ميراكيلوس قصص مغامرات معجزة الخنفساء الفتاة الدعسوقة و القط الأسود نوير

تقرير معلومات ميراكيلوس قصص مغامرات معجزة الخنفساء الفتاة الدعسوقة و القط الأسود نوير


ميراكيلوس قصص مغامرات معجزة الخنفساء الفتاة الدعسوقة و القط الأسود نوير أو كما يعرف بإسم ميراكلوس أو ميراكيلوس الدعسوقة هو مسلسل كرتون رسوم متحركة تلفزيوني أنيميشن فرنسي مدبلج باللغة العربية، من إنتاج مشترك بين عدة شركات مختلفة في عدة بلدان تضمنت فرنسا و كوريا الجنوبية و اليابان، وقد تم إنشائه من قبل (توماس أستروك) وإنتاجه من قبل (جيرمي زاج).

أيضاً تم إنتاجه من قبل شركة (زاج توون) و (توئيه أنميشن) و (إس اية إم جي أنميشن).

عرض لأول مرة في كوريا الجنوبية في 1 سبتمبر 2015 على قناة نظام البث التربوي، وعرض لاحقًا في فرنسا في 18 أكتوبر على قناة تي أف 1.

كما عرض لأول مرة في الولايات المتحدة في 6 ديسمبر من نفس العام على قناة نكلودين، بينما عرض على قناة ديزني في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا بداية من 30 يناير 2016، وعرض فالوطن العربي على قناة ديزني الشرق الأوسط بداية من منتصف يونيو 2016، عرض إيضًا باللغة العربية في بدايات فبراير 2017 على قناة إم بي سي MBC3.

في 20 نوفمبر 2015 أعلن المنتج (جيرمي زاج) على عملهم الحالي على موسمين أخرين للمسلسل من بعد الموسم الأول والذي عرض في نفس العام.

وفي 20 ديسمبر من نفس العام أعلنت شركة زاج توون للرسوم المتحركة عن حصول شركة نتفليكس على حقوق البث عبر الأنترنت للمواسم الثلاث لميراكيلوس بالإضافة إلى الحلقة الخاصة بعيد الميلاد المفترض بثها في مايو 2017 باللغة الإنجليزية.

تفاصيل و بيانات

  • إسم المسلسل بالفرنسية: Miraculous، les aventures de Ladybug et Chat Noir
  • أيضاً بالإنجليزية: Miraculous: Tales of Ladybug & Cat Noir / miraculousladybug
  • أما بالعربية: الدعسوقة و القط الأسود / معجزة الخنفساء و القط نوير / مغامرات الدعسوقة والقط الأسود
  • قناة العرض : شبكة تي إف TF1 & إم بي سي MBC3 ، نظام العرض التربوي بكوريا الجنوبية ، نكلودين ، ديزني بريطانيا وأيرلندا، ديزني الشرق الأوسط ، نتفلكس
  • التصنيف النوعي : رسوم متحركة، درامي، خيالي، كوميدي،سحري، خيال، رومانسي حب، مغامرات، أكشن، فانتازيا، تشويق وإثارة
  • تأليف/المؤلف: توماس أستروك
  • ملحن الموسيقى: جيرمي زاج ، ناوم كانيال ، أليان جارسيان ، توماس أستروك
  • إخراج/المخرج: كرستين أبجرال ، ويلفرد باين ، جان فايولت ، ياسمين ياسر
  • عدد الحلقات: 22
  • عدد المواسم: 3
  • إنتاج شركة: زاج توون ، ميثود أنميشن ، توي أنميشن ، إس إية إم جي للرسوم المتحركة
  • المنتجون المنفذون: جاريد ولفسون ، باسكال باوتبول ، سيباستيان ثيبادو ، ألكسندر ليبنز ، كريستوف جيونجنمينت ، جين إيف باتاي ، كيدريك بايلوت ، هوريوكو كونيشيتا ، ريوجي كوشي ، بيرري بيلتانت ، من إس إية إم جي ، سوهن كيم
  • سنة الإنتاج: عام 2014 : الآن
  • بدأ العرض بتاريخ: 01 سبتمبر 2015
  • انتهي في: مازال يعرض حتى الآن
  • لغات الأنمي: الفرنسية & الكورية & الإنجليزية – مدبلجة باللغة العربية – اللهجة الفصحى
  • بلد/دولة الإنتاج: فرنسا – كوريا الجنوبية – اليابان
  • الموقع الرسمي: ebs
  • المدونة الإخبارية: imdb

