جميع حلقات مسلسل تحمل ما قلبي مترجم

جميع حلقات مسلسل تحمل ما قلبي مترجم

جميع حلقات مسلسل تحمل ما قلبي دراما تركية مترجمة بالعربي نقدمها لكم اونلاين على موقعنا شاهدها الآن بحلقاتها الكاملة بجودة عالية مشاهدة بدون تحميل .

قصة الدراما

تدور أحداث هذه الدراما التركي مسلسل (تحمل ما قلبي) المترجمة حول إطار إجتماعي درامي بطعم الرومانسية، والذي يعرض على موقع نايس بيديا NicePedia ، وربما كالمعتاد يكون هذا هو الموسم الأول منه وقد يأتينا جزء آخر منه بعد نهاية هذا الجزء ، وإليكم بطل المسلسل والذي يدعى (فؤاد) وسنرى تألقه في الحلقات مع الوقت..

حيث يتمحور حول إحدى السيدات التي تدعى (إلفان) / وهي الممثلة (إيجه اوصلو) وهي إمرأة تعيش مع زوجها الذي يدعى (طاهر) / وهو الممثل (بولانت أليكش) كما أن لها ولدين ويعيشان معاً بكل الحب والود في إحدى الأحياء الفقيرة بالعاصمة التركية إسطنبول، كما أنها تعمل في عيادة صحية تقع بنفس الحي الذي تسكن فيه، ولكنها تعمل في الوقت نفسه على مساعدة زوجها في بيع الأغراض في السوق والكسب من ذلك، حتى أن زوجها دائماً يقوم بمعاملتها بعنف وغضب دون أدنى رحمة او خير في قلبه، وسوف تناضل وتخسر كل شئ وذلك من أجل أن تظل على قيد الحياة وتحافظ على أولادها رغم كل ما مرت به من ظروف وانهيارات في حياتها إلا أنها ما زالت قوية وتتحمل كل الصعاب من أجل هدفها السامي في الحفاظ على كل أسرتها.

[AdSense-A]

في أحد الأيام سيتعرض إبنها (سليم) / وهو الممثل (براد بركي بيراك) لحادث سير في الحي والذي تحبه أكثر من روحها ولا يوجد من تحبه في حياتها أكثر منه، وهذا ما جعلها تشعر بالقلق هي وأخته (سيراي) / وهي الممثلة (نيلاي دنيز) حيث هي وأمها (إلفان) قلقتان عليه ويتسائلون هل (سليم) سيعيش أم سوف يموت؟؟، كما أنه لو عاش ماذا سيكون حاله هل سيء أم جيد؟؟.

وفي نفس ذات الوقت تفهم بأن زوجها (طاهر) قام بالتعاون مع عائلة (شانال)، وهي إحدى أغنى العائلات في تركيا، كما أن الشخص الذي يدعى (عاطف) / وهو الممثل (بيرك أتان) وإبن عائلة (شانال) على الرغم بأنه كان ممسكاً بمقود السيارة و قام بالحادث إلا أنه يتحمل مسؤلية جريمة أخرى، وبكل أسف (إلڤان) تجد جيب زوجها مليئاً بالمال الذي أخذه رشوة بدلاً من أن يقتص لدم إبنه و تقوم بمحاسبته، ومنذ هذه اللحظة تبدأ حياة الجميع بالتغير و يصبح هذا حساباً ولن يتم إغلاقه أبداً.

[AdSense-B]

ويشارك أيضاً النجم التركي الشهير (جانسل ألشين) بشخصية (فؤاد) وهو يعمل محامي مثالي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التخصص بالحالات الإجتماعية، لكن المشاكل التي يعيشها تختلف كثيراً عن كل المشاكل المذكورة في أحداث الدراما، له زوجة تدعى (أيسون) / وهي الممثلة (بينجي أوزتورك)، كما له إبنة سيئة الحظ وتعيسة في حياتها تدعى (نازلي) / وهي الممثلة (ميراي أكاي)، فبينما يعاني هو من مشاكل عائلية متعددة، إلا أن عليه العمل في أغلب القضايا بنفسه والوقوف بجانب المدعون بالحق، وكان له أول لقاء مع (إلفان) والتي تتعرف على إبنته بعمق وتجعلها ترتبط بالحياة من جديد بكل أمل وسعادة، والآن يصبح هو أكبر دعم لــ(إلفان) في قضيتها لكي تبقى على قيد الحياة وتأخذ حقها وإسترارها في العيش بكل قوة وأمل. فتابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جدول الحلقات

الأولىالثانيةالثالثةالرابعةالخامسة

[AdSense-C]

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته