جوري الحلقة 28

مسلسل جوري الحلقة 28 مدبلج

جوري الحلقة 28 مسلسل دراما هندية مدبلجة باللغة العربية، بالإنجليزية (Sanjog Se Bani Sangini) ، وبالهندي (संजोग से बनी संगिनी).


مسلسل جوري الحلقة 28 مدبلج

مشاهدة مسلسل جوري الحلقة 28 هندي مدبلجة بجودة عالية ، مشاهدة مباشرة مسلسل جوري مدبلج الحلقة 28 هندي أون لاين ، شاهدنت لايف مسلسل جوري الهندي الحلقة 28 مدبلجة بالعربي على الإنترنت الآن ، شاهدوا بالفيديو الحلقة رقم 28 من مسلسل جوري دراما هندية مدبلجة ، مشاهدة لايف أونلاين مسلسل الدراما الهندية جوري حلقة 28 كاملة مدبلجة ، تحميل مسلسل جوري الحلقة 28 مدبلج تنزيل مباشر ، تحميل الحلقة 28 مسلسل جوري المدبلج ، مشاهدة يوتيوب مسلسل الهند جوري الحلقة 28 جودة HD أصلية ، شاهد فيديوهات الحلقة 28 من المسلسل الهندي جوري مدبلج بدون تحميل عالي الجودة كاملة بث متعدد السيرفرات.

  • مسلسل جوري الحلقة 28 مدبلج

    تدور أحداث قصة الدراما حول إطار رومانسي بين شابين هما الفتاة (جوري) و الشاب (ردورا) وكيف كان لقائهم الأول ومتى بدأ حبهم، هي تتصف بأنها فتاة جميلة ولطيفة وطيبة وشجاعة وتعامل الناس باحترام، وتحمل عبئ العمل وكسب العيش وتقوم بكل شئ مثل الرجال من أجل الحصول على المال، لكن تسبب لها (رودرا) في خسارة محل عيشها بعد أن صدمه بسيارته ودمره، ولكنه أيضاً سيقوم بتعوضيها وإعادته كما كان، ومن هنا أصبحوا أصدقاء وزادت علاقتهم ببعض حتى أنها قررت أن تساعد هذا الشخص في أن يتزوج بحبيبته التي تدعى (بيهو) والتي حدث بينه وبينها خلافا كبير بعد تشاجرهما ما أدى إلى أن قررت (بيهو) الزواج من الطبيب (أبهي) حتى تجعل (رودرا) يندم ويشعر أنها ليست بحاجة إليه.

    بمرور الوقت تقع (جوري) في حب (رودرا) دون أن يشعر هو بها، لكنه أيضاً يبدأ في الشعور بحبها وعدم الإستغناء عنها، (بيهو) لا تريده أن يحب غيره وهي غير قادرة أن تتقبل فكرة أن (رودرا) قد يحب غيرها ويستغنى عنها ولذلك تسعى لتفريقهم عن بعضهم، كما أن (أبهي) يصبح غاضباً لأنه يحب (بيهو) وهي غير قادرة على نسيان (رودرا).

    يريد (رودرا) أن يزوجها من شخص يحبها وهي تقبل هذا رغم أنه لا تريد ذلك، ولكن ستحدث العديد من المواقف التي تجعله يتزوجها ويذهب بها إلى منزله، وأمه ترفض أن تتقبلها ككنة لها، مما سيؤدي بهم إلى الخروج من المنزل والإنتقال بعيداً، كما أنه سيتعرض لحادث بسبب (أبهي) ويفقد على أثره الذاكرة، وسينسى كل شئ .. تابعوا لتكتشفوا المزيد من هذه الأحداث المثيرة والشيقة.

    Moshahdat All Episodes

    قد يعجبك أيضاً

    ركن التعليقات

    جاري المعالجة...