حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You Episodes

جميع حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You Episodes مترجم

جميع حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You كوري مترجم بالعربي حلقات مسلسل Nuguseyo Who Are You مترجمة All Series Drama Nuguseyo Who Are You Episodes المترجم باللغة العربية جميع حلقات مسلسل من أنت مترجم، All episodes of the series Nuguseyo Who Are You، حلقات مسلسل من أنت مترجم، حلقات مسلسل من أنت، حلقات من أنت مترجم، جميع حلقات مسلسل من أنت، جميع حلقات من أنت، مشاهدة جميع حلقات مسلسل من أنت مترجم، مشاهدة جميع حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You الكوري كامل مترجم مشاهدة، حلقات مسلسل من أنت مترجم، اتفرج حصريا على سلسلة حلقات مسلسل من أنت دراما كوري مترجم، شاهد حلقات مسلسل من أنت مترجم، Watch All Nuguseyo Who Are You Series Episodes، شاهد كل حلقات مسلسل من أنت المترجم، Nuguseyo Who Are You Episodes، اون لاين حلقات مسلسل من أنت مترجمة

جميع حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You Episodes مترجم

جميع حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You Episodes مترجم

Episodes of the series Nuguseyo Who Are You Watch & Download All Episodes Of Series Drama Nuguseyo Who Are You – 누구세요 online with subtitles View Nuguseyo Who Are You 누구세요 With Full Episodes Korean drama Episodes Nuguseyo Who Are You watch now all Nuguseyo Who Are You Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حلقات مسلسل Nuguseyo Who Are You من أنت Nuguseyo Who Are You من أنت مترجم حول إطار من الخيال و الكوميديا و الرومانسية، حيث (شا سيونج هيو) طفل لقيط يتبنى من عائلة في الولايات المتحدة و يكبر ليصبح صائد مشروعات للتنمية.

وفيما بعد سيعود الى كوريا ويصبح ممسوسا من قبل (سون لل جن)، وهو رجل يقوم بتوصل الخدمات الى المنازل يصبح شبحا بعد وفاته ويستعمل جسم (شا سيونج هيو) بالقوة للإعتناء بإبنته لمدة ثلاث ساعات يوميا.

أيضاً (سون يونغ إن) فتاة حادة الطباع تقابل (شا سيونج هيو) أثناء عملها الجزئي ولديها إنطباع سيئ جدا عنه منذ البداية.

إكتشفت بأن اباها يستعمل جسد (شا سيونج هيو حين) شعرت بأنه اصبح لطيفا جدا معها، ولكن لم تستطع ان تبادله المشاعر بسبب ماضي (شا) المر.

(سون لل جن) يقوم بخدمة التوصيل السريعة للمنازل، يموت من القلق على إبنته الوحيدة بعمر العشرين سنة (يونغ إن) بالرغم من أن علاقتهما لم تكن جيدة عندما كان على قيد الحياة.

يصبح شبحا بعد وفاته ويقوم بالاعتناء بابنته وشراء ما تحتاجه باستخدام جسد ومال (شا سيونج هيو) . بعد ذلك يعرف بأن (شا) قد اعجب بإبنته حقاَ. فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

فريق العمل والنجوم المشاركون في طاقم التمثيل بالمسلسل

Yoon Kye-Sang | الدور / Cha Seung Hyo
———-
Go Ara | الدور / Son Young In
———-
Jin Yi-Han | الدور / Shim Jae Ha
———-
Kang Nam-Gil | الدور / Son Il Gun
———-
Kim Sung-Eun | الدور / Yoo Ha Young
———-
Lee Min-Jung | الدور / Lee Min-Jung
———-

جميع حلقات مسلسل من أنت Nuguseyo Who Are You Episodes مترجم


حلقة رقم 1

مشاهدة ممتعة بإذن الله ومشيئته دائما في إنتظار إستفسارتكم وتعليقاتكم ومساعدتكم في حال ظهرت أي مشكلة وأيضاً في حال كان لديكم أي إقتراحات.

نترككم في رعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.