مسلسل قدري أنت الحلقة 11 مدبلج

مسلسل قدري أنت الحلقة 11 مدبلج

معلومات عن الحلقة وهذا المقطع من الفيديو

مسلسل قدري أنت الحلقة 11 تشاهدون الآن الدراما الهندية قدري أنت في الحلقة رقم 11 مدبلجة باللغة العربية مشاهدة مسلسل قدري أنت الحلقة 11 بجودة عالية مسلسل دراما قدري أنت الحلقة 11 هندي مدبلج عربي بدون تحميل شاهد الآن الحلقة 11 من المسلسل الهندي قدري أنت ح 11 مدبلجة عربياً فيديو أحداث الحلقة 11 من مسلسل قدري أنت المدبلج إتفرج لايف على الحلقة 11 من الدراما الرائعة مسلسل قدري أنت قدري أنت دراما الهند مدبلجة الحلقة 11 اونلاين شاهدوا على شاشة نايسبيديا المسلسل التليفزيوني الدرامي الرومانسي قدري أنت مع الحلقة 11 بالفيديو قدري أنت حلقة 11 المدبلجة اون لاين.

مسلسل قدري أنت الحلقة 11 مدبلج


—————–

—————–

—————–

—————–

إذا لم تعمل الحلقة فقم بتجربة هذه السيرفرات التالية إختر سيرفرك المفضل وإضغط عليه سيفتح معك في نافذة أخرى

watchvideo us VidToMe vidzi cloudy

مسلسل قدري أنت الحلقة 11 مدبلج

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الهندي

دراما مسلسل قدري أنت الحلقة 11 والتي تعرض على قناة MBC Bollywood إم بي سي بوليوود، حيث يحكي لنا عن قصة زوجين شابين تزوجا بعد قصة حب كبيرة وهم يعيشان حياة زوجية مليئة كلها بالحب و الود، الزوج و هو يدعى “روهان” ويقوم بتجسيد شخصيته الفنان “راكيش فاشيش” ، أما الزوجة و هي “موسكان” و التي تجسد شخصيتها الفنانة “آمنة شريف”.

ولكن هذه العلاقة الزوجية التي بُنيت على الحب لن تستمر هادئة كما يريد الزوجين في ظل جود والدة الزوج التي لا تُحب زوجة ابنها “موسكان” وتسعى دائما للتفريق بينهما.

كما أن حادث السيارة الذي تعرض له الزوجان سوف يكون من أسباب فرقتهما نظراً لتسببه في إفقادهما الذاكرة، ونتيجة لذلك تحاول والدة موسكان إقناع الطبيب “نيرود” أن يقوم بخطوبة ابنتها (موسكان) على أمل أن تنقذها من روهان حتى إذا ما عادت إليه ذاكرته من جديد.. لتبدأ بعد ذلك الأحداث المليئة بالتشويق و الإثارة و حب المتابعة و المشاهدة لكل تفاصيل الدراما.

و الدكتور (نيرود) الذي يحاول ابعاد موسكان عن (روهان) لأنه يحبها، لكن القدر جمعهم مرة ثانية، أم موسكان تحاول تزويج موسكان من انيرود وروهان تعود ذاكرته مرة اخرى لكن صديقته انوشكا تحاول قتل موسكان وبل خطا تقتل ام مسوكان في الجنازة يتزوجا موسكان وروهان مرة اخرى لكن تضهر امرة شريرة وتخطف موسكان روهان يحاول انقاذها لكن يموتا الاثنين ويبقى حبهما الى الأبد. تابعوا الأحداث الشيقة والممتعة معنا فهي تدعوكم للمتابعة لأنها مليئة بالإثارة والتشويق الرائعين ستنال جداً إعجابكم..

كما أن إسم المسلسل باللغة الإنجليزية هو (Judaa Naa Hum) من إنتاج عام 2012 .

ويذكر أن مسلسل “قدري أنت” من بطولة الفنانة (آمنة شريف / Amana Sharif)، وأيضاً الفنان (راكيش فاشيس / Raqesh Vashisth)، و الفنان (شهاب خان / Shahab Khan)، و (أمير علي مارك / Aamir Ali)، و (أيوب خان / Ayub Khan)، والفنانة النجمة (هوشبو ذاكارك / Hushbu Thakkark) .

Moshahdat All Episodes

مسلسل قدري أنت الحلقة 11

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.