالهم نسبة مشاهدة عالية، لأن حكم الجمهور هو مسألة مفصلية وحاسمة”. ويعتبر أن “من حسن حظنا ربما، أن عرض المسلسل تزامن مع عرض أعمال لم تتمكن من استقطاب الجمهور، وهو ما رفع أسهم عملنا، ووضعه في المقدمة، لكن طبعاً عوامل النجاح متعددة، منها نجومية أبطاله، وطرح قضية إشكالية، والحرص على تقديم عمل بمواصفات إنتاجية منافسة”.

————————————————–

لا يفضل اسماعيل الكشف عن “أسرار” الشركة في المرحلة المقبلة، لكنه يؤكد خبر أن بطلي “حريم السلطان”، هما من أبطال الأعمال الدرامية القادمة التي تنتجها الشركة، “فقد وقعنا مع مريم أوزرلي، وهي ستكون بطلة المسلسل الثاني للشركة الذي سيعرض في تركيا في خريف 2015، كما اتفقنا مع خالد أرغنج على مسلسل سيكون من بطولته”.

المصدر : دريم بوكس

جميع حلقات مسلسل لعبة القدر الجزء الثاني 2 مدبلج

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5حلقة رقم 6حلقة رقم 7
حلقة رقم 8حلقة رقم 9حلقة رقم 10حلقة رقم 11حلقة رقم 12حلقة رقم 13حلقة رقم 14
حلقة رقم 15حلقة رقم 16حلقة رقم 17حلقة رقم 18حلقة رقم 19حلقة رقم 20حلقة رقم 21
حلقة رقم 22حلقة رقم 23حلقة رقم 24حلقة رقم 25حلقة رقم 26حلقة رقم 27حلقة رقم 28
حلقة رقم 29حلقة رقم 30حلقة رقم 31حلقة رقم 32حلقة رقم 33حلقة رقم 34حلقة رقم 35
حلقة رقم 36حلقة رقم 37حلقة رقم 38حلقة رقم 39حلقة رقم 40حلقة رقم 41حلقة رقم 42
حلقة رقم 43حلقة رقم 44حلقة رقم 45حلقة أخيرة

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته