جميع حلقات | مسلسل | من النظرة الثانية الجزء الثاني – 2 | مدبلج

-حلقات-مسلسل-من-النظرة-الثانية-الجزء-الثاني-2-مدبلج.jpg

جميع حلقات | مسلسل | من النظرة الثانية الجزء الثاني – 2 | مدبلج

جميع حلقات مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

يقال أن الحب إذا تمكن من القلب فانه بدوره تتحطم على صخرته كل ما يكون من التقاليد وأيضاً وتذوب معه كل الفوارق المادية والاجتماعية والطبقية والمفسية أيضاً، وقد حدث ذلك بالفعل مع رجل الأعمال ارناف سنج رايزادا، وهو الشخصية الرئيسية فيهي تطرح لنا هذه الدراما أحداث جديدة تدور حول قصة كوشي ( سانايا إيراني ) في إطار رومانسي مثير، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة عن العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ستلتقي بـ شاب إسمه أرناف ( بارون سوبتي )، الشاب الثري، المتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، سيغير حياتها.

في هذا الوقت، تتبدل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم.

كما وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الإعتراف بحبه الوليد لهذه اللحظة، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الإعتراف هي أيضاً حتى أمام نفسها بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، غريب الأطوار.

ويمر الحبيبان بمرحلة من المد والجزر، ويزعجهما عدم الإعتراف للآخر بمشاعره، ويعتقد كل منهما أنه يعيش حباً من طرف واحد. ولن يتأخر الشاب بالاعتراف لشقيقته أقرب الناس إلى قلبه بأنه وقع في الغرام، وستحاول هذه الأخيرة مساعدته في التقرب من حبيبته، وسيكون الوقت كفيلاً بأن بجعل الحبيبين يعترفان بمشاعرهما.

وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً، وذلك بحسب ما تم من استطلاعات جماهيرية.

كما يتمتع بطلا العمل الدرامي بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً.

وحصد بطل العمل جائزة أفضل ممثل على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب أكثر الممثلات شعبية في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.

جميع حلقات مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2 مدبلج

حلقة رقم 1

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته