مسلسل فوبيا

فوبيا

فوبيا دراما عربية من المسلسلات المصرية، تقرير مفصل بكل التفاصيل والمعلومات حوله من حيث القصة, الصور والبوسترات, الكاست وطاقم العمل وفريق الإعداد والممثلين الأبطال, كما نعرض لكم جميع حلقاته كاملة ومرتبة فيما بين مشاهدة أو تحميل بإذن الله كلما أمكن ذلك.

القصة


تدور احداث المسلسل في إطار درامي حول مرض الفوبيا، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل، كما أنها تتمحور حول كنز مجهول يجري البحث عنه طوال الـ30 حلقة مع مفارقات فى الأحداث وتقلبات فى مشوار ابطال المسلسل المشاركين فى العمل، يقودهم إلى أسرار خفية لم يكن يعرفوا عنها من قبل.

ينجح خالد الصاوي مع زملاءه في بيع الكنز، ويذوقوا لأول مرة في حياتهم الثراء الفاحش، الا ان المال لم يحقق لهم السعادة المرغوبة والمنتظرة، حيث بدأ كل واحد من المشاركين في الجريمة يعاني من احد انواع الفوبيا او الخوف المرضي، فمنهم من اصيب بفوبيا مما سيحمله اليه المستقبل، ومنهم من شعر بالفوبيا من مرور الوقت، وتسوء حالاتهم النفسية بشدة بعد ان يتم اكتشاف ما قاموا به من جرم، حيث يعيش هؤلاء في جحيم مستمر بعد ان كانوا ينعمون بحياة هادئة هانئة قبل قيامهم بهذا العمل.

وشخصية خالد الصاوي التي قام بعمل نيولوك خاص بها هي لشاب في العقد الرابع من عمره كانت تجمعه قديما علاقة خاصة بمقدمة برامج معروفة تقوم بدورها أيتن عامر، وهو ما يتسبب لها في مشكلات مع زوجها الذي يؤدي دوره الممثل ناصر سيف.

وقد اطلق على المسلسل فوبيا لتعرض أبطال المسلسل إلى نوع من الفوبيا والتي يطلق عليها فوبيا المرض، فمنهم من يشعر بفوبيا الخوف من المستقبل وما سوف يحدث فيه، وبعضهم يشعر بفوبيا الوقت حيث يمر الوقت بشكل سريع بدون أي فائده، وسوف يتعرضون لحالة نفسية شديده وذلك بعد شعروهم بالخطأ تجاه ما فعلوه تجاه أثار بلدهم.

يعيش فاعلي هذه الجريمه في خوق وقلق وعدم الأستمتاع بالمال الذي حصلوا عليه وأصبحت حياتهم جحيم بعد أن كانوا يشعرون بالسعاده بعد حصولهم على الفلوس ذات الثراء الفاحش، كما يجسد الفنان خالد الصاوي شخصية أخرى في المسلسل كشاب في الاربعين من عمرة وقد كان تجمعة علاقة جديدة بالفنانه أيتن عامر التي تجسد شخصية مقدمة برامج مشهورة ويسبب هذا الأمر لها الكثير من المشاكل مع زوجها وهوو الدور الذي يقوم به ناصر سيف، وفريق عمل مسلسل فوبيا تم تصويرة في ستوديو خاص به حيث تم تصويرة في منطقه صحراويه، ويطلق على الموقع الذي يتم فيه تصوير مسلسل فوبيا في منطقة تل الراهب في سقارة وسوف يتم عرض مسلسل فوبيا في رمضان 2017.

وتُقدم الفنانة ميريهان حسين دور زوجة “الصاوي”، بينما تقدم الفنانة أيتن عامر دور زوجة الفنان ناصر سيف، الذي يعمل رجل أعمال ويمتلك قناة فضائية.

التفاصيل والإعداد


كتابة و تأليف:الكاتب و المؤلف: طارق بركات
تنفيذ الإخراج:المخرج: عادل الأعصر
ديكورات:المهندسة: شيماء الليثي
مصحح لهجة + أدوار متعددة:محمد الدهشوري
شبكة العرض الحصري:قناة: CBC & القاهرة والناس
بداية العرض:يوم: 27 – مايو 2017
موسم العرض:شهر رمضان لسنة 2017
إنتاج عام:2017 لشهر مايو
عدد الأجزاء:لم يحدد بعد
إنتاج شركة:طابا للإنتاج الفني والتوزيع
اللهجة:المصرية
عدد الحلقات:30 – ثلاثون
النوع والتصنيف:درامي & إجتماعي & تشويق وإثارة
بلد / دولة الإنتاج:مصر

كاست طاقم الممثليل وفريق العمل


خالد الصاوي
أيتن عامر
طارق عبدالعزيز
أحمد فؤاد سليم
أحمد عبدالله محمود
ميرهان حسين
مي القاضي
ناصر سيف
عصام شاهين
عبد الحكيم قطيفان
شيرين
لقاء سويدان
إسماعيل شرف الدين
أحمد صفوت
وليد فواز
محسن منصور
سميرة صدقي
لطفي لبيب
عمرو مهدي
أحمد وفيق
أحمد كرارة


الصور والبوسترات


التريلر والإعلان القصير


[tabs]
[tab title=”#1″]

[/tab]
[/tabs]


جميع الحلقات


سيتم وضع الجدول قريباً

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *