مشاهدة & تحميل مسلسلات الدراما التلفزيونية والبرامج والكرتون الأنيميشن ، كلمات الأغاني وتفاصيلها ، ومعلومات شيقة ومثيرة.

كيفية زيادة عدد إعجابات و متابعين إنستقرام “instagram”!!

0 396

كيفية زيادة عدد إعجابات و متابعين إنستقرام “instagram”!!

شرح الحصول على لايكات لصور انستقرام + متابعين، شرح جلب الكثير من اللايكات والإعجابات في إنستقرام، احصل على زيادة في العجبين والمتابعين لإنستقرام، إرشادات ونصائح تساعدك في الحصول على المزيد من اللايكات والإعجابات و المتابعون على إنستقرام، شرح طرق زيادة الإعجاب والمتابعين بالصور والحصول على الكثير من تلك الإعجابات والمتابعات على إنستقرام

مقدمة:

إنستقرام هو مكان لمشاركة افضل الصور والذكريات مع الاصدقاء والمتابعين، اذا كنت تنشر صور في حسابك وفيديوهات .. لكن لا تحصل على نشاط فساعطيك نصائح الحصول على اعجابات ومتابعين اكثر على انستقرام مجانا.
عليك القيام بامور كثيرة حتى تحصل على متابعين ومعجبين .. هذه النصائح ستفيدك في الحصول على نشاط في حسابك، يعني المتابعين الذين ستحصل عليهم والاعجابات .. ليست وهمية او مفروضة على المستخدمين حتى يحصلو على نقاط .. وانما هم يقومو بمتابعتك برغبتهم، هكذا احسن بكثير من استخدام المواقع التي تزودك بمتابعين كثيرين ولكن لا نشاط ..

1 – التزم بمجال معين:

حتى تحصل على معجبين ومتابعين .. عليك اختيار مجال معين في حسابك على انستقرام حتى تنشر فيه صور او فيديوهات .. مثلا تختار حساب لنشر صور قطط او قطة خاصة بك .. ستحصل على متابعين مهتمين بالقطط، ولكن اذا كنت تنشر مرة صور عن قطط ثم تغير وتنشر صور عن الماكولات، ثم تنشر صور عن امور سياسية .. هكذا ستخسر كل متابعيك لانك لست منتظم.

2 – قم بالاعجاب بصور لها نفس مجال حسابك:

اذا كنت تقوم بعمل لايك للاخرين في انستقرام فكن على يقين انك ستحصل على اعجابات ايضا، ولكن مثل ما قلت من قبل كن منتظم، قم بعمل اعجاب لصور حسابات نفس اهتمامك حتى تحصل على اهتمامهم ويتابعوك.

3 – قم بالتعليق على صور الاخرين في انستقرام:

المستخدمين يحبو التعليقات اكثر من الاعجابات، لانها تسمح له بمعرفة اراء المتابعين اكثر من الضغط على اعجاب فقط، قم بالتعليق على صور وفيديوهات لها نفس علاقة مع حسابك ونفس المجال .. وايضا كن مرح وتمتع بحس الفكاهة، حتى يحبك الناس وايضا ذكر انه عليك التعليق بنفس لغة الشخص الذي طرح الصورة، مثلا ممثل او واحد من المشاهير طرح صورة والممثل يتكلم الانجليزية وكل التعليقات بالانجليزية … قم بطرح تعليق بالانجليزية وتاكد انه صحيح ولا تخطا في الكتابة، ولا تطرح تعليق بالعربية في وسط الاف التعليقات بالانجليزية، هكذا سيراك الاخرون غريب بعض الشيى، اتمنى الفكرة وصلت.

4 – قم بالرد على متابعيك:

دائما كن متواضع، اذا رايت اي شخص قام بالتعليق على صورك .. قم بالرد عليه منها ستربح تعليقات اكثر على صورك وتساعدك في الانتشار اكثر وايضا تترك فكرة حسنة عند متابعين على انك متواضع وتهتم بهم ..

