مشاهدة & تحميل مسلسلات الدراما التلفزيونية والبرامج والكرتون الأنيميشن ، كلمات الأغاني وتفاصيلها ، ومعلومات شيقة ومثيرة.

جوري

0 1٬221

تقرير مسلسل جوري هندي مدبلج

جوري संगिनी هو مسلسل دراما تلفزيوني هندي بنغالي مدبلج باللغة العربية.

معلومات & تفاصيل

  • إسم المسلسل بالعربي: جوري
  • أما بالهندي: संजोग से बनी संगिनी
  • أما بالإنجليزي: Sanjog Se Bani Sangini
  • التصنيف النوعي : الحب، الرومانسية، شبابي، دراما، إثارة وتشويق
  • عدد الحلقات: 172 (الهندية و الرومانية أيضاً)
  • عدد المواسم: لم يحدد بعد
  • سنة الإنتاج: عام 2010 & 2011
  • شبكة قنوات العرض: قناة زي تي في Zee TV الهندية & قناة زي ألوان Zee Alwan العربية
  • بدأ العرض بتاريخ: 16 أغسطس 2010
  • بدأ العرض بتاريخ: 02 يونيو 2011
  • إخراج المخرج: Dharam Dhiman
  • الموسيقار: Aria
  • الملحن: Oya Küçümen
  • إنتاج شركة: MF Yapım
  • لغة الدراما الأصلية + الدبلجة: الهندية – مدبلجة باللغة العربية – اللهجة الفصحى
  • بلد/دولة الإنتاج: الهند
  • روابط أخرى: ozee
  • صفة الويكيبيديا: wikipedia

قصة

تدرو أحداث قصة المسلسل حول إطار درامي رومانسي، حيث يحكي قصه حب بين شابين هما الفتاة (جوري) و الشاب (ردورا) وكيف إلتقيا و أحبا بعضهما، هي فتاة لطيفه وطيبه جداً وتعامل الناس بإحترام كما أنها شجاعة جدا , كما أنها تتحمل مسئوليه البيت بنفسها وتقوم بعمل كل شيء مثلها مثل الرجال , تبدأ حياتها في التغير منذ اليوم الذي يصدم فيه الشاب (رودرا) المحل الخاص بها بسيارته ويدمره وهو وسيلتها الوحيده لكسب المال.

ومن هنا تبدأ قصه كل منهم وتقارب المسافه بينهم وتحولهم من غرباء عن بعضهم إلى أعز أصحاب، كما أنها في البدايه ستحاول أن تساعد (رودرا) في الزواج من (ببيهو) والتي هي حب حياته , وذلك لأن (رودرا) و (بيهو) تشاجرا مع بعضهم و (بيهو) أنهت علاقتهم للأبد , وقررت الزواج بالطبيب (أبهي) وتتمني أن تجعل (رودرا) يعرف أنها ليست بحاجه لمساعدته.

في نفس السياق بدأت تقع مع مرور الوقت في حب (رودرا) وهي تساعده في التخلص من حالة الاكتئاب التي يعيشها , يوم بعد يوم يبدأ (رودرا) يحبها ويزيد حبه لها مع الوقت أكثر , و (بيهو) غير قادره على أن تتقبل فكره أن (رودرا) أصبح يحب (جوري) وفي نفس الوقت (ابهي) غاضب جدا لان (بيهو) لم تكن قادرة على نسيان حبيبها السابق (رودرا) .

يسعى (رودرا) أن يزوج (جوري) بشاب يحبها وهي يتقبل إقتراحه بقلب مكسور , (ابهي) يكذب علي (رودرا) ويخبره أنها ساعدته انه يتزوج (بيهو) , (رودرا) يغضب جدا ويذهب لحفل زواجها ويخربه ويتزوجها هو بالقوه , وبعد فتره (رودرا) بيكتشف أن (ابهي) كذب عليه بشأن مساعدتها له لكنه سيتقبلها كزوجة له , ولكنه أيضاً يخبرها أنه لن يستطيع أن يحبها لأنه سيظل يحب بيهو إلى الأبد.

(رودرا) يأخذها لمنزله ولكن والدته لا تتقبلها ككنه لذلك تتفق مع (بيهو) وتحضرها للمنزل لتفرق بينهم , (بيهو) تستغل الموقف وتوافق لأنها لا تتحمل رؤيتهم معاً وتضع خطه لتتزوج (رودرا) , في وقت لاحق والدة (رودرا) تكتشف نوايا (بيهو) الشريره وبمساعدته (رودرا) تكشف الحقيقه , (رودرا) يكتشف ايضا ان هذه الخطط كانت من أمه في البدايه لتخلق بينه وبين (جوري) خلاف فينتقل هو و هي إلي منزل آخر ويعملون كمعلمين لأطفال الجيران , بمرور الوقت (رودرا) ينسي (بيهو) ويقع في حب (جوري) و (بيهو) تفقد عقلها وتجن لانها لا تستطيع تقبل كره (رودرا) لها.

