جميع حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج

-حلقات-مسلسل-متاهة-الحب-مدبلج.jpg

جميع حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج

جميع حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج

جميع حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج ، حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج ، مشاهدة اونلاين كل حلقات المسلسل الهندي متاهة الحب هندي مدبلج باللغة العربية ، شاهد لايف جميع حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج ، حلقات متاهة الحب ، جميع متاهة الحب مدبلج ، جميع حلقات متاهة الحب ، جميع حلقات مسلسل متاهة الحب

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

تدور أحداث هذه الدراما الهندية متاهة الحب أو بمعنى آخر أوهام الحب من طرف واحد حول إطار من الدرامية الإجتماعية الرومانسية حيث تحكي لنا عن قصة حب معقدة جداً وهي من طرف واحد أبطالها إثنين من الأصدقاء الشباب وفتاة جميلة جداً.

وتبدأ الأحداث بكل من الفتاة الجميلة والتي تدعى (كول) بينما لها صديق مقرب والآخر يدعى (راج)، حيث سيظهر الطالب المتفوق الثالث والذي يدعى (مادي) وهذا هو الذي بدوره سيقع في الحب الفتاة التي تدعى (كول)، سوف يحاول (مادي) التقرب من (كول) بشتى الطرق والأساليب لكي يلفت إنتباهها، ولكن الفتاة (كول) لا تعيره أي إهتمام بشكل مطلق بل أيضاً تعتبره مجرد زميل عادي فقط، وذلك لأنها تحب صديقها الأول (راج).

ولكن (راج) يرى أن الحب والعلاقات العاطفية ليست أشياء هامة بالنسبة له بقدر ما هو يهتم بالتمثيل وحب الشهرة والنجومية ودائماً ينظر (راج) إلى (كول) على أنها فتاة أقل منه ولن تستطيع الوصول إلى نجوميته وشهرته مهما كانت تحاول ذلك، مما يجعلها (كول) تقرر أن تتحدى نفسها وتتحدى أيضاً حبيبها (راج) وذلك لتثبت لنفسها وتثبت لـ (راج) أيضاً أنها ليست بالأقل منه كما يعتقد هو..

فتبدأ (كول) مشوارها للبحث والتنقيب عن الشهرة والنجومية مما يضطرها للسفر إلى مدينة مومباي للبحث هناك عن ضالتها في الشهرة وتتوالى الأحداث في هذه الدراما الرائعة المثيرة والمشوقة.. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

إسم الدراما باللغة الهندية : Kuch Toh Hai Tere Mere Darmiyaan

موقع تصوير الدراما مومباي – ماهراشترا / بدولة الهند

من أبطال الدراما

غوتام غوبتا // Gautam Gupta
——-
اشا نيجي // Asha Negi
——-
علي غوني // Ali Goni
——-

جميع حلقات مسلسل متاهة الحب مدبلج

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5حلقة رقم 6حلقة رقم 7
حلقة رقم 8حلقة رقم 9حلقة رقم 10حلقة رقم 11حلقة رقم 12حلقة رقم 13حلقة رقم 14
حلقة رقم 15حلقة رقم 16حلقة رقم 17حلقة رقم 18حلقة رقم 19حلقة رقم 20حلقة رقم 21
حلقة رقم 22حلقة رقم 23حلقة رقم 24حلقة رقم 25حلقة رقم 26حلقة رقم 27حلقة رقم 28
حلقة رقم 29حلقة رقم 30حلقة رقم 31حلقة رقم 32حلقة رقم 33حلقة رقم 34

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته