حلقات مسلسل الرجل الألف Thousandth Man الكوري مترجمة

حلقات مسلسل الرجل الألف Thousandth Man الكوري مترجمة نقدم لكم اليوم جميع حلقات المسلسل الكوري The Thousandth Man All Episodes والذي يعرف عربياً بإسم الرجل الألف و إسمها بالكوري 천번째 남자 و بالرومانجية Chunbunzzae Namja حيث أننا نقدمه لكم على موقعنا نايسبيديا بكل الحلقات كاملة مترجمة باللغة العربية و بجودة عالية في المشاهدة مدعومة بأكثر من مصدر للفيديو الواحد بدون تحميل .. نتمنى أن تنال حلقات هذه الدراما الكورية (الرجل الألف The Thousandth Man) المترجمة إعجابكم بها و نكون دائماً لدى حسن ظنكم بإستمرار.

حلقات مسلسل الرجل الألف Thousandth Man الكوري مترجمة

القصة

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حول إطار من الخيال و الكوميديا يتخللها الطابع الدرامي ، كما أن عدد حلقاتها لا يتجاوز ال8 حلقات ، و تتولى شبكة قنوات MBC عرض الدراما على شاشتها.

الفكرة هي عبارة عن فتاة تدعى غوميهو و هي (كانغ وون يي) التي تحتاج إلى أكل 1000 كبد من 1000 رجل ، وذلك من أجل أن تصبح إنسانة عادية و تتغلب على الحالة التي هي تعيشها ، و قد أكلت 999 كبد من الرجال حتى جاء الرجل الألف و الذي سوف يقع في حبها .. فهل سوف يجعلها تأكل كبده؟ و هل هي سوف تبادله نفس الشعور؟ تابعوا معنا الحلقات لتستكشفوا بأنفسكم المفاجآت التي تحملها لكم الحلقات ما بين الإثارة و التشويق.


الأبطال

الممثل الدور
Gang Ye-Won Koo Mi-Jin
Lee Chun-Hee Kim Eung-Suk
Jeon Mi-Sun Koo Mi-Sun
Hyomin Koo Mi-Mo
Seo Gyung-Seok Seo Gyung-Seok
Park Jung-Hak Park Jung-Hak
Nam Woo-Hyun Nam Woo-Hyun

حلقات مسلسل الرجل الألف Thousandth Man الكوري مترجمة

حلقة رقم 1 حلقة رقم 2 حلقة رقم 3 حلقة رقم 4 حلقة رقم 5
حلقة رقم 6 حلقة رقم 7 حلقة رقم 8 حلقة أخيرة
قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.