مسلسل هربانة منها

هربانة منها

هربانة منها دراما عربية من المسلسلات المصرية، تقرير مفصل بكل التفاصيل والمعلومات حوله من حيث القصة, الصور والبوسترات, الكاست وطاقم العمل وفريق الإعداد والممثلين الأبطال, كما نعرض لكم جميع حلقاته كاملة ومرتبة فيما بين مشاهدة أو تحميل بإذن الله كلما أمكن ذلك.

القصة


تدور أحداث هذا المسلسل الذي يعد نوعية خاصة من الدراما الإجتماعية التي لها طابعي كوميدي تشويقي، والذي تغير إسمه من (على رأي المثل) إلى إسم (هربانة منها) ، وتجسد خلاله الفنانة (ياسمين عبد العزيز) عدد من الشخصيات وهي متزوجة من الفنان الكوميدي (مصطفى خاطر) وتدور بينهما كثير من المواقف على مدار الحلقات بشكل كوميدي ، والجدير بالذكر أن العمل عبارة عن حلقات منفصلة حيث كل ٣ حلقات تشكل قصة منفصلة عن القصة التي تسبقها وعدد القصص في المسلسل ١٠ قصص ليكون عدد الحلقات في النهاية ٣٠ حلقة يتم عرضها في خلال أيام شهر رمضان المبارك .

التفاصيل والإعداد


كتابة و تأليف:الكاتب و المؤلف: خالد جلال & فاروق هاشم
تنفيذ الإخراج:المخرج: معتز التوني
جيرافيكس:Squids Visual Arts (VFX Post Production)
شبكة العرض الحصري:قناة: أو إن ON & النهار & المحور
بداية العرض:يوم: 27 – مايو 2017
موسم العرض:شهر رمضان لسنة 2017
إنتاج عام:2017 لشهر مايو
عدد الأجزاء:لم يحدد بعد
إنتاج شركة:سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع – تامر مرسي
اللهجة:المصرية
عدد الحلقات:30 – ثلاثون
النوع والتصنيف:درامي & إجتماعي & كوميدي & متعدد & تشويقي
بلد / دولة الإنتاج:مصر

كاست طاقم الممثليل وفريق العمل


ياسمين عبدالعزيز
مصطفى خاطر
سامي مغاوري
فادية عبدالغني
علي ربيع
صلاح عبدالله
حسين أبو حجاج
عايدة رياض
هناء الشوربجي
إنعام سالوسة
صالح عبدالنبي
بيومي فؤاد
محمد محمود
هالة فاخر
إيمان السيد
بدرية طلبة
إنتصار


الصور والبوسترات


التريلر والإعلان القصير


[tabs]
[tab title=”#1″]

[/tab]

[tab title=”#1″]

[/tab]

[/tabs]


جميع الحلقات


حلقة رقم 1حلقة رقم 2حلقة رقم 3حلقة رقم 4حلقة رقم 5
حلقة رقم 6حلقة رقم 7حلقة رقم 8حلقة رقم 9حلقة رقم 10
حلقة رقم 11حلقة رقم 12حلقة رقم 13حلقة رقم 14حلقة رقم 15
حلقة رقم 16حلقة رقم 17حلقة رقم 18حلقة رقم 19حلقة رقم 20
حلقة رقم 21حلقة رقم 22حلقة رقم 23حلقة رقم 24حلقة رقم 25
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *