مسلسل Thank You Episode 11 شكرا لك الحلقة 11 مترجم

مسلسل Thank You Episode 11 شكرا لك الحلقة 11 مترجم

الحلقة 11 مسلسل Thank You الحلقة 11 Thank You مترجم الحلقة 11 من مسلسل Thank You دراما كوري الحلقة 11 مسلسل شكرا لك الحلقة 11 شكرا لك 11 من مسلسل شكرا لك كوري مترجم مشاهدة مباشرة لايف اونلاين بدون تحميل Watch & Download Series Thank You Episode 11 Thank You Full Episode 11 with subtitles Arabic Live Watch Thank You Episode 11 Sub Online. Free Full Thank You Episode 11 streaming with subtitles in Arabic at Watch Drama Online

مسلسل شكرا لك الحلقة 11 Series Thank You Episode مترجم

مسلسل شكرا لك الحلقة 11 مترجم Series Thank You Episode 11


—————–

—————–

Videowood Watchers VidToMe tune Cloudy

Episodes of the series Thank You Watch & Download All Episodes Of Series Drama Thank You – 고맙습니다 / Gomap seupnida online with subtitles View Thank You 고맙습니다 / Gomap seupnida With Full Episodes Korean drama Episodes Thank You watch now all Thank You Episodes Live TV with high quality (HD).

القصة والسيناريو والحوار والموضوع الذي يتحدث عنه هذا المسلسل الدرامى الكوري

تدور أحداث هذه الدراما الكورية حلقات مسلسل Thank You شكرا لك Thank You شكرا لك مترجم حول إطار درامي عائلي ورومانسي إجتماعي، حيث تحكي لنا قصة الدراما عن طبيب جرّاح يتصف بمهارته في عمله و يتميّز بطبع متعجرف و مزاج سيئ نوعاً ما.

ولكن في أحد الأيام سوف يأتيه زميله و يخبره بأنّ حبيبته مريضة بسرطان البنكرياس فيترك كلّ شيء في يده ويذهب إليها ليقنعها بأن يجري لها العملية، و لكن لا فائدة ترجى فقد انتشر الورم وصارت أيّامها معدودة.

ولكن بعد مدّة وجيزة وبدون أن يعلم أنّ ذلك سيكون يوم وفاتها، يقرّر الطّبيب أن يأخذ حبيبته إلى المطار للسّفر معا من أجل أن ينسيها مرضها ولكنّها تتركه وتهرب، فيلحق بها و يراها تركب عبّارة متّجهة إلى جزيرة فتخبره بالآتي {بسببي أنا، أصيبت طفلة بمرض الآيدز منذ سنتين وتلك الطّفلة تعيش على الجزيرة […] هل يمكن أن تخبرها عوضا عنّي إن لم استطع لقاءها؟ أخبر تلك الطفلة بالحقيقة أخبرها بأنّ كلّ شيء خطئي ولكنّني لم أتعمّد فعل ذلك، قل لها إنّي آسفة، أخبرها أنّي لم انس الأمر وعشت حياتي نادمة ، تبدو لطيفة جدّا… أمّ تلك الطّفلة}.

وللأسف بعد هذا الحوار، تموت حبيبته على العبّارة بعد أن أعطت دبّا لطفلة، فيذهب الطّبيب إلى تلك الجزيرة من أجل استرجاع دمية الدّب ولكنّه لم يعرف أنّ رحلته لتلك الجزيرة ستقلب حياته رأسا على عقب! فتابعوا الحلقات المثيرة والمشوقة إنها حقاً تستحق المتابعة بفارغ الصبر..

WatchAllEpisodeNowOnline

Press Here To Go To More episodes

مسلسل Thank You Episode الحلقة 11 شكرا لك مترجم

قد يعجبك أيضاً

اكتشفنا وجود اداة منع الاعلانات AdBlocker في متصفحك,
يرجى تعطيل هذه الاداة حتى تتمكن من تصفح الموقع وقراءة المحتوى.