أصوات الدبلجة


النسخة الإنجليزية النسخة الفرنسية النسخة العربية
كريستينا فيي أنوك هوتبوا أية حمزة (مارينت/الفتاة الدعسوقة)
برايس بيبنبروك بنيامين بولين زياد الشريف (إدريان/القط الأسود)
كايس سيلفرستين فاني بلوك سالي قنديل (آليا)
ميلا ليي أنطوان تومي هشام الشاذلي (هاك موث)
ماكس ميتلمان ماري نونينمخر نهى قيس (تيكي)
كاري كيرانين تيغي كازازيون وائل شاهين (بلاج)
توماس أستروك تتر البداية: غناء (نهى قيس) ، حوار (أية حمزة)
سيباستيان ثيبادو

قصة ميراكيلوس قصص مغامرات معجزة الخنفساء الفتاة الدعسوقة و القط الأسود نوير


يستعرض المسلسل قصة فتاة وفتى من فرنسا في الأيام القريبة، حيث يعرض المسلسل الفتاة (مارينت) ذات عمر الخامسة عشر عامًأ أبنة خباز متواضع من ضواحي فرنسا، و (إدرين إجريست) فتى الإستعراضات إبن “ملك الموضة” جابريال إجريست.

حيث يتحول كل منهم مع وقوع الخطر إلى شخصيته السرية الخفية عن عيون أهل فرنسا لصورتهم العادية عن طريق ما يعرف باسم الميراكيلوس، فتتحول مارينت إلى شخصيتها السرية الخارقة الدعسوقة بينما يتحول إدريان إلى شخصيته الخارقة وهي القط الأسود.

تتابع مغامرات (مارينت) و (إدرين) محاولان محاربة ما يعرف بإسم الأكوما اللي تتشكل على شكل فراشات خبيثة، و التي تعمل على تحويل ضحايا هوك موث إلى أشرار مقيدين به كالدمى محاولًا تحقيق هدفه في الإستيلاء على ميراكيلوس القط الاسود و الدعسوقة (ميراكليوس القط هو خاتم اما الدعسوقة فهما قرطين). ترى هل سينجح “مارينيت” و”أدريان” في صد هجمات “هوك” الشرير؟

رغم إتحاد القط الأسود والفتاة الدعسوقة، إلا أن كل منهم يجهل الهوية الحقيقية للأخر ولا تعتبر مارينات القط الأسود كأكثر من شريك لها، على عكس حبها الشديد الذي تقع فيه لأدرين رغم كونهم نفس الشخص. في حين أن إدرين لايعتبر مارينت أكثر من صديقه مع حبه الشديد للدعسوقة.

ملحوظة

لم يحذف لقطاطة الغير أخلقية بسبب أن قناة Diseni كانت مشهورة و الجميع تقريبا يشاهدها و لهاذا نسخت Mbc3 من Diseni.

تم عرض هذا البرنامج في diseni اولا و بعد ايام قام mbc3 بنسخه على قناتها.

كانت هذه الأحداث و الشخصيات من أسطورة قديمة في فرنسا.

لم تكن لينتهي الموسم الأول بـ 26 حلقة فقط بل كان في العرض الأصلي 32 وقد تم حذفهم بسبب وجود الكثير من اللقطات الإباحية و عندما جربوا حذفها أصبحت تلك الحلقات مدتها 9:43 و هاذا لن يكون مرضيا للمشاهدين.

