تقرير الدراما الكورية المترجمة “الطبيب الغريب – Doctor Stranger” بالحلقات الكاملة الآن

0 2٬234

نقدم لكم بالتقرير الكامل، الحلقات و جميع المعلومات المفصلة عن الدراما الكورية المترجمة بالعربي “الطبيب الغريب – Doctor Stranger”.

We offer you a full report on episodes and all information relating to the Korean drama (Doctor Stranger) translation in Arabic.

التفاصيل، المعلومات والبيانات

  • الإسم بالعربية: الطبيب الغريب أو الدكتور الغريب
  • بالإنجليزية: Doctor Stranger
  • بالصينية (الهانغول): 닥터 이방인
  • بالرومانجية (اللاتينية المعدلة): Dakteo Yibangin
  • قناة العرض : شبكة SBS
  • التصنيف النوعي : ‘طبية، درامي ورومانسية
  • تأليف وكتابة السيناريو/المؤلف: Park Jin Woo
  • إخراج/المخرج: Jin Hyeok
  • عدد الحلقات: 20
  • سنة الإنتاج: عام 2014
  • يبدأ العرض بتاريخ: 5 مايو
  • ينتهي في: 8 يوليو
  • أوقات ومواعيد عرض المسلسل : كل إثنين وثلاثاء الساعة 9:55 العاشرة مساءاً حسب التوقيت الكوري
  • لغة الدراما: الكورية
  • بلد/دولة الإنتاج: كوريا الجنوبية

[AdSense-A]

القصة

تحكي هذه الدراما عن شخص يدعى (بارك هون) والذي تم إختطافه هو ووالداه عندما كان طفلاً وذلك من قبل كوريا الشمالية، حيث تدرّب (بارك هون) على يد والده الطبيب ليٌصبح طبيباً، وفيما بعد أصبح (بارك هون) جرّاح صدر عبقري ومن ثم هرب إلى كوريا الجنوبية، وبدأ يعمل هناك كطبيب في أفضل مستشفى في كوريا الجنوبية وهو مستشفى جامعة دونغوو، لكنه على الرغم من هذا يشعر كغريب بينهم، يبذل قُصارى جهده لجمع المال كي يتمكن من العودة والعثور على حبيبته في كوريا الشمالية.

وإليكم النجم (Lee Jong Suk) والذي يقوم بدور (بارك هون) حيث دكتور عبقري في أواخر العشرينيات من عمره ينتمي لقسم الجراحة الصدرية، هو ابن (بارك تشول) الطبيب الذي ارتقى بجراحة القلب في كوريا الجنوبية إلى المستوى الدولي، قدره جعله ينمو ويكبر في كوريا الشمالية، وفي الشمال حظي (بارك هون) بالعديد من الفرص للحصول على تدريب طبي مباشر، وهذا مكنه من الحصول على مهارة مثالية في إجراء العمليات الجراحية بشكل أسرع من غيره، وقام بإصقال موهبته الفطرية في إجراء العمليات الجراحية خصوصاً عندما تكون الحالة طارئة. خلال فترة إقامته في كوريا الشمالية التقى بـ (سونغ جايهي) ووقع في حبها مباشرةً. وحين اختفت بشكل مفاجيء، أصبح جلّ اهتمامه هو كيف يعثر عليها مخاطراً بأي شيء من أجل تحقيق ذلك. (بارك هون) هو الرجل الذي أصبح غريباً بعد أن فقد حبه.

أما الممثلة الرئعة (Jin Se Yun) والتي تقوم بدوري (سونغ جايهي / هان سيونغهي) وهي طبيبة تخدير في أواخر العشرينيات من عمرها، تمتلك موهبة عالية في مجال التخدير، جميع المعلومات المتعلقة بهذه المرأة غير معروفة، وبما أنها تشبه الحب الأول لـ (بارك هون) فهي تنخرط في علاقته العاطفية، وبما أنه لا يملك أي فكرة عن مكان (سونغ جايهي) فإن (بارك هون) يستمر في الشك بأنها هي حبه الأول لكنها لا تستطيع إخماد شكوكه، ومن ناحية أخرى يشتبه بها الرئيس السابق لقسم الجراحات الصدرية بكونها جاسوسة ويعرضها للإذلال حين قام بالكشف عن سجلها الطبي علانية لكنها تصبح فيما بعد طبيبة التخدير في فريق (بارك هون) الجراحي، وساعدت فريقه ليصبح الفريق الجراحي الخاص برئيس الوزراء، لكن لا أحد يعلم السر الحقيقي المرتبط بالشمال والجنوب والذي يحيط اختيار الفريق الطبي الخاص برئيس الوزراء. كلا لا يجب على أي شخص أن يعرف السر بعد. بالإضافة إلى حقيقة هويتها.