فيما بعد (ابهي) يحاول الإنتقام من (رودرا) و (جوري) ويقرر تحطيم زواجهم فيقوم بخطف (جوري) وتزويجها لرجل يدعي (رام) وهو أيضا يحب (جوري) ولكنه لا يعرف أنها متزوجه بالفعل , (رودرا) و (ابهي) يتشاجرون ويحاول (رودرا) إنقاذها فينجح في ذلك ويموت (ابهي) ويتزوج (رام) أخت (رودرا) لينتقم منه , وبعد فتره يعلم (رودرا) بنوايا (رام) فيتشاجروا ويصدم (رودرا) علي راسه ويفقد الذكره ولا يستطيع تذكر ما حدث في الثلاث سنوات الماضيه ولا يستطيع تذكر مقابلته لـ(جوري) وحبه ليها و أنها حامل بطفله ايضا ومازال معتقدا أنه يحب (بيهو) حتي الآن و (رام) يدخل السجن.

الطبيب يخبرهم جميعا أنه لا يجب أن يجبره أحد علي تذكر أي شي وفي نفس الوقت والدة (رودرا) تريد إبعادها عن حياة إبنها مرة أخرى , فيما تحاول هي إنقاذ (رودرا) فتطلب من (بيهو) التظاهر بأنها مازالت تحب (رودرا) وفي الوقت ده (بيهو) هتكون بتدرس طب بس (بيهو) هتحاول ترفض ولكن (جوري) تجعلها تعدها بذلك وتفعل , كما تحاول عمة (بيهو) تحريضها على إستغلال الفرصه مره ثانية لصالحها.

في نفس الوقت (رودرا) هيرتب لزواجه مع (بيهو) و أثناء تظاهرها بأنها مازالت تحب (رودرا) هتقع في حبه فعلا مره تانيه و (جوري) هتعرف نيتها ولكن القدر واقف معها , سيتذكر (رودرا) كل شئ قبل الزواج واثناء ترتيبات الزفاف (رودرا) هيدرك أن (جوري) بتكون هي زوجته ولكن في الوقت ده هي هتكون تركت المنزل لان والدته طردتها وتطلب منها تركه بمفرده.

وفي النهايه (جوري) و (رودرا) هيرجعوا لبعض و (بيهو) هتدرك خطاها وهتقول مفيش حب أول أو حب تاني في بس الحب الحقيقي اللي بيمثله حب (جوري) و (رودرا) , و ستلد ولد صبي بمساعدة (بيهو) وهي ايضا الي هتخبرهم بخبر حمل (جوري) في طفل ولكن بنت وفي الوقت ده (رودرا) سيحمل (جوري) ويقول:”من الذي قال ان الشخص يحب مره واحده في حياته؟!”. تابعوا معنا هذه الدراما الرائعة والشيقة!!.

كاست شخصيات أبطال

الفنان الممثلتمثيل دور شخصية
Mohammad Iqbal KhanRudra
Moorti PersaudNandini
Binny SharmaGauri (married to Rudra)
Sandeep BaswanaRatnesh
Trishna VivekKetki
Additi GuptaPihu
Aruna IraniRaajrani
Sudha Chandran / Kunika LalKalki Devi
Samta SagarSunheri
Raunaq AhujaAbhay
Deepak QazirDadaji
Karan GoddwaniShankar

صور بوسترات أفيشات غلاف


تريلر إعلان

حلقات

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5
حلقة رقم 6حلقة رقم 7حلقة رقم 8حلقة رقم 9حلقة رقم 10
حلقة رقم 11حلقة رقم 12حلقة رقم 13حلقة رقم 14حلقة رقم 15
حلقة رقم 16حلقة رقم 17حلقة رقم 18حلقة رقم 19حلقة رقم 20
حلقة رقم 21حلقة رقم 22حلقة رقم 23حلقة رقم 24حلقة رقم 25
حلقة رقم 26حلقة رقم 27حلقة رقم 28حلقة رقم 29حلقة رقم 30
حلقة رقم 31حلقة رقم 32حلقة رقم 33حلقة رقم 34حلقة رقم 35
حلقة رقم 36حلقة رقم 37حلقة رقم 38حلقة رقم 39حلقة رقم 40
حلقة رقم 41حلقة رقم 42حلقة رقم 43حلقة رقم 44حلقة رقم 45
حلقة رقم 46حلقة رقم 47حلقة رقم 48حلقة رقم 49حلقة رقم 50
قد يعجبك أيضاً