الشخصيات

Marinette Dupain Cheng مآرينيت دوپآين تشنغ / الخنفساء الدعسوقة:

فتاة في عمر السادسة عشرة، وابنة خبازان يصنعان أفضل خبز في باريس، تحب مارينت التصميم والابتكار، وتتميز بروح مرحة، صديقتها المفضلة هي زميلتها في الصف وتدعى أليا.

تتمتع مارينات بحياة قد تبدو عادية ولكن مارينت تتحول إلى بطلة خارقة، متنكرة بزي دعسوقة و تنقذ رفقة القط الأسود باريس من الأشرار الذين يرسلهم هوك موث للحصول على الميراكيلوس من الدعسوقة والقط الأسود.

تتحول مارينت بمساعدة تيكي الكوامي الصغير المرتبط مع ميراكولوس الدعسوقة. كما أن مارينت واقعة في حب زميلها في الصف إدريان دون أن تعلم أنه القط الأسود الذي تشترك معه في إنقاذ باريس، وتأخد مارينت صفات تيكي من حكمة وذكاء بعد أن تتحول إلى دعسوقة، ورغم كونها ليست ذات قيمة في حياتها العادية، إلا أنها تحضى بشهرة واسعة وهي دعسوقة حيث تحظى بإعجاب كل سكان باريس صغارهم وكبارهم. عدوتها اللدود هي كلوي بورجوا وصديقتها سابرينا.

فتاة ذات شعر أزرق قصير وعينين زرقاوين، متوسطة الطول وبيضاء البشرة ، تضهر بشخصيتها العادية بسروال زهري اللون وقميص أبيض مع وردتين زهريتين في الجانب العلوي الأيسر للقميص أسفل جاكيت بنية. وعندما تتحول إلى الدعسوقة فإنها ترتدي زيا واحدا عبارة عن سروال وقميص متصلين وتغطى اليدان بقفازين متصلين مع الأكمام والزي كله أحمر اللون وفيه نقاط سوداء مبعثرة في كل أرجائه مثل ألوان الدعسوقة الحشرة، كما تضع قناعا يغطي منطقة العينين بنفس ألألوان الزي وطبعا أقراط الدعسوقة المشابهة للزي.

گوآمي Tikki تيگي:

تگي مخلوقة صغيرة خرچت من آلآقرآط آلسحرية آلخآصة پمآرينيت ، وهي تمگن مآرينيت من آلتحول آلى آلخنفسآء تگي مخلصة چدآ ومتفآئلة ومرحة آيضآ عمر تگي 5000+ لگن شگلهآ لآيدل على ذلگ وقد عآشت في مدن گثيرة وحولت شخصيآت آخرى غير مآرينيت آلى خنفسآء مثل خنفسآء مصر وخنفسآء آليآپآن وخنفسآء دآميپيآ وخنفسآء آليونآن تحپ آيضآ تگي صديقتهآ مآرينيت وهي دآئمآ مآ تنصهآ تحپ تيگي آگل آلپسگويت فهو يسآعدهآ على آستعآدة طآقتهآ وتقول دآئمآ لمآرينيت آنهآ آفضل فتآة وخنفسآء رأتهآ.

Adrien Agreste آدريآن آچريست
Catnoir آلقط نوير(آلآسود)

هو ابن مصمم الملابس الشهير جابريل أجرست، كما أنه عارض أزياء ويظهر على أغلفة المجلات، ويمارس المسايفة وهو هادئ الطبع وحنون القلب، والدته متوفاة، ووالده يعامله بقسوة وجفاء نوعا ما، ومنعه من الذهاب إلى المدرسة في بادئ الأمر ولكنه سمح له في النهاية بالذهاب إلى المدرسة لخلق صداقات. صديقه المفضل هو نينو.

ورغم تلك الحياة البسيطة يتمتع أدريان بجانبه الخاص الخفي حينما يتحول إلى القط الأسود لينقذ باريس رفقة الفتاة الدعسوقة من المخططات الشريرة.