وأيضاً الممثل (Park Hae Jin) وهو هنا في شخصية (هان جايجون) رئيس الأطباء في قسم الجراحة الصدرية في مستشفى جامعة ميونغوو في بداية الثلاثينيات من عمره، أستاذ مساعد سابق في القسم الطبي لجامعة هارفارد، سلك طريق النخبة ليصبح أفضل طبيب في كوريا الجنوبية، وسيم المظهر ويملك مهارات مذهلة وأخلاق عالية، هو الرجل المثالي في هذا العصر، وكونه الرئيس الجديد لقسم الجراحات الصدرية أصبح الرجل المطلوب لكل النساء، على الرغم من أنه لطيف وودي مع الجميع،إلا أنه عادة ما يكون بارداً وغامضاً في تصرفاته، هو يؤمن بالمنطق وبالحسابات الدقيقة خصوصاً خلال العمليات الجراحية، بعد أن يكتشف بأن (سوهيون) هي ابنة رئيس مستشفى جامعة ميونغوو يخطط لتطوير علاقة معها.

والنجمة (Kang So Ra) والتي تدعى (أوه سوهيون) وهي طبيبة في قسم الجراحات الصدرية في بداية الثلاثينيات من عمرها، الابنة الغير شرعية لـ (أوه جونغيو) رئيس مستشفى جامعة ميونغوو، تخلت عنها والدتها في عمر صغير، وترعرعت تحت ظل التمييز والاحتقار من قِبل زوجة والدها وأخيها الغير شقيق، ولكي تكسب القبول من والدها تخلت عن كل شيء من أجل أن تدرس الطب لتصبح متخصصة في الجراحة الصدرية. على الرغم من أنها تبدو وكأنها تملك كل شيء في العالم إلا أنها وحيدة جداً وتتوق للحب أكثر من أي شخص آخر، وفقط حينما أصبح نمط حياتها يتعبها يظهر (هان جايجون) بجانبها، هذا الرجل الحنون والعطوف بشكل لا متناهي معها والذي يلبي الرغبة الموجودة في قلبها. كانت تؤمن بأن حبه هو كل شيء، إلا أنها تصادف (بارك هون) والذي يواجه كل الصعاب في سبيل عثوره على حبيبته. قصة حبه المأساوية أثرت بـ (سوهيون) وجعلتها تتسائل: هل يمكن أن يسمى الحب الذي أملكه الآن حباً حقيقي؟ هذا ما سوف تتعرفون عليه من خلال متابعة الأحداث فنتمنى حسن المتابعة والتقييم.

الكاست، أبطال العمل وفريق التمثيل

وإليكم جدول أبرز الوجوه في طاقم الممثلين المشاركين أبطال العمل والشخصيات والأدوار التي يقوم بها فريق التمثيل في هذه الدراما:

الممثل/الفنان/ةالشخصية/الدور
Lee Jong-SukPark Hoon
Park Hae-JinHan Jae-Joon
Jin Se-YunSong Jae-Hee / Han Seung-Hee
Kang So-RaOh Soo-Hyun
Jeon Kuk-HwanOh Joon-Gyu
Choi Jung-WooMoon Hyung-Wook
Nam Myung-RyulChoi Byeong-Cheol
Kim Sang-HoYang Jung-Han
Hwang Dong-JooKeum Bong-Hyun
Kang Tae-HwanOh Sang-Jin
Lee Jae-WonKim Chi-Gyu
Han Eun-SunEun Min-Se
Cheon Ho-JinJang Seok-Joo
Jung In-GiKim Tae-Sool
Park Hae-JoonCha Jin-Soo
Yoon Bo-RaLee Chang-Yi
Uhm Soo-JungMin Soo-Ji
Kim Yong-GeonPresident Hang Chan-Sung

[AdSense-B]

التريلر

نقدم لكم الفيديو الدعائي الإعلاني للدراما:

[AdSense-C]

الحلقات

هنا نقدم لكم جدول متكامل يحتوى على جميع الحلقات مرتبة بشكل مختصر، حيث تسهل عليك عناء التصفح في البحث:

سيتم وضعه بمجرد انهاء التجميع والرفع

قد يعجبك أيضاً

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.