جميع حلقات مسلسل وجوه الحب مدبلج

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب مدبلج

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب دراما هندية مدبلجة بالعربي نقدمها لكم اونلاين على موقعنا شاهدها الآن بحلقاتها الكاملة بجودة عالية مشاهدة بدون تحميل .

قصة الدراما

تدور أحداث هذه الدراما الهندي مسلسل (وجوه الحب) حول إطار درامي ذات طابع رومانسي وإجتماعي في آن واحد، والذي يعرض على قناة MBC+ Drama إم بس سي بلس دراما لشهر أكتوبر للعام 2016 ، وعلى موقع نايس بيديا NicePedia أيضاً ، من المعروف أيضاً أن الكثير منا يعشق المسلسلات الهندية وخصوصاً على مستوى العالم العربي ، وإليكم بطلا الدراما هنا وهم (ديف) والذي يعمل رجل أعمال كبير وغني ، و (سوناكشي) وهي تعمل طبيبة تغذية .

حيث تدور الأحداث حول قصة حب التي سوف تنشأ بين شخص يدعى (ديف) وهو رجل الأعمال الغني و فتاة تدعى (سوناكشي) وتأثير هذه العلاقة عندما تصطدم بالعادات والتقاليد .


وتبدأ من (ديف) رجل أعمال كبير و مليونير يكرس كل حياته لأمه و أخواته البنات الثلاثه كما أنه يسعى دائما لإرضاء والدته و وتأخذه الظروف في الأحداث إلى أن تجمعه بفتاة اسمها (بسوناكشي) وهي الطبيبه و مستشاره التغذيه ، حيث جاءت إلى منزل (ديف) بمهمه الإهتمام بتغذيه والدته فى الأول (سوناكشي) وقد كانت بعيده كل البعد تماماً عن أهتمام (ديف) لكن مع الوقت وقع (ديف) و (سوناكشي) بالحب ولم يخبروا أحد بعلاقتهم ، ولكن أمه تنظم له خطوبه من فتاه أخري .

تري ماذا يمكن أن يحدث ؟ هل (ديف) سيفوز بحب (سوناكشي) وتنجح قصتهم ، و هل سيحالفهم القدر؟ أم أن أمه ستكون عائق لهم؟ لنري ما يمكن أن يحدث للعاشقين .. تابعوا معنا على نايس بيديا حلقاتها الرائعة بجودة عالية فهى دراما تستحق المتابعة وستنال دائماً إعجابكم.

جدول الحلقات

إنتظروه قريباً – Comming Soon

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.