لأعلى سعر

فوبيا دراما عربية من المسلسلات المصرية، تقرير مفصل بكل التفاصيل والمعلومات حوله من حيث القصة, الصور والبوسترات, الكاست وطاقم العمل وفريق الإعداد والممثلين الأبطال, كما نعرض لكم جميع حلقاته كاملة ومرتبة فيما بين مشاهدة أو تحميل بإذن الله كلما أمكن ذلك.


القصة


تدور أحداث المسلسل حول إطار درامي إجتماعي ورومانسي، حيث يحكي قصة زواج كان يبدو أنه ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية، كما تقوم الفنانة نيللي كريم بدور بالرينة تعمل في دار الأوبرا ومتزوجه من شاب يعمل راقص بالية إلى جانب عمله كمخرج ولكنه ما زال في بداية طريقه وسرعان ما تحدث بينهم كثير من المشاكل والخلافات الزوجية ليجعلها تنجذب وتقع في غرام طبيب والذي يجسد شخصيته المطرب أحمد فهمي .

وتقوم الفنانة مي كساب هنا بدور محامية ، أما النجم مصطفى حسين درويش فيقوم بدور رجل قانون ولكنه لا يحترمه حق الإحترام ويعتمد على تزييف للحقائق وإستخدام الألاعيب من أجل أغراض تحقق له المصلحة .

أما أحمد مجدي وخالد كمال فيقوموا بدور أشقاء الفنانة نيللي كريم ، والنجم الكبير نبيل حلفاوي يجسد شخصية والد نيللي ، والذين بدورهم يقوموا بالاعتراض على علاقة الحب التي تجمع بين نيلي كريم وأحمد فهمي لما تجلبه لها من كثير من المشاكل التي تؤثر عليها في حياتها وفي عملها تأثيرا سليبا.

مسلسل “لأعلى سعر” يعتبر التعاون الأول الذى يجمع نيللى كريم وزينة فى الدراما، عقب أن عملا سويا فى فيلم “واحد صفر” الذى طرح فى السينمات عام 2009.

وقد تم ترشيح الفنان عزت العلايلي لأداء شخصية والد البطلة، إلا إنه اعتذر عن العمل، وتم اختيار الفنان نبيل الحلفاوي لأداء الشخصية.

التفاصيل والإعداد


كتابة و تأليف:الكاتب و المؤلف: مدحت العدل
تنفيذ الإخراج:المخرج: محمد جمال العدل
شبكة العرض الحصري:قناة: DMC
بداية العرض:يوم: 27 – مايو 2017
موسم العرض:شهر رمضان لسنة 2017
إنتاج عام:2017 لشهر مايو
عدد الأجزاء:لم يحدد بعد
إنتاج شركة:العدل جروب
اللهجة:المصرية
عدد الحلقات:30 – ثلاثون
النوع والتصنيف:درامي & إجتماعي & رومانسي
بلد / دولة الإنتاج:مصر


كاست طاقم الممثليل وفريق العمل


نيللي كريم
نبيل الحلفاوي
أحمد فهمي
زينة
بشرى
(ضيفة شرف)
سارة سلامة
مصطفى حسين درويش
هايدي موسى
محمد علاء
محمد حاتم
مي كساب
رحمة حسن
أحمد مجدي
خالد كمال
سلوى محمد علي
راندا حافظ

الصور والبوسترات


التريلر والإعلان القصير


جميع الحلقات


سيتم وضع الجدول قريباً

قد يعجبك أيضاً

ركن التعليقات

جاري المعالجة...