طرق الحصول على شعر مجعد ومموج بكل سهولة

0 65

طرق الحصول على شعر مجعد ومموج بكل سهولة

معلومات عن طرق الحصول على شعر مجعد ومموج بكل سهولة

طرق الحصول على شعر مجعد ومموج بكل سهولة ، طريقة الحصول على شعر مموج بسهولة ، الحصول على شعر مموج بطريقة سحرية ، شرح طرق الحصول على شعر مموج بطرق سهلة ، الشعر المموج ، الشعر المجعد ، طريقة الحصول على شعر مجعد بسهولة ولمعان طبيعي ، طريقة تمويج الشعر بسهولة ، جميع طرق الحصول على شعر مجعد بسهولة ويسر ، كل طرق سهلة لجعل شعرك مموج بأسهل الطرق ، إحصلي على شعر مموج بسهولة عالية ، إجعلى شعرك مجعد بأسهل طريقة.

طرق الحصول على شعر مجعد ومموج بكل سهولة

[AdSense-A]

الطريقة سهلة وعليكي اتباعها قد تكونين من صاحبات الشعر المالس وأيضاً وتحبّين أن تحصلي على تجعّدات طبيعيّة، فهذه التجعّدات مثيرة وتمنحكِ إطلالة أصغر سنّاً وأكثر شباباً. وإذا أردتِ أن تحصلي على هذا اللوك في المنزل من دون أن تقصدي مصفف شعركِ ويبدو شعركِ مسرّحاً على طريقة الويفي، فاتبعي هذه النصائح : –

1 – مشّطي شعركِ جيّداً للتأكد من أنه خالٍ تماماً من أيّ تشابك. احرصي أيضاً على أن يكون شعركِ جافاً بالكامل.

2 – طبّقي الرذاذ الذي يحمي شعركِ من الحرارة ومشّطيه من جديد.

3 – قسّمي شعركِ الى 3 أقسام: قسم علوي، وسطيّ وسفلي، ثمّ طبّقي الرذاذ على كلّ قسم وثبّتيه بالدبابيس.

4 – ابدئي العمل على الطبقات ابتداءً من أسفل فروة رأسك. التقطي كلّ جزء على حدة، ضعي المجعّد الحديدي ولفّيه على نفسه نصف استدارة وفي الوقت نفسه ضعي المملّس بالقرب من جذور شعركِ ومرّريه حتى الأطراف بطريقة هادئة وعلى مهل.

5 – حين تنهين جميع الأقسام، مرّري أصابعك بلطف في داخل شعرك المجعّد.

6 – طبّقي رذاذ مثبّت الشعر.

————
 الشعر المموج الكيرلي من أحدث صيحات الشعر لعام 2015، كذلك تتألق به النجمات حول العالم في إطلالات مختلفة ومميزة، كيف تحصلين على نيولوك مموج لشعرك كالنجوم دون مجهود أو إنفاق الكثير من الأموال في صالون التجميل؟
إليكِ 5 طرق سحرية وبسيطة لشعر مموج جذاب

[AdSense-B]

1 – استخدام الشرايط الساتان
يمكنك الاستعانة بالشرائط الساتان القديمة في المنزل، وتقسيم الشعر إلي خصلات ولفها بشكل دائري حتي فروة الرأس  ربط كل دائرة على حدا بشريط ساتان، ثم الذهاب إلي النوم، وفي الصباح قومي بفك الشرائط لتحصلي على شعر مموج وفي نفس الوقت لا يضر فروة رأسك..

2 – قومي بتقسيم شعرك لكعكتين
قومي بتقسيم شعرك بعد الاستحمام إلي جزئين وقومي بلفهما على شكل كحكة دائرية وباستخدام مثبت الشعر قومي برش الكحكتين وفي الصباح قومي بفك شعرك وستحصلين على شعر مموج.

3 – كحكات صغيرة باستخدام الفوم
قومي بلف شعرك لأكثر من كحكة باستخدام عيدان الفوم المرنة (تباع لدي محلات مستلزمات التجميل) وقومي بوضع القليل من مثبت الشعر واتركيها لعدة ساعات ثم قومي بفكها ستحصلين على تمويجات جذابة.

4 – استخدم مكواة الشعر العادية:
معظم السيدات لديهن مكواة فرد الشعر العادية يمكنكِ استغلال الطرف الدائري في لف الشعر حول المكواة للحصول على شعر مموج وتستخدم هذه الطريقة للمكواة الرفيعة وليست المكواة العريضة.

5 – الحصول على موجات من ضفيرة الشعر
بمجرد أن تنتهي من الاستحمام قومي بعمل ضفائر في شعرك كله واتركيه يجف على هذه الحالة ثم قومي بفكه وستحصلين على موجات طبيعية دون اللجوء إلي الحرارة.

[AdSense-C]

طرق الحصول على شعر مجعد ومموج بكل سهولة

نتمنى أن تنال هذه الطريقة للخلطة إعجاباكم وأن تحصلوا منها على كل النتائج المرجوة بهدف العناية بالشعر والحفاظ على جماله وشكله ومظهره وأناقته .. ونتمنى أيضاً أن تشاركو الموضوع معنا على مواقع التواصل الإجتماعية لمزيد من النفع العام ولا تحرمونا زيارتكم دائماً فإنه لشرف لنا أن نراكم في موقنا بشكل دائم.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في رعاية الله.

قد يعجبك أيضاً

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.