مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 مدبلج

-يوسف-الصديق-يوزرسيف-الحلقة-1-مدبلج.jpg

مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 تشاهدون الآن الدراما الإيرانية يوسف الصديق يوزرسيف في الحلقة رقم 1 مدبلجة باللغة العربية مشاهدة مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 بجودة عالية مسلسل دراما يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 إيراني مدبلج عربي بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 1 من المسلسل الإيراني يوسف الصديق يوزرسيف ح 1 مدبلجة عربياً فيديو أحداث الحلقة 1 من مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف المدبلج إتفرج لايف على الحلقة 1 من الدراما الرائعة مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف يوسف الصديق يوزرسيف دراما إيران مدبلجة الحلقة 1 اونلاين شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي يوسف الصديق يوزرسيف مع الحلقة 1 بالفيديو يوسف الصديق يوزرسيف حلقة 1 المدبلجة اون لاين.

مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 مدبلج

—————–

مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الإيراني

تدور أحداث هذه الدراما الإيرانية يوسف الصديق أو بمعنى یوسف پیامبر باللغة الفارسية حول إطار من الدراما التاريخية والدينية حيث يشرح قصة حياة النبي يوسف بن يعقوب بن إسحاق بن إبراهيم الخليل (عليهم صلوات الله وسلامه). وذلك منذ ولادته ومروراً بفراقه بأبيه وحتى لقائه به بعد طول الغياب، لقد أخذ المسلسل في تصويره وإنتاجه ما يقارب ثلاثة سنواتمنذ العام 2005 وحتى العام 2008.
المسلسل يحكي بالتفصيل قصة نبي الله يوسف بكل جوانب حياته، والتي قد وردت قصته في القرآن الكريم في سورة يوسف؛ ووردت قصته في السنة النبوية أن يوسف أوتي شطر الحسنوالجمال.

و قد كان عدد الكادر القائم على كتابة السيناريو 20 شخصا من الذين إستعانوا بـالقرآن الكريم وكتب التفسير والتاريخ والحديث وكذلك بعض الكتب للمذهب السني.

فصار لديهم ما يقارب 8000 صفحة. ولقد بث حصريا على قناة الكوثر بعد دبلجته إلى العربية وكذلك يبث بلغته الأصلية الفارسية بنفس الطريقة على قناة إيران وقد لاقى هذا المسلسل المدبلج استحسان الكثير من المشاهدين وأصبح حديث الساعة كما أشاع العديد من الإنتقادات. بث المسلسل في رمضان 1430 هـ (2009م), على قناة المنار. ثم توالى بثه على الفضائيات العربية بعد ذلك. المسلسل أثار جدلا بين علماء السنة نتيجة لأنه يعرض شخصية أحد الأنبياء الذين لا يجوز تجسيدهم حتى لا تهتز صورهم في وجدان الناس. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

Moshahdat All Episodes

مسلسل يوسف الصديق يوزرسيف الحلقة 1