مسلسل Konkatsu Deka Episode 1 محققة زواج الحلقة 1 مترجم

مسلسل Konkatsu Deka Episode 1 محققة زواج الحلقة 1 مترجم

الحلقة 1 مسلسل Konkatsu Deka الحلقة 1 Konkatsu Deka مترجم الحلقة 1 من مسلسل Konkatsu Deka دراما ياباني الحلقة 1 مسلسل محققة زواج الحلقة 1 محققة زواج 1 من مسلسل محققة زواج ياباني مترجم مشاهدة مباشرة لايف اونلاين بدون تحميل Watch & Download Series Konkatsu Deka Episode 1 Konkatsu Deka Full Episode 1 with subtitles Arabic Live Watch Konkatsu Deka Episode 1 Sub Online. Free Full Konkatsu Deka Episode 1 streaming with subtitles in Arabic at Watch Drama Online

مسلسل محققة زواج الحلقة 1 Series Konkatsu Deka Episode مترجم

مسلسل محققة زواج الحلقة 1 مترجم Series Konkatsu Deka Episode 1


—————–

—————–

thevideo vshare watchvideo
uptobox samaup Cloudy

Episodes of the series Konkatsu Deka Watch & Download All Episodes Of Series Drama Konkatsu Deka – 婚活刑事 online with subtitles View Konkatsu Deka 婚活刑事 With Full Episodes japanese drama Episodes Konkatsu Deka watch now all Konkatsu Deka Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الياباني

تدور أحداث هذه الدراما اليابانية حلقات مسلسل Konkatsu Deka محققة زواج Konkatsu Deka محققة زواج مترجم حول إطار رومانسي و خيالي كوميديا ، حيث شخصية تدعى (هانادا يونيكو) وهي تبلغ من العمر الـ 35 عاماً هي أحد المخبرين من شرطة/ (ريوجوكو) في المخفر و تبحث عن شريك الزواج ، وهي تتأرجح بين الحب والعدالة لأنها تحل القضايا مع شريكها، (فوجيوكا تسوتسوجي) ( يونيكو) لا تتساهل أبداً و لا تغض طرفها عن أي جريمة ، وبالإضافة إلى ذلك، تريد ان تعيش بسعادة ، ولكن لسبب ما، كل الرجال الوسيمين الذين تحبهم يتحولون لمجرمين ، فماذا ستفعل (يونيكو) في هذه الحالة ؟ و هل ستحصل على السعادة التي تريدها ؟ فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل Konkatsu Deka Episode الحلقة 1 محققة زواج مترجم

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.