المرأة الذكية أفضل من المثيرة عند إختيار الرجل لها!!

المرأة الذكية أفضل من المثيرة عند إختيار الرجل لها!!

الرجل دائماً يفضل المرأة الذكية على المرأة المثيرة في إختياره لها ذكاء المرأة أفضل من إثارتها عند الرجل الرجل يفضل المرأة الذكية عن المثيرة

على الرغم من أن الصدر الكبير والسيقان الطويلة تعتبر في معايير الثقافة الغربية قمة الانوثة.

فإن الرجل يفضل الذكاء عليها حين يتعلق الأمر باختيار أم اطفاله.

وقال البروفيسور ديفيد برينبريدج أستاذ البيولوجيا في جامعة كامبردج، إن الذكاء هو الصفة الأثمن والأشد جاذبية بكثير لدى الرجل الذي يبحث عن شريكة حياته، لأن الذكاء يعني أنها ستكون أمًا تعرف كيف تربي اطفاله.

أيضاً كما يشير ذكاء المرأة إلى والدين ذكيين سهرا على تربيتها، وبالتالي فإن صفة العناية بالأطفال غُرست فيها إلى جانب ما تعنيه هذه التربية من تغذية حسنة وحالة صحية متعافية.


التناظر ذهب البروفيسور برينبريدج إلى أن الرجل في الحقيقة لا يهتم بالنهدين النافرين، طالما أنهما متناظران، ولا يهتم بطول الساقين طالما انهما مستقيمتان، لأن الساقين المعوجتين أو غير المتناسقتين مع احداهما الأخرى تشيران إلى مرض تنموي مثل الكساح.

واعلن البروفيسور برينبريدج في ندوة خلال مهرجان هاي الثقافي: “حجم الصدر ليس مهمًا بل أن النهدين الكبيرين يكونان على الأرجح غير متناظرين والرجل ميال إلى التناظر، ويجعلان المرأة تبدو أكبر عمرًا والرجل يثمن الشباب”.

أضاف: “الرجل لا يبحث عن سيقان طويلة بل مستقيمة لأنها دليل صحة وراثية، لكن الاستطلاعات تبين أن غالبية الرجال يفضلون الطول الاعتيادي للسيقان”.

المصدر : موقع الرجل

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.