يتحول من الفتى الهادئ إلى شخص مرح. حيث يأخذ صفات الكوامي خاصته الذي يدعى بلاك. وهو واقع في حب الدعسوقة جاهلا أنها زميلته في الصف مارينات.

يدهر إدريان وهو شاب طبيعي بسروال أزرق اللون وقميص أبيض قصير الأكمام ومفتوح ليبرز قميصا أسودا بثلاثة خطوط في الوسط أصفر وأخضر و بنفسجي ، وهو أشقر الشعر وأخضر العينين. و بعد تحوله إلى شخصيته الخارقة : القط الأسود يرتدي زيا متصلا من الجلد وأسود اللون طبعا، وقناع أسود يغطي المنطقة المحيطة بالعينين اللتان تكتسيهما الخضرة ويوفران رؤية ليلية أيضا.

أليا

هي صديقة مارينات المفضلة وزميلتها في الفصل، وهي فتاة شجاعة وجريئة، ومعجبة بالدعسوقة والقط الأسود أشد الإعجاب، وحلمها هو كشف هوية الدعسوقة والذي كان سببا في تحولها إلى ليدي وايفاي، محاولة كشف هوية الدعسوقة بكل الوسائل جاهلة أنها صديقتها المفضلة مارينات.

تضهر أليا بملابس بسيطة عبارة عن سروال أزرق وقميص بني قصير الأكمام وتضع نضارات وهي فتاة سمراء يجمع اللون البني بين شعرها وعينيها .

گوآمي Plagg پلآق

پلآق هو مخلوق صغير خرچ من آلخآتم آلسحري آلخآص پآدريآن ، وهو يمگنه من آلتحول آلى آلقط آلآسود پلآق گسول ومتذمر يسخر دآئمآ من آدريآن وخصوصآ پحپه آلمستحيل للخنفسآء ، يحپ پلآق تنآول آلچپن وهوشره چدآ عمره غير معروف ليس مخلصآ آپدآ لآدريآن ، لگنه آحيآنآ يتعآطف معه ._. يحآول دومآ نصح آدريآن پآلآستمتآع پوقته على عگس تيگي.

hawk moth هوگ موث
هوگ موث شرير يسعى آخذ آلمعچزآت آلخآصة پآلخنفسآء وآلقط نوير يعني آلآقرآط وآلخآتم ، ونشر آلشر وآلدمآر لپآريس شخصيته مچهولة لگن معظم آلنآس يقولون آنه وآلد آدريآن لشپه آلگپير.

گآن من آلمفترض آن يعتپر پطلآ گمآ نصحه نورو وهو گوآمي مثل تيگي وپلآق قآئلآ له آن هذه آلمعچزآت يچپ آن تستخدم للخير وليس للشر آلآ آن هوگ موث آرآدآهآ لمصآلحه آلشخصية.
يرسل هوگ موث آلآگوآ وهي فرآشة سوآدآء شريرة آلى آلآنآس ذوي آلمشآعرآلسلپية ، ثم يتحولون آلى آشرآر لينتقموآ من آلآشخآص آلذين سپپوآ لهم آلحزن وپآلمقآپل يطلپ منهم هوگ موث سرقة آلمعچزآت.

صور ميراكيلوس قصص مغامرات معجزة الخنفساء الفتاة الدعسوقة و القط الأسود نوير


بوسترات و أفيشات و غلاف

تريلر إعلان دعائي قصير

شاهد الآن فيديو التريلر و إعلان الدعائي القصير والتشويقي مشاهدة يوتيوب.


حلقات ميراكيلوس قصص مغامرات معجزة الخنفساء الفتاة الدعسوقة و القط الأسود نوير

شاهدها الان مباشرة أو تحميل اذا امكن ذلك.

جميع الحلقات

سيتم وضع الجدول عقب الانتهاء من الاعداد

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.