مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1 مدبلج

-ملكة-القلوب-الحلقة-1-مدبلج.jpg

مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1 تشاهدون الآن الدراما المكسيكية ملكة القلوب في الحلقة رقم 1 مدبلجة باللغة العربية مشاهدة مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1 بجودة عالية مسلسل دراما ملكة القلوب الحلقة 1 مكسيكي مدبلج عربي بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 1 من المسلسل المكسيكي ملكة القلوب ح 1 مدبلجة عربياً فيديو أحداث الحلقة 1 من مسلسل ملكة القلوب المدبلج إتفرج لايف على الحلقة 1 من الدراما الرائعة مسلسل ملكة القلوب ملكة القلوب دراما المكسيك مدبلجة الحلقة 1 اونلاين شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي ملكة القلوب مع الحلقة 1 بالفيديو ملكة القلوب حلقة 1 المدبلجة اون لاين.

مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1 مدبلج

شاهد الحلقة أيضاً على موقع : YouWatch

مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى المكسيكي

تدور أحداث هذه الدراما المكسيكية ملكة القلوب حول إطار من الدرامية الرومانسية والإثارة والأكشن، حيث ستتعرض بطلة الدراما لدينا وهي (رينا أورتيز) لحادثة مريعة مما سوف يسبب لها نسيان كل ما مرت به من أحداث خلال السنوات الثمانية الأخيرة التي عاشتها من عمرها، وعلاوة على ذلك ستنسى زواجها خلال هذه المدة من رجل الأعمال المعروف (فيكتور دي روزاس) وأيضاً إبنتها (كلارا) ، مع إمتلاكها أشهر محل لخياطة فساتين الزفاف في مدينة لاس فيغاس مع إحترافيتها في تقديم كل الإقتراحات والعروض الخاصة بشؤون الزفاف.

كما أن الحادثة سببت لها أيضاً فقدان كل ما مرت به من لحظات سعيدة عايشتها منذ وقوعها في حب مع الشخص الذي يدعى (نيكولاس نونيز) ويزداد شعورها شيئاً فشيئاً بعدم الإنتماء إلى الوضع الإجتماعي الذي تعيش فيه والمبني على الفخامة والثراء والرفاهية والسلطة والنفوذ والرقي مما يدفعها بقوة للبحث عن ماضيها المنسي والذي هو يمثل الإنتماء الكامل لإسلوب حياتها المتواضع.

وأما بخصوص (نيكولاس نونيز) ففي الوقت نفسه الذي يعمل فيه كمخبراً سرياً ويحمل هوية متخفية جديدة تحت إسم (خافيير بوليفار)، ويسعى جاهداً من أجل الإنتقام من إمرأة تدعى (إستيفانيا بيريز) وتلك هي المسئولة عن جعل (نيكولاس نونيز) يصدق بأن كلاً من (رينا أورتيز) و (فيكتور دي روزاس) هما من تسبب في سجنه بناءاً على الحكم الغير عادل الذي نطق بحقه.

ولكن مع كل تلك الأحداث الصعبة والمريرة والحياة المختلفة والغموض التام التي يمر بها (رينا أورتيز) و (فيكتور دي روزاس) إلا أن هذا لم يزيدهم إلا إصراراً على الكفاح من أجل الحفاظ أسمى ما يمكن العمل من أجله وهو الحب الذي نشأ بينهم منذ أول لقاء جمعهم.. ابعوا معنا على نايس بيديا الحلقة الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

يذكر أن المسلسل من إنتاج شركة تليموندو، و من بطولة (باولا نونيز) ، و الوسيم (اوخينيو سيلر)، و لاعب الركبي السابق (خوان سولر) فى دور “الصقر الأسود”.
كما يغنى الفنان الإسبانى انريكى إيجلسياس، أغنية تتر البداية للمسلسل المكسيكى “Reina de corazones” أو ملكة القلوب .
تحمل الأغنية اسم “Bailando” أو الرقص، و الأغنية من ألبوم انريكى العاشر و الذى تم طرحه بالأسواق فى مارس الماضى، و الذى يتضمن 10 اغانى منها 5 اغانى باللغة الأسبانية، يشاركه الغناء في 2 منها المغنى ذو الأصول الكوبية: Pitbull.
كما تاتى اغنية “bailando” فى نسختها الإسبانية بمشاركة انريكى الغناء كلًا من المغنى و الملحن الكوبي “Descemer Bueno” ، و فريق الريجاتون الكوبي “ Gente de zona” كثيراً في رائعة..

Moshahdat All Episodes

مسلسل ملكة القلوب الحلقة 1