5 – اسال متابعيك:

للحصول على تعليقات قمبطرح اسئلة مع الصور او الفيديو حتى تشجع المتابعين على التعليق اكثر، وتجعلهم بقومو بالاجابة على سؤالك .. وتكون الحالة نشطة احسن من نشر صورة دون اي شيى وكانها جامدة.

6 – اربط حسابك مع فيس بوك:

قامت شركة يس بوك بشراء انستقرام في وقت سابق .. ولديك فرصة كبيرة في الحصول على معجبين ومتابعين اكثر من فيس بوك، اي صورة تنشرها على انستقرام تنشر على فيس بوك اذا قمت بربطهم مع بعض .. يمكنك عمل هذا من خلال صفحة الاعدادات.

7 – املا معلومات الحساب:

عند انشاء حساب في انستقرام عليك ملئ جميع المعلومات الخاصة بك حتى تعطي معلومات اكثر للمتابعين .. واختر صورة جيدة للحساب، اهم هذه المعلومات هي ” Bio ” التي تظهر بجانب الاسم .. لذلك احسن اختيار ما تكتبه واحرص على الا يكون فيه خطا، ولا تنسى ايضا كتابة اهتماماتك مثلا ” محب للقط والكلاب “.

8 – استعمل الهاشتاغ:

الـ Hashtags هي طريقة سهلة وبسيطة للبحث عن امر معين، اذا استخدمتها ستساعدك في نشر صورك اكثر وتجعل المستخدمين الاخرين يجدون صورك فقط عبر البحث عن Hashtag معين مثلا ” #Love ”


9 – انشئ هاشتاغ خاص بك:

اذا كان لديك بعض المتابعين .. اختر هاشتاغ معين مثلا باسمك او شيى ما يكون يدل عليك فقط ولا يكون موجود من قبل .. حتى تساعد الاخرين في التواصل معك فقط عبر استخدام الهاشتاغ الخاص بك.

10 – اذكر مكان التقاطك للصور:

مستخدمي انستقرام مهتمين بالصور التي التقطت في مكان يعرفونه، مثلا مكان يسكن فيه او مكان قا بزيارته من قبل .. لذلك احرص على ذكر اين تم التقاط الصورة، ستظهر صور الاشخاص الذين التقطو صور من نفس المكان الطي التقطت منه صورتك، هكذا تنتشر اكثر.

11 – التقط صور ذات جودة جيدة:

الجودة تهم، احرص على التقاط صور بكاميرا جيدة او هاتف بكاميرا عالية الدقة، لانك اذا نشرت صو بجودة سيئة ستجعل الاخرين ينون انك قديم ..

12 – أضف فلتر للصور:

تملك انستقرام مجموعة من الفلترات لاضافتها على الصور وزيادة جمالها .. يجب استخدامها في اغلب الصور وليس كلها، ولا تستخدم فلتر معين مرت عديدة لانك ستجعل الصور غير متغيرة هي نفسها مثل السابقة .. واذا كانت الصورة جيد بدون اضافة فلتر فاحرص على استخدام الهاشتاغ الشهير ” #nofilter ”

13 – انشر صورك في وقت جيد:

يجب عليك الاهتمام بوقت نشر الصورة لانه مهم جدا، في انستقرام اكثر الاوقات التي يتواجد فيها المستخدمين هي عندما ينتهو من العمل، يعني في المساء انت الان عليك معرفة اي وقت جيد لنشر صورك حسب منطقة التي تقطن فيها وايضا حسب مكان متابعين.

14 – انشر صورك بشكل مستمر وليس بشكل فوري:

اذا كانت لديك مجموعة صور التقطتها في اليوم او من رحلة .. احرص على عدم نشرها كلها في نفس الوقت لانها لن تلاقي اهتمام كبير، يجب ان تنشر صورة بعد صورة في اوقات مختلفة حتى تعطي الفرصة للاخرين لرؤيتها .. واذا كانت لديك مجموعة صور مثلا سلفي وتكون في نفس المكان بالضبط ولكن فقط مع تغيير تعابير الوجه . احرص على هذه الصور في صورة موحدة

15 – لا تكن ممل:

احرص على التقاط صور مختلفة في كل مرة، حتى تجعل الاخرين مهتمين بصورك ويقومو بمتابعتك ..

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.