جميع حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك

-حلقات-مسلسل-نصيبي-وقسمتك.jpg

جميع حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك

جميع حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى العربي

تدور أحداث قصة وسيناريو هذه الدراما العربية المصرية حول إطار إجتماعي حيث قصة حياة الشاب المصري المتنوعة الأهداف والإختلافات وما بين أهداف مرجوة بعضها يسهل تحقيقه والبعض الآخر من الصعب تحقيقه ولكن ليس بالمستحيل فالمسلسل يحكي لنا عن شاب في مقتبل العمر يخوض رحلة طويلة من أجل البحث عن العروسة التي تلائمه، ولهذا الغرض فهو يقابل في كل حلقة عروسة جديدة لكي يرى إذا كانت هى التي تصلح له أم لا، فيما عاد النجم هاني سلامة لإستئناف تصوير مسلسله الجديد “نصيبي وقسمتك” بعد توقف دام عدة أشهر بسبب بعض الأزمات الإنتاجية التي أوقفت العمل وأطاحت به من العرض في شهر رمضان الماضي.

وجاء تعاقد منتج العمل أحمد عبد العاطي مع قناة OSN لعرض العمل على شاشتها لينقذ المسلسل من التوقف، ويعمل مخرجه عطية أمين على تصوير باقي المشاهد للانتهاء من العمل في أقرب وقت، لاسيما وأنه تم تحديد شهر أبريل القادم كموعد لعرض العمل.”نصيبي وقسمتك” بطولة هاني سلامة ونيكول سابا ومي سليم ودرة وشيري عادل وريهام عبد الغفور وريهام حجاج ومجموعة كبيرة من الفنانين ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة تقوم كل فنانة ببطولة أربع حلقات منها أمام هاني سلامة، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.
وأيضاً يشارك النجم هانى سلامة والنجمة نيكول سابا فى تصوير مسلسل “نصيبى وقسمتك” حوالي 270 ممثلا والذي كان من المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2015 ولكن لظروف خاصة خرج هذا المسلسل من سباق الدراما الرمضانية.

كما أن فكرته تتمحور حول إعادة تقديم ما يقارب 15 فيلماً من أفلام السينما المصرية على شكل مسلسل متنوع الحلقات يجسد هانى سلامة دور البطولة فى كل قصة فيلم على مدار حلقتين ويتغير الأبطال إلى جانبه كل على حسب كل قصة. تابعوا معنا تلك الأحداث الرائعة والمشوقة أيضاً في نفس الوقت ستنال الكثير من إعجابكم بإذن الله..

جميع حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5حلقة رقم 6حلقة رقم 7

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته