مشاهدة & تحميل مسلسلات الدراما التلفزيونية والبرامج والكرتون الأنيميشن ، كلمات الأغاني وتفاصيلها ، ومعلومات شيقة ومثيرة.

ماكس ستيل

0 103

ماكس ستيل (Max Steel): هو مسلسل تلفزيوني كرتون أنيميشن رسوم متحركة، أمريكي كندي مدبلج باللغة العربية، يعد واحداً من أشهر الانيميشنات، حيث تم ترجمته إلى عدة لغات، نتمنى أنه سوف ينال إعجابكم أيضاً بمتابعته معنا.

تقرير معلومات & تفاصيل بيانات

  • إسم الكرتون بالعربي: ماكس ستيل / ماكس الصلب
  • أما بالإنجليزي: Max Steel
  • التصنيف النوعي : بطل خارق، أكشن، خيال علمي، فانتازيا، تشويق وإثارة
  • عدد الحلقات: 52 حلقات
  • عدد المواسم: 2 موسمين
  • سنة الإنتاج: عام 2013 & 2016
  • إنتاج شركة: ماتيل Mattel Inc
  • بدأ العرض بتاريخ: 25 مارس 2013
  • بدأ العرض بتاريخ: 31 أغسطس 2016
  • لغة الدراما: إنجليزية – مدبلجة باللغة العربية – اللهجة الفصحى
  • بلد/دولة الإنتاج: الولايات المتحدة الأمريكية – كندا
  • الموقع الرسمي: maxsteel

قصة

تدور أحداث قصة كرتون ماكس ستيل حول شاب في ال 16 من عمره ويدعى (ماكسويل ماكغراث) ، وقد إنتقل هو ووالداته لعيش حياة جديدة في مدينة تدعى كانيون كوبر، هناك يلتقي أصدقاء جدد، وأعداء، وأكثر من ذلك كثيرا.

كما سيكتشف أيضاً أنه قادر على توليد طاقة قوية جداً تسمى (T.U.R.B.O) ، وعلى ذلك يجب أن ينضم (ماكس) إلى منظمة (إن-تك) السرية التي كان يعمل بها والده ويقاتل معهم ضد الشر، يقابل آلي فضائي يدعى (ستيل) ويندمجان معا ليشكلا (ماكس ستيل) بأسلوب الديربو وعليهم حماية الأرض من ماكينو وأعوانه الفضائين ويكتشف (ماكس) أنه نصف بشري ونصف فضائي. أنمي مشوق كثيراً ندعوكم لمتابعته بشغف وسيعجبكم بكل تأكيد.

في الموسم الثاني

فيما بعد (فورج) يكشف أن (جيم) كان (ماكس ستيل) السابق، وأنه على وشك مواجهة التحدي الأكبر له حتى الآن! سيواجه (ماكس) و (ستيل) الأعداء الجدد والقدامى مثل (توكسزون) و (إكستروير)، مع قوة الطاقة الجديدة، وتهديد أكبر قادم إلى الأرض! هل (ماكس) و (ستيل) سينجحوا في وقف غزو (ماكينو) ؟، وهل (سيدني) و (كيربي) سيعرفون أن ماكس هو (ماكس ستيل)؟، أم هل (ماكس) سيعرف سره المظلم عن ماضيه أن (فورج) تحاول الاختباء؟ تابعوا لتعرفوا من خلال الأحداث الرائعة المشوقة.

شخصيات

الشخصيةوصف الدور
ماكس ويلماكس هو بطل المسلسل، كما أنه نصف بشري نصف فضائي ، وهو يمتلك طاقة الديربو التي تمنحه وضعيات ديربو مختلفة أبرزها :القوة، السرعة، الإستنساخ، الصاروخ، التخفي، الأشواك، المدفع، الطيران.
ستيلستيل هو فضائي ، كما أنه مرافق لماكس أين ماحل وارتحل ، لأنه يتحد معه ليشغل هذا الأخير وضعيات الديربو ،كما أن ستيل يمتاز بذكائه الخارق وقدرته على التحكم بالكائنات الفضائية.
جيمهو والد ماكس وهو يملك طاقة الديربو أيضا ، اخترع نجمة الديربو سابقا، ليقضي بها على ماكينو لكنها كادت تقضي عليه فاختطفه ماكينو ليستمد منه طاقة الديربو ويشغل بها مركبته الفضائية الضخمة التي ستساعده على احتلال الأرض لكن ماكس وستيل حرراه وقضوا ثلاثتهم على ماكينو.
موليهي أم ماكس وقائدة في منضمة إينتيك أيضا، بالإضافة إلى أنها مقاتلة.
القائد فورتشهو قائد مقر إينتيك.
بيرطوهو مخترع في إينتيك وهو صديق ماكس. يمتاز بذكاء شديد ويحب الموسيقى والرقص.
ڤينغان (ven-ghan)هو عضو من أعضاء إينتيك، وكان دائما يساعد ماكس ستيلفي التغلب على الأشرار.
جفيرسونهو عضو من أعضاء إينتيك. يمتاز ببشرته السمراء وحبه الشديد للطعام.
سيدنيهي صديقة ماكس المقربة ولكنها لا تعلم بحقيقة .أنه هو ماكس ستيل . وتمتاز بشجاعتها. كما أن لها شعرا أشقرا وقصيرا.
كيربيهو صديق مقرب لماكس، وهو يمتاز بروحه المرحة. وحبه الشديد للطعام والحلوى. شعره بني ويضع دائما طربوشا على رأسه. ويتصرف بغباء أحيانا.
فورتشهو صديق ماكس. وهو يحب الرياضة ويمهر فيها، كان في البداية عدوا لماكس لكنهما سرعان ما أصبحا صديقين.
ماكينوهو أكبر شرير وأكثر شرير يهدد كوكب الأرض،لأنه يستخدم التكنولوجيا ليحتل الأرض ، بامتلاكه مركبة ضخمة جدا يشغلها من طاقة الديربو التي يمتلكها والد ماكس والذي ضن الجميع أنه قد مات بسبب نجمة الديربو ، لاكن ماكينو هو الذي كان قد اختطفه وحبسه ليستمد منه طاقة الديربو التي تخول له تشغيل سفينته الفضائية الضخمة ، لكن ماكس تمكن بمساعدة ستيلمن تحرير والده وسيقاتل ثلاثتهم ويهزمون ماكينو.

صور بوسترات أفيشات غلاف

تريلر إعلان


حلقات

هنا الآن يمكنكم مشاهدة أو تحميل جميع حلقات ماكس ستيل من خلال هذا الجدول الذي يحتوى على الحلقات كاملة مرتبة.

حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5
حلقة رقم 6حلقة رقم 7حلقة رقم 8حلقة رقم 9حلقة رقم 10
حلقة رقم 11حلقة رقم 12حلقة رقم 13حلقة رقم 14حلقة رقم 15
حلقة رقم 16حلقة رقم 17حلقة رقم 18حلقة رقم 19حلقة رقم 20
حلقة رقم 21حلقة رقم 22حلقة رقم 23حلقة رقم 24حلقة رقم 25
حلقة رقم 26حلقة أخيرة
قد يعجبك أيضاً