مسلسل Thousandth Man الكوري الرجل الألف الحلقة 1 مترجمة

مسلسل Thousandth Man الكوري الرجل الألف الحلقة 1 مترجمة أقدم لكم اليوم الدراما الكورية المعروفة بإسم The Thousandth Man و التي تسمى بــ الرجل الألف و ذلك في الحلقة رقم 1 مترجمة باللغة العربية مشاهدة ح1 بجودة عالية اونلاين و بدون إحتياج إلى تحميل الفيديو إسمها بالكوري 천번째 남자 و بالرومانجية Chunbunzzae Namja ، I present to you today Korean Drama The Thousandth Man Series In Full Episode 1 with subtitles Arabic Live streaming Online Watch Or Download

مسلسل Thousandth Man الكوري الرجل الألف الحلقة 1 مترجمة


القصة التي يتحدث عنها هذا المسلسل الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حول إطار من الخيال و الكوميديا يتخللها الطابع الدرامي ، كما أن عدد حلقاتها لا يتجاوز ال8 حلقات ، و تتولى شبكة قنوات MBC عرض الدراما على شاشتها.

الفكرة هي عبارة عن فتاة تدعى غوميهو و هي (كانغ وون يي) التي تحتاج إلى أكل 1000 كبد من 1000 رجل ، وذلك من أجل أن تصبح إنسانة عادية و تتغلب على الحالة التي هي تعيشها ، و قد أكلت 999 كبد من الرجال حتى جاء الرجل الألف و الذي سوف يقع في حبها .. فهل سوف يجعلها تأكل كبده؟ و هل هي سوف تبادله نفس الشعور؟ تابعوا معنا الحلقات لتستكشفوا بأنفسكم المفاجآت التي تحملها لكم الحلقات ما بين الإثارة و التشويق.

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل Thousandth Man الكوري الرجل الألف الحلقة 1 مترجمة

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.