بالفيديو شرح مع معاينة خدمة أداة Monitor Backlinks و فحص سيو موقعك

بالفيديو شرح مع معاينة خدمة أداة Monitor Backlinks و فحص سيو موقعك

شرح خدمة Monitor Backlinks، معاينة خدمة Monitor Backlinks سيو المواقع، شرح ميزة أدة Monitor Backlinks لفحص روابط موقعك الخارجية، فيديو يوتيوب يشرح معاينة و طريقة تطبيق الإعدادات الخاصة بخدمة الأداة الجميلة والرائعة Monitor Backlinks لفحص السيو بموقعك من حيث الروابط الخارجية وتحليلها تحليلاً جيداً

مقدمة تعريفية عن كيفية عمل خدمة Monitor Backlinks:

جئتكم اليوم أعزائي الزوار بمعلومة جديدة وجيدة من معلومات عالم الإنترنت ولكن هي تخص مجال السيو بالنسبة لمواقع الإنترنت، حيث التنافس المستمر من أجل إحتلال قمة النتائج العليا بمحركات البحث مثل جوجل وغيرها من عائلة البحث.

وسنقوم بعمل معاينة وتطبيق شبه عملي لواحدة من أقو الخدمات بل و أكثر من رائعة، وهي تختص بمجال تحليل الروابط المرجعية أو الباكلينكس الخاصة بموقعك أو أي موقع عامتاً على الويب.

والمقصود بها هنا وهو العمل على تحليل روابط موقعك بل حتى مواقع منافسيك و استخلاص أفضل الروابط الرجعية والتي تشير إليهم لتمتلك أفكار جديدة للمصادر التي يمكنك استخدامها لجلب روابط باكلينكس جديدة لموقعك.

كما يمكنك أيضاًَ تحليل الروابط الرجعية الخاصة بموقعك ومعرفة الروابط الجيدة منها والسيئة والتبليغ عن الروابط السيئة لكي لا تؤثر سلباً على السيو الخاص بموقعك.

وأيضا لها ميزة أخرى وهي القيام بتنبيهك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو الخاص بموقعك وذلك في حالة ورود أي روابط جديدة، وتلك الخدمة تعتبر في الأساس موجهة إلى مجموعة محترفي السيو الذين يعملون دائماً على مسك الكلمات البحثية القوية للشراكات و المواقع الكبيرة وذلك أيضاً لأنهم يكسبون عيشهم من خلال ذلك العمل الشاق الذي يحتاج دائماً إلى متابعة شبه دورية لمواكبة كل جديد ومتطور.


ولزيارة موقع الخدمة للبدء في العمل بها والإستكشاف فيه فتفضلوا موقع خدمة و أداة Monitor Backlinks

كما يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بشرح الخدة على اليوتيوب وذلك عبر الرابط التالي:-

https://www.youtube.com/watch?v=p7U6PPRAxPM

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.