حلقات مسلسل السلطانة كوسيم مترجم Kösem Sultan Dizi Bölümleri Izle

-مسلسل-السلطانة-كوسيم-مترجم-Kösem-Sultan-Dizi-Bölümleri-Izle.jpg

حلقات مسلسل السلطانة كوسيم مترجم Kösem Sultan Dizi Bölümleri Izle

جميع حلقات مسلسل السلطانة كوسيم Kösem Sultan تركي مترجمة مشاهدة كاملة Kösem Sultan Dizi Bölümleri Izle شاهد كل حلقات مسلسل Kösem Sultan السلطانة كوسيم التركي المترجم Watch Series Kösem Sultan Episodes online جميع حلقات السلطانة كوسيم مترجم، الحلقات الكاملة كلها للدراما التركية المترجمة مسلسل السلطانة كوسيم Kösem Sultan Dizi حلقات مسلسل السلطانة كوسيم Kösem Sultan مترجمة بالعربي

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى التركي

تدور أحداث هذه الدراما التركية “السلطانة كوسيم Kösem Sultan” المترجمة حول إطار من الدراما التاريخية يتخللها نوع من الأكشن والرومانسية والفانتازيا المثيرة والمشوقة التي تدعوا إلى متابعة المشاهدة أول بأول حيث أن (كوسيم) كانت من أصول يونانية وإبنة كاهن في (جزيرة تينوس). إسمها الحقيقي كان (أناستازيا) وقد تم شراؤها كعبدة في بوزنة العثمانية، فأرسلت إلى إسطنبول في عمر الـ15 عاماً، وتحديداً إلى حرملك السلطان أحمد الأول بعد إيقاف دراستها في العاصمة.

وتتقوم بتجسيد دور شخصية “السلطانة كوسيم Kösem Sultan” النجمة التركية المعروفة (بيرين سات)، ويشاركها البطولة (هوليا أفشار) بشخصية “السلطانة صفية”، و (متي هوروز أوغلو) بشخصية “ذو الفقار” ، و (ألما تيرزيج) بشخصية “السلطانة هاندان” و (إكين كوتش) بشخصية “السلطان أحمد الأول”، و (بيرك جانكات) بشخصية “أليكس”، و (ليفانت يلماز) بشخصية “شيخ الإسلام مصطفى”.

وأيضاً الشركة المنتجة هى شركة تايمز التي أنتجت مسلسل “القرن العظيم” والذي سلط الضوء على حياة “السلطانة هويام” أهم نساء الدولة العثمانية وأكثرهن بطشا ونفوذا. تابعوا معنا الأحداث الرائعة في هذه الدراما المترجمة والمشوقة جداً..

حلقات مسلسل السلطانة كوسيم مترجم Kösem Sultan Dizi Bölümleri Izle

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5حلقة رقم 6حلقة رقم 7
حلقة رقم 8حلقة رقم 9حلقة رقم 10حلقة رقم 11حلقة رقم 12حلقة رقم 13حلقة رقم 14
حلقة رقم 15حلقة رقم 16

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته