شرح موقع recyclix طريقة التسجيل!!

شرح موقع recyclix طريقة التسجيل!!

شرح موقع recyclix طريقة التسجيل!!

نبذة عن موقع recyclix

هو موقع يمكنك من ربح 20 دولار هدية للبدأ في الإستثمار، موقع الإستثمار في النفايات و كسب الاف الدولارات شهريا. في هذه المشاركة خصصناها لكم لنعلمكم طريقة جد فعالة و جميلة و لا تحتاج جهدا كبيرا لربح المال من الإنترنت، و كما تعرفون الربح و كسب الاف الدولارات من الإنترنت لهو حقيقة يعتمد عليها الكثير من الشباب اليوم محقيقن منه إستقلالا ماليا يعينهم على الحياة، و موقع recyclix يعد من بين المواقع الجميلة بمصداقيته المنتشرة بين كل من له تجربة في هذا الموقع. و إذ بعد التأكد و البحث عن هذا الموقع و جدت لابد ان يكون له موضوعا خاصا في موقع التعلم الحر لتتعرفوا على هذا الموقع و البدا في الإستثمار منه.

الموقع هو ملك لشركة تهتم بالبيئة، تقوم بتدوير القمامة و النفيات و إستخراج منها المواد الخام كالبلاستيك ، و الألومينيوم و الزجاج و غيرها من المواد التي تكون صالحة لإعادة التدوير في القمامة.
تقوم انت كمستخدم للموقع أو كمستثمر في الموقع بإستثمار 20 يورو يهديها لك الموقع في القمامة المدورة “20 يورو ، يعادل 100 كيلوجرام من القمامة” و بعد بيع الشركة هذه المواد المستخرجة من القمامة للدول المصنعة كأسيا و أوروبا الشرقية ، تستفيد انت من أرباح 20 يورو التي تصل إلى 300% أي 20 يورو قمامة تربحها أنت منها 60 يورو.

شرح موقع recyclix طريقة التسجيل!!

فيديو شرح التسجيل في موقع recyclix

الفيديو الأول:

https://www.youtube.com/watch?v=E1Q4GtVkugI


الفيديو الثاني:

https://www.youtube.com/watch?v=mhLAnhq51GI

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.