كلمات أغنية الخوف من اللي جاي محمد محيي

-أغنية-الخوف-من-اللي-جاي-محمد-محيي.jpg

كلمات أغنية الخوف من اللي جاي محمد محيي

كلمات أغنية الخوف من اللي جاي محمد محيي

معلومات أكثر عن الأغنية

كلمات أغنية الخوف من اللي جاي محمد محيي هي من أغاني النجم والفنان الأسطور المصري محمد محيي ، والفنان المصري محمد محيي غني عن التعريف فالكثير منكم يعرفه جيداً بل والعالم كله يعرف هذا الفنان الرائع ذات الصوت الأروع والمبدع ، إننا اليوم قد جئنا لكم بكلمات أغنيته الجديد الخوف من اللي جاي + الكليب الخاص بها على موقع اليوتيوب في القناة الرسمية لميوزيك ريكورد.

كلمات أغنية الخوف من اللي جاي محمد محيي

إليكم بيانات الأغنية أيضاً

كلمات من تأليف : الشاعر والمؤلف / أحمد السيد هلال

تلحين وألحان : الملحن / وليد سالم

توزيع : الموزع / فهد

تنفيذ الوتريات : تامر غنيم

غناء : المغني المطرب / محمد محيي

من إنتاج : Music Records

رابط الكليب بتاع الأغنية : توجه الآن

رابط القناة الرسمية للشركة / ميوزيك ريكورد : توجه الآن

——

إليكم كلمات الأغنية

 الخوف من اللي جاي
خلاني مفرحتش في حياتي للآخر
أفرح و أحب إزاي
وكل شئ بيضيع وكله ليه آخر
————-
تاخدني حكاية للتانية
تضيع كل حاجة في ثانية
مش عاجبه قلبي الدنيا لكن أعمل إية
نصيبي أحس و أعاني
وأحب في حاجات كارهاني
منايا أبقى واحد تاني مبيسألش ليه

الشوق إليه والميل طول
النهار والليل بيعد جوايا
ولا ليلة واحدة نسيت
ولوحدي أديني مشيت
غير ضلي ما معايا
————-
صغرتي يا دنيا في عيني
يا قسمة معاكي خديني
ومطرح ما حتوديني
حتعود تاني و أعيش
يومين كدة كدة بيفوتوا
وكل البشر بيموتوا
لا أشوفة ولا أسمع صوته
ناقص ميوحشنيش

كلمات أغنية الخوف من اللي جاي محمد محيي

إليكم الكليب الخاص بالأغنية مشاهدة يوتيوب

نبذة معلوماتية عن الفنان محمد محيي

بدأ رحلته الغنائية عام 1990. بدء أول طريقه في سن مبكرة على يد الفنان حسام حسنى والذي كان وقتها جاره في نفس الحى والشارع ليعمل معه ككورال في فرقة حسام حسني، ثم التقى بالفنان حميد الشاعري ليبدأ مشوار شهرته الحقيقى بأغنية “ع البال والخاطر” في ألبوم عبارة عن كوكتيل أغاني مع حميد الشاعرى وآخرين واسمه (هاى كواليتى) ،واستمر على هذا المنوال مع حميد حتى سجل أول ألبوم خاص به (أنا حبيت)..

وبعدها بعام أصدر ألبوم (ليه الحبيب) وبعده بعامين أصدر ألبوم (أعاتبك) والذي وضع محمد محى كواحد من أشهر المطربين في مصر والعالم العربي.. وهكذا كانت انطلاقة محى، الغريب بالفنان محمد محي انه بعد أن أصبح واحد من انجح الفنانين وصاحب جمهور كبير الا انه مختفي اعلاميا ولا يفضل الظهور على الشاشات هذا يشكل نوعا من لا انسجام بين تلك النجوميه وعدم الظهور اعلاميا يعتبر محمد محي من أهم المدارس الغنائية العربية التي ينتمي إليها أغلب الفنانين الحاليين وهي امتداد لمدرسه بليغ حمدي.

ويعتبر واحد من أهم مؤسسي الموسيقى العربية الحديثة ويعتبر واحد من اجراء واكفاء الفنانين. فمنذ انطلاقه في عالم الغناء لم يكتف بالمحافظة على النغم الأصيل بل طوره وحدثه في كافه اغانيه حيث اشاع أسلوباّ جديد في نوع الموسيقى والتوزيع الموسيقي.

محمد محي هو ذلك الفنان الذي تطرق إلى أصعب المواقف وأهمها في مجتمعنا العربي التي جسدها في اغنيه (شارع الهوى) للشاعر الراحل مرسي السيد كان ذلك بعد اغنيه (نداء) التي هي الأخرى لنفس الشاعر ولقضيه أخرى هي غدر الاصدقاء وأغنيه (موال الحنين) و(حلوه الحياة) التي طرحت أسلوباّ موسيقي جديد استخدم فيما بعد في أغاني أخرى للفنانين آخرين لكن ذلك الفنان قد تعرض النقد الشديد ازاء اغنيه (كل ما فيا) لكن سرعان ما قلده الآخرين ليصبح رائدا في ذلك نعم لنتكلم عن اغنيه (انتي بتحبي الزعل) والبوم (صوره ودمعه) الذي حقق مبيعات لا ينافسها آخر ثم اصدر رائعته الخالدة اغنيه قادر وتعملها ضمن البوم قادر وتعملها الذي كان اخطر واغرب البوم غنائي عربي حيث كانت كل أغاني الالبوم ذات طابع حزين ومبكي لدرجه حتى في وقتها أطلق على محي لقب (أمير النكد) وبعد غياب خمسة سنوات ورغم كل التأكيدات التي قالت بأن لا عوده لمحي ورغم أن سوق الكاسيت بدء يمر بمرحلته هذه من قرصنه وتسريب إلا أن محمد عاد والبومة مظلوم الذي اكتسح كل التوقعات وحقق مبيعات خياليه في وقتها.

إقتباس من موقع ويكيبديا