جميع حلقات مسلسل أمير أحلامي مدبلج

جميع حلقات مسلسل أمير أحلامي مدبلج

جميع حلقات مسلسل أمير أحلامي مدبلج

قصة مسلسل أمير أحلامي

أمير أحلامي هو واحداً من أهم مسلسلات الدراما الهندية والذي تم دبلجته إلى اللغة العربية ، والذي يعرض على القناة المعروفة والأشهر عربياً وهي زي ألوان Zee Alwan Tv ، حيث تحكي لنا القصة الخاصة به عن فتاه تدعى (بريا) والتي تعيش في قصرها كالأميره وقد أمضت حياتها كلها داخل حدود قصرها ، كما أنها لم تخرج أو حتى تخطوا خطوه واحدة خارج قصرها ابدا.

لكنها إكتفت وسئمت من هذا الوضع بعد بقائها 18 عاماً داخل القصر كالطير المحبوس بالعش ، فتقرر (بريا) أن تهرب من القصر وترى العالم الخارجي مثل ماهو الحال في الواقع .

هي تريد أن تعيش كشخصية حرة في حياتها لمرة واحدة فقط وتريد أن تفعل الأشياء التي يفعلها باقي الفتيات في عمرها بشكل حر ، لكنها أيضاً لم تكن تعرف أن الحياه خارج القصر مختلفه عن حياتها داخل القصر ومليئه بالمصاعب.

(بريا) تسلك طرق خاطئه تتسبب لها بالمشاكل وتوقعها في ورطه كبيره ، حيث تدخل للعالم الخارجي من خلال الإنترنت وتتعرف على شاب يدعى (أرجون).

كما أن (بريا) فتاة مرحه جدا وترافقها دائما صديقتها والتي تعيش معها ، أما (أرجون) البطل شخصيته جذابه ومرحه أيضا ولديه صديق مفضل وصديق (أرجون) سوف يحب صديقة (بريا) والتي تدعى (سومان).

المسلسل يتحدث عن صعوبات العالم الخارجي وكيف نعالج المشاكل التي تواجهنا ، كما يضم المسلسل أيضا جو رومانسي بين البطلة (بريا مفادا راجوكماريا) و (أرجون سانجانيا) وهو شاب تلتقي به في العالم الخارجي وتوجد بينهما كيمياء رائعه ، وتحدث بينهما مشاكل ويفترقون ويتدخل ضمن المشاكل صديق (أرجون) ، لكنهم سيعودون مجدداً.

وقد شارك في هذا المسلسل النجم (عمران خان) كضيف شرف . وطبعا صديق (أرجون) وهو (بريم) البطل الثاني هو ممثل أفلام مشهور إسمه (إيوشمان) تابعوا الحلقات أول بأول لتتعرفوا على كل جديد من الأحداث.


حلقات مسلسل أمير أحلامي المدبلجة

حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5 حلقة رقم 6
حلقة رقم 7 حلقة رقم 8 حلقة رقم 9 حلقة رقم 10 حلقة رقم 11 حلقة رقم 12
حلقة رقم 13 حلقة رقم 14 حلقة رقم 15 حلقة رقم 16 حلقة رقم 17 حلقة رقم 18
حلقة رقم 19 حلقة رقم 20 حلقة رقم 21 حلقة رقم 22 حلقة رقم 23 حلقة رقم 24
حلقة رقم 25 حلقة رقم 26 حلقة رقم 27 حلقة رقم 28 حلقة رقم 29 حلقة رقم 30

جميع حلقات مسلسل أمير أحلامي مدبلج

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.