مشاهدة & تحميل مسلسلات الدراما التلفزيونية والبرامج والكرتون الأنيميشن ، كلمات الأغاني وتفاصيلها ، ومعلومات شيقة ومثيرة.

مسلسل الأسطورة – الحلقة (17)

0 594

مسلسل الأسطورة الحلقة 17

الأسطورة الحلقة 17 الأسطورة ، مسلسل الأسطورة الحلقة 17 مسلسل الأسطورة ، الحلقة 17 من الأسطورة ، الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة ، دراما الأسطورة الحلقة 17 دراما الأسطورة ، الحلقة 17 من دراما الأسطورة ، المسلسل العربي الأسطورة الحلقة 17 المصري ، الدراما العربية الأسطورة الحلقة 17 ، المسلسل المصري الأسطورة الحلقة 17 ،الدراما المصرية الأسطورة الحلقة 17 ، الأسطورة ح 17 ، مسلسل الأسطورة ح 17

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

نشاهدون الآن الدراما العربية الأسطورة في الحلقة رقم 17 باللغة العربية ، مشاهدة بجودة عالية مسلسل دراما الأسطورة – الحلقة 17 عربي ، بدون تحميل – شاهد الآن – الحلقة 17 من المسلسل العربي الأسطورة – ح 17 عربياً ، فيديو أحداث: الحلقة 17 من مسلسل الأسطورة ، إتفرج لايف على الحلقة 17 من الدراما الرائعة مسلسل الأسطورة ، الأسطورة دراما – الحلقة 17 اونلاين ، شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي والأكشن الأسطورة مع الحلقة 17 ، بالفيديو الأسطورة – حلقة 17 اون لاين.

Moshahdat All Episodes

قصة الدراما (الأسطورة) مع السيناريو + الحوار والموضوع الخاص بالمسلسل

تدور أحداث هذه الدراما العربية المصرية “الأسطورة” و التي تم عرضها خلال شهر رمضان من العام 2016 حول إطار من درامي و أشن مع الإثارة والتشويق، حيث تحكي لنا قصة هذا المسلسل عن شاب تخرج من كلية الحقوقوهو يدعى (ناصر) ويقة بتأدية دوره الفنان (محمد رمضان) وهو يسكن فى منطقة السبتية، ويحاول السعي إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا للسمعة السيئة لشقيقه (رفاعي) الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط (ناصر) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل السجن على إثر تلك القضية ومن هنا تبدأ الأحداث الأساسية في المسلسل.

وقد وقع مخرج مسلسل الأسطورة، الذي يعرض على شاشه أم بي سي مصر ، ويلقى نسبة مشاهدة كبيرة جدا، إلا أن المخرج محمد سامي مخرج المسلسل، قد وقع في خطأ فادح لنهاية أحداث المسلسل، وذلك من خلال تتر المسلسل.
أما عن الخطأ الذي وقع فيه المخرج محمد سامي فقد قام بظهور صورة من أحداث المسلسل يوجد بها شريط أسود على صور الأخ الأكبر رفاعي الدسوقي تاجر المخدرات، ونستنتج من ذلك هو موت رفاعي الدسوقي من خلال الأحداث الأولى من المسلسل، ويقوم ناصر الدسوقي طالب كلية الحقوق والأول على دفعته للانتقام لأخيه تاجر المخدرات، وأخذ شخصيته بدلا منه.
وقد رشحت الجهة المنتجة لمسلسل النجم المصري محمد رمضان، الجديد والذى يحمل اسما مؤقتا وهو «الأسطورة»، كل من المخرج محمد سامى، والمخرج محمد بكير، لإخراج العمل.
وكانت الجهة المنتجة قد انهت التعاقد مع السيناريست هشام هلال لكتابة المسلسل، والذي يعكف حاليا، على وضع الخطوط الأولية لكتابة السيناريو، ويعقد جلسات عمل مع محمد رمضان للاستقرار على الشكل النهائي الذي سيظهر به في العمل.
جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست هشام هلال الكتابية مسلسل كان مسلسل «حوارى بوخاريست»، والذى تم عرضة في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد وشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والراقصة دينا، ودنيا عبد العزيز، وأحمد حاتم، وأحمد سلامة، وسارة سلامة، إخراج محمد بكير، وإنتاج دينا كريم.
يقوم محمد رمضان بدور شخصيتين في المسلسل شقيقين أحدهم طالب والاخر تاجر سلاح , الطالب متفوق في كلية الحقوق وتخرج منها , وتقدم للعمل بالنيابة , لكن لظروفه الاجتماعية السيئة وعمل شقيقه بتجارة السلاح , يتسببان فى رفضه، وعقب وفاة شقيقه تاجر السلاح، يتولى هو مهام هذه التجارة، بعدما يفقد حلمه، بسبب ظروف المجتمع.
بيشارك رمضان في البطولة كل من: فردوس عبد الحميد، هشام عبد الحميد، روجينا، نسرين أمين، عايدة رياض، هادى الجيار، مي عمر، ياسمين صبري، ريم مصطفى، عمر حسن يوسف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

قد يعجبك أيضاً
ركن التعليقات
جاري المعالجة...